موقع 24:
2024-10-05@01:46:13 GMT

دوري السلة الأمريكي.. فوز ليكرز وكينغز وصنز

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

دوري السلة الأمريكي.. فوز ليكرز وكينغز وصنز

سجل أنتوني ديفيز 27 نقطة، و14 متابعة، ليقود لوس أنجلوس ليكرز للفوز على هيوستن روكتس 107-97، اليوم الاحد، ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

أحرز أوستن ريفز 18 نقطة، وساهم ليبرون جيمس بـ16 نقطة، وسبع تمريرات حاسمة، لتستمر معاناة روكتس في تحقيق الانتصار الأول خارج ملعبه.

وتكفل فريد فانفليت بتسجيل 22 نقطة لروكتس، وأضاف البيرين سينغان 21 نقطة و13 متابعة للفريق الذي خسر للمرة الثالثة توالياً، وتلقى الهزيمة في جميع المباريات الثماني التي خاضها خارج أرضه.

Here's to a good night. pic.twitter.com/PnwF2cRjcs

— Los Angeles Lakers (@Lakers) December 3, 2023

وسجل دي ارون فوكس 26 نقطة و16 تمريرة حاسمة، ليساهم في فوز ساكرامينتو كينغز على دنفر نغتس 123-117.

وتصدر نيكولا يوكيتش قائمة هدافي نغتس بتسجيله 36 نقطة و14 تمريرة حاسمة و13 متابعة، لتكون هي المرة الثامنة التي ينجح فيها في تسجيل عشر أو أكثر من النقاط والمتابعات والتمريرات الحاسمة.

وفاز فينكس صنز على ممفيس غريزليس 116-109، بفضل تألق ديفين بوكر الذي سجل 34 نقطة وعشر متابعات وسبع تمريرات حاسمة، بعد تعافيه من إصابة في الكاحل الأيمن.

وتكفل كيفين دورانت بتسجيل 27 نقطة لصنز، مقابل تسجيل جوزيف نوركيتش 31 نقطة وتسع متابعات، وتصدر جارين جاكسون جونيور قائمة هدافي غريزليس بتسجيله 37 نقطة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين

إقرأ أيضاً:

بالم هيلز ينفرد بصدارة دوري الجولف وسبورتنج يتراجع

انفرد فريق بالم هيلز بصدارة دورى الجولف فى موسمه الجديد 2024 / 2025 والذى انطلقت منافساته بمشاركة 9 اندية.
وتمكن فريق بالم هيلز ( تلال النخل) من الانفراد بصدارة جدول المسابقة بعد انتهاء الجولة الثانية التى اقيمت فى نادى اليجريا وارتفاع رصيده من النقاط الى 170 نقطة بعدما حل رابعا فى الجولة الثانية وحصده 70 نقطة وسبق ان فاز الفريق بالجولة الاولى بجدارة فى افتتاحية الدورى بنادى سبورتنج وحصل على 100 نقطة متفوقا على اصحاب الارض باقتدار.
وبفارق 20 نقطة يطارد فريقا القطامية وهما القطامية ديونز ( الكثبان الرملية) والقطامية هايتس ( مرتفعات القطامية) ولكل منهما 150 نقطة فى المركزين الثانى والثالث على الترتيب .
وقدم فريق القطامية ديونز اداءا متميزا فى الجولة الثانية وتمكن من الفوز بها متفوقا على كل فرق القوى التقليدية فيما كان فريق القطامية هايتس هو الحصان الاسود للجولة الاولى بنادى سبورتنج حينما حل فى المركز الثانى وحصد 90 نقطة.
اما حامل اللقب فى المواسم الاربعة الماضية وبطل كأس السوبر فريق نادى سبورتنج فهو يأت بالمركز الرابع حتى الان وهو ما يعد تراجعا واضحا للفريق البطل وان كان لا يبتعد كثيرا فرصيده 140 نقطة ويملك القدرة على إعادة تصحيح اوضاعه.
ويحتل المركز الخامس بطل كأس مصر فريق نادى الجزيرة برصيد 130 نقطة بعدما تعافى سريعا من تعثره فى الجولة الاولى بعد حصوله على 40 نقطة فقط ليحقق المركز الثانى فى جولة اليجريا ويحصد 90 نقطة .
وجاء فى المراكز من السادس الى التاسع على الترتيب وصيف الموسمين الماضيين مدينتى 120 نقطة و السخنة 100 نقطة واليجريا 70 نقطة ونيو جيزة 50 نقطة.
وينتظر ان تشهد الجولة الثالثة المقرر إقامتها بملعب نادى الجزيرة منافسة شرسة لاعادة ترتيب خريطة جدول المسابقة مجددا ما بين رغبات الحفاظ على القمة او اقتحام المربع الذهبى.

مقالات مشابهة

  • العين والوحدة قمة الجولة الـ 5 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم
  • زاخو يفوز على غاز الشمال في دوري المحترفين لكرة السلة
  • الذكاء الإصطناعي يخسر الرهان في دوري أبطال أوروبا
  • ترتيب هدافي دوري روشن السعودي قبل مباريات اليوم الجمعة
  • قطاع الخدمات الأمريكي عند أعلى مستوى منذ فبراير 2023
  • العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • بالم هيلز ينفرد بصدارة دوري الجولف وسبورتنج يتراجع
  • ترتيب هدافي دوري روشن السعودي قبل مباريات اليوم الخميس
  • ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا قبل مباريات اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • ترتيب دوري أبطال أوروبا قبل مباريات يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024