كشف الإعلامي أحمد شوبير آخر تطورات إصابة محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ثنائي الأهلي وموقفهما من المشاركة فى مباراة شباب بلوزداد الجزائري بدوري الأبطال الأفريقي، وكذلك اللحاق ببعثة المارد الأحمر التي ستشارك فى كأس العالم للأندية.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم، "إصابة محمد عبد المنعم تحتاج 10 أيام، وتأكد غيابه عن مباراة شباب بلوزداد الجزائري، وسيخضع للفحص الطبي اليوم بسبب استمرار تورم قدمه، وعلى إثره سيتحدد موقفه من المشاركة فى كأس العالم للأندية، ولكن هناك تفاؤلا بقدرته على اللحاق بالبطولة".

وأضاف شوبير، "ياسر إبراهيم اشتكى من شد فى نهاية مباراة يانج أفريكانز وسيخضع للأشعة للوقوف على فترة غيابه عن الملاعب".

ويبدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، رحلة استكشاف فريق شباب بلوزداد الجزائري بمشاهدة مبارياته الأخيرة، سواء في الدوري المحلى أو دوري أبطال أفريقيا، للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوفه تمهيداً للفوز عليه في مباراة الفريقين المقبلة بدور المجموعات.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مباراة زد إف سي مع الأهلي التي كان مقررا لها 6 ديسمبر الجاري فى الجولة الثامنة من الدوري الممتاز، وسيتم تحديد الموعد الجديد لاحقاً.

ويستعد الأهلى لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها التاسعة مساء الجمعة المقبل على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد شوبير محمد عبد المنعم ياسر إبراهيم الأهلى شباب بلوزداد كأس العالم للأندية مارسيل كولر شباب بلوزداد الجزائری

إقرأ أيضاً:

الكشف عن تطورات مفاجئة حول مستقبل بن ناصر

كشفت تقارير صحفية إيطالية صادرة أمس الأحد، عن جديد مستقبل الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، نجم أسي ميلان الايطالي.

وأكد الصحفي الايطالي “alfredopedulla” عبر موقعه الالكتروني، بأن بن ناصر. وعكس كل الأخبار السابقة مستعد لخوض تجربة جديدة بعيدا عن الدوري الإيطالي.

مشيرا إلى أن وكلاء لاعب الخضر، عقدوا اجتماعا في الايام الماضية. مع عدد من الأشخاص يمثلون أندية عربية، ترغب في التعاقد مع بن ناصر.

كما أوضح الصحفي ذاته، بأن الأندية العربية المهتمة بخدمات الدولي الجزائري. ستقدم عروضها إلى ميلان، مذكرا بالشرط الجزائي المتواجد في عقد اللاعب، والمقدر بـ 50 مليون أورو.

وفي المقابل، أشار ألفريدو بيدولا، إلى أن بن ناصر. لم يغلق أبواب الرحيل نحو الدوريات العربية، متوقعا أن يشهد الصيف الجاري، نقطة تحول في مصير، لاعب الخضر، الذي كان دائما يحلم باللعب في انجلترا، حسب ذات الصحفي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • إدارة شباب بلوزداد تعلن موعد انطلاق بيع تذاكر نهائي كأس الجمهورية
  • بالثلاثة محمد عبد المنعم يضاعف النتيجة أمام طلائع الجيش
  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. عبد المنعم ينهي المباراة إكلينيكيًا بهدف ثالث «فيديو»
  • الكشف عن تطورات مفاجئة حول مستقبل بن ناصر
  • الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي
  • غربال لإدارة نهائي الكأس بين شباب بلوزداد ومولودية الجزائر
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر القادم
  • إدارة شباب بلوزداد تصدر بيانا خاصا لأنصار الفريق
  • قوجيل يدعو للمشاركة بقوة في الإنتخابات
  • الأهلي يترقب عرض بوخوم لبيع عبد المنعم