كشفت منصة «HBO» الأمريكية، عن البرومو الأولى للموسم الثاني من التحفة الفنية House of the Dragon المُشتق من Game Of Thrones، والمقرر طرحه في عام 2024.

برومو مسلسل House of the Dragon الموسم الثاني

ونشرت منصة «HBO» البرومو الأول للموسم الجديد من مسلس House of the Dragon، ليظهر في الثواني التي كشف عنها الكثير من التفاصيل، والتي يعد أهمها بدء الحرب بين العائلتين بعد انتهاء الموسم الأول بمقتل لوسيريوس فاليريون، ابن الأميرة رينيرا تايجريان.

مسلسل House of the Dragon الموسم الثاني

وكشف رايان كوندال، المتتج التنفيذى لمسلسل «House Of The Dragon»، أن الموسم الثاني من العمل المشتق من السلسلة الرئيسية «Game of Thrones» سيضم خمسة تنانين جدد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع «nme».

مسلسل House of the Dragon الموسم الثاني

كما سيتكون الموسم الثاني من سلسلة House of the Dragon من ثماني حلقات، أي أقل بحلقتين من الموسم الأول من المسلسل المشتق من السلسلة الأصلية Game of Thrones، وهذا جزء من خطة طويلة المدى للمسلسل، والتي تتضمن عن إعلان شبكة HBO في الإعلان عن موسم ثالث لـ العمل قبل طرح حلقات الموسم الثانى.

اقرأ أيضاًانتصار ديمون في ستيبستونز.. أبرز أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل House of the Dragon

قراصنة الإنترنت يسرقون البيانات الشخصية للمستخدمين عن طريق خدمات Netflix

POOR THINGS بعد عرضه في مهرجان فينيسيا.. صدمة بسبب مشاهد العري «فيديو»

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

«A Quiet Place».. مكان هادئ

أبوظبي (الاتحاد)
بعد أحداث الجزء الأول الذي عُرض عام 2018، والجزء الثاني الذي عُرض عام 2020، يعيدنا الجزء الثالث من سلسلة أفلام (A Quiet Place) إلي البدايات، ويستعرض أحداث اليوم الأول (Day One)، الذي هبطت فيه المخلوقات الفضائية إلى الأرض، والصراع المحموم الذي يواجهه البشر من أجل البقاء على قيد الحياة.
يشارك في بطولة (A Quiet Place: Day One)، الذي يُعرض حالياً في السينما المحلية، كل من لوبيتا نيونجو، دجيمون هونسو، أليكس وولف، جوزيف كوين وجينيفر وودوارد، تأليف مايكل سارنوسكي وجون كراسينسكي، وإخراج مايكل سارنوسكي.

اليوم الأول
شاهد اليوم الأول الذي أصبح فيه العالم صامتاً.. هكذا تبدأ أحداث الفيلم الذي يمزج بين الدراما والرعب والتشويق، حول الظهور المفاجئ لعدد من الكائنات الفضائية عديمة الرؤية، التي تمتلك قدرة على سماع الترددات فوق الصوتية، التي تمكنها من سماع أصوات البشر، ومهاجمتهم، الأمر الذي يضطر العالم إلى العيش في صمت تام، من دون إصدار أدني صوت.

مصادفة
تبدأ الأحداث بظهور «سميرة» التي تجسدها لوبيتا نيونجو، وهي تسير في أنحاء منطقتها مع قطتها، وفي لحظة ما، يهبط من السماء عدد كبير من الكائنات الغريبة على الأرض، لتبدأ في مهاجمة البشر، على عكس الجزأين الماضيين، حيث كانت تحارب فيهما امرأة وعائلتها عدداً قليلاً منهم، إلى أن تكتشف ابنتها الصغيرة التي تعاني الصمم  عن طريق المصادفة، الوسيلة التي تقتل بها هذه الكائنات.

أخبار ذات صلة 5 أفلام إماراتية تنافس في صالات العرض ظافر العابدين.. معالج ومدرب يوغا

نقطة ضعف
وفي ظل غزو هذه الكائنات، تحاول «سميرة»  النجاة بحياتها بعد معرفتها بأن الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة هو التزام الصمت، مع محاولتها لمعرفة نقطة ضعف هذه المخلوقات المرعبة.

تمثيل احترافي
الجزآن الأول والثاني اللذان تربعا على عرش الإيرادات، لعب بطولتهما الممثلة إيميلي بلانت، فيما تولت الممثلة لوبيتا نيونجو الحائزة جائزة الأوسكار، والتي اشتهرت بدورها في فيلم الرعب (Us)، بطولة الجزء الثالث، وأدت الدور ببراعة، خصوصاً أنه يتطلب أداء تمثيلياً احترافياً، لا سيما أن أغلب مشاهد الفيلم صامتة، كما تولى جون كراسنسكي مخرج الجزأين الأول والثاني من السلسلة، المشاركة في كتابة السيناريو للجزء الثالث إلى جانب مشاركته في العملية الإنتاجية، ما أسهم في الثراء الدرامي للأحداث في الجزء الجديد، الذي فضل فيه أن يعيد مشاهدي السلسلة، إلى الوراء لمعرفة الأحداث الأولية لظهور هذه الكائنات.

مقالات مشابهة

  • تأجيل عرض مسلسل «زمالك بولاق» بسبب ابنة باسم سمرة
  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • أول تحرك من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • «A Quiet Place».. مكان هادئ
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد