اخبار الفن، تامر حسني يتصدّر مشاهدات يوتيوب رقم قياسي جديد لـ”تاج”،متابعة بتجــرد في الوقت الذي يواصل فيه فيلم النجم المصري تامر حسني الجديد .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تامر حسني يتصدّر مشاهدات يوتيوب.. رقم قياسي جديد لـ”تاج”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تامر حسني يتصدّر مشاهدات يوتيوب.. رقم قياسي جديد...

متابعة بتجــرد: في الوقت الذي يواصل فيه فيلم النجم المصري تامر حسني الجديد “تاج” تصدّر شباك تذاكر السينما في مصر والوطن العربي، حققت أغنية “تاج” التي صدرت ضمن أحداث الفيلم أكثر من 3.3 مليون مشاهدة خلال 4 أيام فقط على موقع يوتيوب.

أغنية “تاج” من كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع النابلسي، وهي الثانية التي يصدرها تامر حسني من فيلم “تاج” بعد أغنية “هرمون” السعادة التي حققت نجاحًا منقطع النظير خلال الأيام الماضية.

وكانت الأغنية قد تصدّرت بعد طرحها قائمة للفيديوهات الموسيقية الأكثر رواجًا على موقع “يوتيوب” في مصر والسعودية ولبنان والمغرب وعدد من البلدان العربية.

الجدير ذكره أن فيلم “تاج” هو من تأليف وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويعتبر أوّل إنتاج لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين في مصر والوطن العربي، إذ تدور أحداثه في إطار كوميدي حول حياة التوأم تاج وهارون، اللذين يمران بالعديد من الأزمات ومع امتلاكهما لقدرات خارقة تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة لكل العراقيين.. انجاز حفر أول بئر نفطية متعددة المقاطع في زمن قياسي

شهد حقل شرقي بغداد الجنوبي، اليوم السبت 7 سبتمبر/أيلول (2024)، حفر أول بئر نفطية متعددة المقاطع في العراق، ضمن مساعي التطوير وزيادة الإنتاج.وأسهم استعمال التقنيات الحديثة في إنجاز عمليات الحفر خلال مدة قياسية بلغت 82 يومًا، أقل من المدة المقررة بـ12 يومًا، وفق ما طالعته منصة الطاقة المتخصصة (مقرها واشنطن)

وقال وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج باسم محمد خضير، إن لدى العراق خططًا طموحة لتنفيذ التوجهات الحكومية والبرنامج الحكومي باستدامة عمليات إنتاج النفط الخام، والاستثمار الأمثل للغاز، لتأمين احتياجات محطات توليد الكهرباء والاستعمالات الصناعية الأخرى، إضافة إلى تحقيق التنمية الاقتصادية. وأضاف خضير أن أعمال حفر أول بئر نفطية متعددة الأذرع في حقل شرقي بغداد الجنوبي أُنجزت باستعمال تكنولوجيا حفر متطورة، في مدة قياسية وبتكلفة اقتصادية قليلة وبكميات إنتاج مضاعفة.

حقل شرقي بغداد الجنوبي

يقع حقل شرقي بغداد الجنوبي على بُعد 20 كيلومترًا شرق العاصمة بغداد، ويبلغ طوله نحو 60 كيلومترًا وعرضه نحو 14 كيلومترًا، بحسب الموقع الإلكتروني لشركة نفط الوسط.بدأ الإنتاج التجاري لحقل شرقي بغداد الجنوبي في شهر أبريل/نيسان عام 2019.

الاحتفال بحفر أول بئر نفطية متعددة المقاطع بحقل شرقي بغداد الجنوبي – الصورة من الحساب الرسمي لوزارة النفط العراقية على فيسبوك

في عام 2018، وُقع عقد خدمة مع شركة إي بي إس الصينية (EBS) لتطوير الحقل من خلال 139 بئرًا، بواقع 80 بئر إنتاج و59 بئر حقن، من خلال المكامن (الهارثة التنومة والخصيب والزبير)، وفق خطة التطوير النهائية للشركة الصينية.

أول بئر نفطية متعددة المقاطع في العراق

يُزوّد حقل شرقي بغداد الجنوبي محطة القدس الكهربائية في بغداد ومصفاة الدورة بكميات من النفط الخام.

وأكد وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج أن شركة إي بي إس المشغلة لحقل شرقي بغداد الجنوبي، نجحت في عمليات تطوير الحقل والوصول إلى معدلات إنتاج بلغت نحو 40 ألف برميل نفط يوميًا. من جانبه، قال مدير عام شركة نفط الوسط محمد ياسين حسن، إن عمليات حفر البئر متعددة المقاطع أُنجزت بإشراف الشركة، وإنها جرت بمقطعين، الأول بطول 1215 مترًا، والثاني بطول 1503 أمتار.

جانب من الاحتفال بحفر أول بئر نفطية متعددة المقاطع – الصورة من وزارة النفط العراقية على فيسبوك

وأشار مدير عام شركة نفط الوسط إلى أن حفر البئر أُنجز خلال أقل من المدة المقررة بـ12 يومًا، إذ بدأت عمليات الحفر في نهاية شهر يونيو/حزيران الماضي.

وأوضح محمد ياسين حسن أن البئر تُعد من التجارب الجديدة للحفر باستعمال التقنية الحديثة، لافتًا إلى أن الجهود الاستثائية والتعاون المستمر بين شركة نفط الوسط والمشغل الرئيس للحقل شركة إي بي إس الصينية أثمرت إنجاز عمليات الحفر خلال 82 يومًا.وأشار وكيل وزارة النفط إلى أن تطوير الحقل يعود بالفائدة على المناطق المحيطة، من خلال توفير فرص العمل وتشغيل الأيدي العاملة، وتقديم الخدمات الاجتماعية في المجالات التعليمية والصحية ومشروعات البنى التحتية.

Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • لم تكن في الحسبان… نجم برشلونة يتفوق على مبابي في رقم قياسي جديد
  • بشرى سارة لكل العراقيين.. انجاز حفر أول بئر نفطية متعددة المقاطع في زمن قياسي
  • حدثٌ في سماء البقاع.. الحزب يتصدّى لطائرة إسرائيلية!
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أكرم حسني إضافة في ألبوم تيجي نسيب
  • حسني بي: أزمة المركزي قد تؤدي إلى تجاوز سعر صرف الدولار 6.15 
  • انطلاق مشاهدات نوادي المسرح بثقافة الجيزة واستمرار الأنشطة الصيفية
  • النفط يتجه نحو خسارة أسبوعية وهبوط قياسي
  • مصطفى حسني يكشف أسرار 3 أوقات لاستجابة الدعاء في يوم الجمعة
  • مصطفى قمر.. مشاهدات أغنية صناعة مصرية في أسبوعها الأول
  • قبل إجتماع المركزي أسعار الذهب اليوم وعيار 21 يٌسجل رقمًا قياسيًا