اخبار الفن، “ويستمر الفرح” نجوى كرم نجمة أقوى حفلات مهرجان جرش،متابعة بتجــرد nbsp;أعلنت إدارة مهرجان “جرش” للثقافة والفنون عن برنامج حفلات .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر “ويستمر الفرح”.. نجوى كرم نجمة أقوى حفلات مهرجان جرش، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

“ويستمر الفرح”.. نجوى كرم نجمة أقوى حفلات مهرجان جرش

متابعة بتجــرد: أعلنت إدارة مهرجان “جرش” للثقافة والفنون عن برنامج حفلات الدّورة 37 من المهرجان الذي سيقام في مدينة جرش الأثرية الرومانية، شمال العاصمة الأردنية عمان تحت شعار “ويستمر الفرح”، في الفترة من 26 يوليو وحتى 6 أغسطس.

وتعد النجمة اللبنانية نجوى كرم من أبرز نجوم الغناء العرب الذين سيحيون الحفلات الجماهيرية على المسرح الجنوبي بالمدينة الأثرية في جرش.

وستقدّم نجوى كرم أمام جمهور مهرجان جرش يوم 28 يوليو (تموز) الجاري باقة من أجمل أغنياتها القديمة بالإضافة إلى أغنيات ألبومها الجديد “كاريزما” في أمسية من المتوقع أن تتكلّل بالنجاح تمامًا كما الحفلات التي سبق وأحيتها نجوى كرم ضمن فعاليات المهرجان في السنوات الماضية.

على صعيد آخر، تواصل نجوى كرم حصد نجاح ألبومها الجديد “كاريزما”، إذ تحقق أغنيات العمل نسبة مشاهدة واستماع مرتفعة على موقع “يوتيوب” والمواقع الموسيقية الأخرى.

ويتضمن ألبوم “كاريزما” 7 أغنيات تعاونت من خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين والموسيقيين وهي: “شغل موسيقى”، “عشر دقايق”، “كاريزما”، “مغرومة بحالي”، “زعلك صعب”، “بحبك حب”، و”واني اشتقتلو”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان

متابعة بتجــرد: يشارك الفنّان المصريّ، محمّد منير، في فعاليّات الدورة الثانية من مهرجان “العلمين” وذلك يوم ١٢ تمّوز-يوليو الجاري، إذ يحيي حفلة فنّيّة واعدًا جمهوره بأن تكون “جامدة”.

على صعيد آخر، كشف “منير” في تصريح خاص لـ “القاهرة ٢٤” أنّه يتابع التحضير لألبومه الجديد في الوقت الحاليّ، مشيرًا إلى أنّ الألبوم سيحمل العديد من المفاجآت للجمهور.

نذكر أنّ مهرجان “العلمين”، يُقام هذا العام، تحت شعار “العالم علمين” في الفترة الممتدّة من ١١ تمّوز- يوليو الجاري حتى ٣٠ آب-آغسطس المقبل،  في مدينة العلمين المصريّةالجديدة  ويشهد المهرجان العديد من الفعاليّات الفنّيّة والتّرفيهيّة.

كانت هذه تفاصيل خبر حفل “جامد” لمحمّد منير… انتظروه على هذا المسرح وفي هذا التاريخ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إنفوجرافيك| حفلات مهرجان العلمين 2.. بدايتها «الكينج» وختامها «ويجز»
  • تفاصيل حفلات مهرجان العلمين.. ينطلق خلال أيام
  • مصطفى عمار عن مهرجان العلمين: الفن يحمل رسالة ومقياس لتطور الشعوب وتحضرها
  • إقامة مهرجان جرش للثقافة والفنون بعنوان”ويستمر الوعد”
  • موعد حفلات حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي بمهرجان العلمين
  • إقامة الدورة 38 من مهرجان جرش للثقافة والفنون بعنوان "ويستمر الوعد"
  • تفاصيل انطلاق مهرجان جرش للثقافة والفنون بعنوان"ويستمر الوعد" للدورة ال 38
  • إقامة مهرجان جرش للثقافة والفنون بعنوان "ويستمر الوعد"
  • تامر عاشور يحيي أقوى حفلات التجمع الخامس
  • محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان