اخبار الفن، لحظات مؤثرة نوال الزغبي تشارك الجمهور فرحتها بتخرج ابنيها،متابعة بتجــرد احتفلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي بتخرج ابنيها جورجي وجوي .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لحظات مؤثرة.. نوال الزغبي تشارك الجمهور فرحتها بتخرج ابنيها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لحظات مؤثرة.. نوال الزغبي تشارك الجمهور فرحتها بتخرج...

متابعة بتجــرد: احتفلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي بتخرج ابنيها جورجي وجوي وحصولهما على شهادة الترمينال، في احتفالية خاصة أقامتها المدرسة لطلابها.

وشاركت نوال الزغبي الجمهور والمتابعين على إنستغرام فرحتها بتخرج جورجي وجوي، ونشرت عبر خاصية الستوري مقاطع فيديو توثق أبرز اللحظات المؤثرة خلال الاحتفالية.

وتلقت نوال الزغبي عبر صفحاتها في مواقع التواصل الإجتماعي الكثير من الرسائل المهنئة بتخرج ابنيها، وأعادت نشر بعض التغريدات التي وصلتها من محبيها على تويتر.

يذكر أن نوال الزغبي طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة “ريتو” من كلمات مازن ضاهر وألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج فادي حداد وحقق أكثر من 11 مليون مشاهدة على قناة نوال في موقع “يوتيوب”.

الف مبروك???????? نجمتنا الذهبية نوال الزغبي تخرج اولادك الشباب جورجي وجوي ???? الله يبارك لك فيهم وتفرحي فيهم ???????? وما يحرمكم ابدا من بعض ????????#نوال_الزغبي pic.twitter.com/K4p1hh7NbP

— Fatima S.-فطوم الغالية- (@fatimaalsabawi) July 11, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لحظات تحبس الأنفاس.. تفاصيل العملية البرية في لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رصد مصطفى عبد الفتاح، مراسل القاهرة الإخبارية من لبنان، عمليات الاعتداءات التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلية على لبنان.

وقال «عبدالفتاح»، إنه ما زالت هناك موجة مستمرة من سلسلة الغارات التي تنفذها قوات الاحتلال الإسرائيلي على جنوب لبنان، موضحا أن جيش الاحتلال طالب خلال الساعتين الماضيتين، سكان عدد من البلدات بالقطاع الأوسط والقطاع الشرقي بجنوب لبنان بالمغادرة نظرًا للغارات التي ستوجه على هذه الأماكن في الساعات المقبلة.

وأوضح مراسل قناة القاهرة الإخبارية خلال لقائه على الهواء، اليوم، أن سكان هذه البلدات والقرى تجمعوا في ساحة بلدة رميش، وانتقلوا إلى العاصمة اللبنانية بيروت وسط قوات الجيش اللبناني، وذلك في إطار ما تحاوله الدولة اللبنانية إجلاء ومساعدة أهالي قرى الجنوب اللبناني.

وتابع أن هناك مطالبات عديدة يطلقها جيش الاحتلال الإسرائيلي بين حين وآخر لأهالي البلدات بالمغادرة الفورية، وهي البلدات التي لم يتعود أهلها على عمليات إجلاء من قبل في مشاهد مأساوية ولحظات تحبس الأنفاس».

مقالات مشابهة

  • افتتاح مبهر لمهرجان الإسكندرية السينمائي.. لحظات مؤثرة في تكريم نيللي ولطفي لبيب
  • لحظات تحبس الأنفاس.. تفاصيل العملية البرية في لبنان
  • «حقوق القاهرة» تحتفل بتخرج دفعتي 2023 و2024 من قسم اللغة الإنجليزية (صور)
  • ينتقم من طليقته بأموال ابنيها.. ماذا حدث؟
  • بالتزامن مع حلول الذكرى ال62 لثورة ال26 من سبتمبر المجيدة .. محور آزال يحتفي بتخرج دفعة جديدة من منتسبيه
  • نوال الكويتية تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • رشوان توفيق: القوة الناعمة ناقل حقيقي للواقع ولها سلطان قوي على الجمهور
  • رحلة غامرة عبر الزمن.. «لحظات العُلا» تطرح تذاكر مهرجان الممالك القديمة
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن جنس مولودها الأول
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح