صحافة العرب:
2024-07-08@10:03:24 GMT

- تاليسكا يتحدث عن مدرب النصر ويتحدى خيسوس

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

- تاليسكا يتحدث عن مدرب النصر ويتحدى خيسوس

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تاليسكا يتحدث عن مدرب النصر ويتحدى خيسوس، تحدث البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر ، عن مدرب الجديد لويس كاسترو، بالإضافة إلى خورخي خيسوس المدير الفني .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تاليسكا يتحدث عن مدرب النصر ويتحدى خيسوس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تاليسكا يتحدث عن مدرب النصر ويتحدى خيسوس

تحدث البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، عن مدرب الجديد لويس كاسترو، بالإضافة إلى خورخي خيسوس المدير الفني لنادي الهلال.

وكان نادي النصر قد أعلن رسميا عن التعاقد مع لويس كاسترو لمدة موسمين، من أجل خلافة الفرنسي رودي جارسيا الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

تاليسكا يثير غيرة رونالدو.. البرازيلي يدور مشاكل في النصر

تاليسكا يرد على حقيقة رحيله عن النصر بسبب زياش

ونجح الهلال في التعاقد مع البرتغالي خورخي خيسوس لمدة موسم واحد، خلفا للأرجنتيني رامون دياز الذي رحل بعد نهاية عقده في الموسم الماضي.

ويشارك تاليسكا في معسكر نادي النصر بالبرتغال، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

تاليسكا يتحدث عن كاسترو ويشيد بقدرات خيسوس

أكد تاليسكا في تصريحات عبر صحيفة "ريكورد" أن وجود الثنائي البرتغالي كاسترو وخيسوس مع النصر والهلال يعد أمرا رائعا.

وتابع، أن خيسوس مدرب رائع وسيقود نادي مميز في الموسم الجديد من الدوري السعودي، وسنكون في أتم الجاهزية لمواجهته والفوز خاصة مع الأسطورة كريستيانو رونالدو.

وانتقل النجم البرازيلي للحديث عن كاسترو المدير الفني الجديد في النصر، موضحا أن اللاعبين سعداء معه، خاصة أنه جعل كل شئ سهل تحت قيادته.

وأشار إلى أن كاسترو قدم عملا مميزا مع بوتوفاجو البرازيلي، ويخوض حاليا تحدي كبير في الدوري السعودي.

ويستعد نادي النصر لمواجهته الودية الثانية في معسكر البرتغال، حيث يواجه فرانيزي يوم الجمعة المقبل، في إطار الاستعداد للدوري السعودي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی النصر

إقرأ أيضاً:

النصر يغري” ديبالا وبرونو فرنانديش”

هلال سلمان- جدة

قدم نادي النصر عرضًا مغريًا لنادي روما الإيطالي؛ من أجل ضم المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، كما يخطط النادي العاصمي لضم نجم وسط منتخب البرتغال ونادي مانشستر يونايتد برونو فرنانديش، بعدما أبدت إدارة ناديه استعدادها لسماع العروض المقدمة لانتقاله.
وذكرت صحيفة (توتوسبورت) الإيطالية أن نادي النصر يخطط للجمع بين رونالدو وديبالا بعد أن لعبا سويًا في فريق يوفنتوس، وقدم عرضا مغريًا لمدة ثلاثة مواسم تبلغ قيمته 20 مليون يورو للموسم الواحد، مشيرة إلى أن قيمة فسخ عقد المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 30 عامًا، تبلغ 12 مليون يورو.
كما يتطلع نادي النصر للجمع بين رونالدو وزميله في المنتخب البرتغالي برونو فرنانديش (29 عامًا) الذي أبدى ناديه استعداده لمناقشة العروض المقدمة له، ومن المتوقع أن يوافق على رحيله إذا ما قدم له عرض مجزٍ ماديًا.
ولعب ديبالا 77 مباراة بقميص فريق” الذئاب” الذي انتقل إليه في موسم 2022/2023، وسجل خلالها 34 هدفًا، وحقق معه وصافة بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، واستبعده المدرب ليونيل سكالوني من تشكيلة منتخب الأرجنتين التي وصلت إلى نصف نهائي بطولة أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليًا في الولايات المتحدة.
ويوم أمس، غادرت بعثة نادي النصر إلى المعسكر الإعدادي للموسم الجديد الذي سيقام في ألغارف بالبرتغال، ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري، قبل التوجه إلى مدينة ماربيا الإسبانية لخوض الجزء الثاني من المعسكر الإعدادي.

مقالات مشابهة

  • بشكتاش التركي لـ النصر : إذا كنت تريد الاستغناء عن تاليسكا تحدث معي
  • غيسلان كونان يغادر معسكر ⁧‫النصر‬⁩ لإكمال انتقاله إلى الفيحاء
  • النصر يغري” ديبالا وبرونو فرنانديش”
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • كوبا أمريكا تعاند ريال مدريد.. إصابة قوية لساحر البرازيل
  • تاليسكا في طريقه إلى الرياض استعدادًا للمغادرة لـ معسكر الفريق .. فيديو
  • رسمياً .. أروابارينا مدرب لنادي التعاون
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر