قام قطاع الأمن العام بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في مديريات أمن (أسيوط – أسوان - دمياط) بتنفيذ حملات أمنية في عدة دوائر تابعة لأقسام ومراكز الشرطة. وقد أسفرت هذه الجهود عن تحقيق نتائج إيجابية كما يلي:

مديرية أمن أسيوط:ضبطت 32 قضية تتعلق بحيازة أسلحة نارية، وتم خلالها ضبط 15 بندقية آلية و17 بندقية خرطوش و21 فردًا محليًّا، إلى جانب عدد من الطلقات بأعيرة مختلفة، بحوزة 32 متهمًا (25 منهم لديهم سوابق جنائية).

ضبطت 7 قضايا تتعلق بتجارة المواد المخدرة، وتم خلالها ضبط 1،450 كيلو جرامًا من مخدر الحشيش بحوزة 7 متهمين (5 منهم لديهم سوابق جنائية).تنفيذ 252 حكمًا قضائيًّا متنوعًا.

مديرية أمن أسوان:

ضبطت 6 قضايا تتعلق بتجارة المواد المخدرة، وتم خلالها ضبط 7،200 كجم من مخدر الحشيش و4 كجم من مخدر البانجو و3 كجم من مخدر الهيدرو، بالإضافة إلى كمية من مخدر الهيروين و4 كجم من مخدر الشابو، بحوزة 7 متهمين (3 منهم لديهم سوابق جنائية).ضبطت 4 قطع سلاح ناري، منها بندقية آلية وبندقية خرطوش وطبنجة وفرد محلي، إلى جانب خزينة وعدد من الطلقات.تنفيذ 671 حكمًا قضائيًّا متنوعًا.

مديرية أمن دمياط:

ضبطت 4 قضايا تتعلق بتجارة المواد المخدرة والأسلحة النارية، وتم خلالها ضبط 7،500 كجم من مخدر الحشيش و10 كجم من مخدر البانجو و9،500 كجم من مخدر الهيدرو، بالإضافة إلى كمية من مخدر الهيروين وفرد محلي وعدد من الطلقات بأعيرة مختلفة، بحوزة 4 متهمين (لديهم معلومات جنائية).تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وما زالت الحملات الأمنية جارية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مديرية أمن أسيوط قطاع الامن أمن أسيوط حكم قضائي المواد المخدرة المواد المخدرة کجم من مخدر

إقرأ أيضاً:

ضبط تاجر سلاح غسل 23 مليون جنيه فى العقارات والسيارات

اتخذت الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة الإجراءات القانونية حيال (أحد الأشخاص، له معلومات جنائية مقيم بمحافظة أسيوط) لقيامه بغسل الأموال المتحصلة من نشاطه الإجرامى فى مجال الاتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (شراء العقارات والسيارات والأراضى الزراعية - تأسيس الأنشطة التجارية).

وقد قدرت أفعال الغسل بـ(23 مليون جنيه تقريباً)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 







مقالات مشابهة

  • ضبط مخدرات بقيمة 16 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • ضبط تاجر سلاح غسل 23 مليون جنيه فى العقارات والسيارات
  • القبض على متهم بغسل 23 مليون جنيه من تجارة السلاح
  • حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة في أسوان ودمياط
  • ضبط 295 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • ضربة أمنية.. ضبط 150 كيلو حشيش بـ12 مليون جنيه في الإسكندرية
  • ضربات أمنية حاسمة.. ضبط مخدرات بقيمة 37.6 مليون جنيه
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الاتجار بالنقد الأجنبي
  • السيطرة على حريق بمصنع ملابس في الجيزة
  • حملات أمنية تضبط مخدرات بالمحافظات