بتجرد:
2024-07-01@17:55:05 GMT

أحمد داوود يبدأ تصوير فيلمه الجديد.. ويعلّق

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

أحمد داوود يبدأ تصوير فيلمه الجديد.. ويعلّق

متابعة بتجــرد: أعلن الفنان أحمد داود عن بدء تصوير أحدث أفلامه السينمائية “الهوى سلطان”، ويُشاركه في بطولة الفيلم الفنانة منة شلبي، ونشر الفنان أحمد داود صورة عبر حسابه الرسمي بـ”إنستغرام” من خلال خاصية الـ”ستوري” لبدء تصوير الفيلم وعلق عليها: “بسم الله توكلنا على الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

ويأتي فيلم “الهوى سلطان” من بطولة منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد خلال أحداث الفيلم الفنان أحمد داود شخصية مهندس ويعيش قصة حب مع الفنان منة شلبي.

يُذكر أن الفنان أحمد داود يُعرض له حالياً المسلسل التلفزيوني “زينهم”، ومنتصف الشهر الماضي كان قد نشر الفنان أحمد داود الإعلان الرسمي الأول لمسلسله الجديد، ويتضمن المسلسل للمرة الأولى في تاريخ الدراما المصرية شهادات حقيقية دوّنها طبيب شرعي عن ألغاز وأسرار جرائم القتل، كما يسرد المسلسل أيضاً أغرب ما تعرض له من مواقف مع جثث القتلى داخل المشرحة الرسمية للنيابة المصرية والمعروفة باسم “مشرحة زينهم”.

وجاءت أحداث مسلسل “زينهم” مقتبسة عن كتاب “أصدقائي الموتى شكراً” للطبيب الشرعي الدكتور محمد جاب الله، والذي تضمن شهادات وثقها الطبيب المصري، من واقع عمله داخل مشرحة زينهم، وقال في مقدمة الكتاب: لا ينبغي أنْ تكون طبيباً شرعياً لأنّك ستكون صديقاً وفياً ومخلصاً للموتى فقط.. بل سيصلُ بك الأمرُ أن تتقمّص شخصياتهم، وتتخيّل كيفَ كانت لحظاتُهم الأخيرة، وسوف تضع نفسك مكانهم.

ويأتي مسلسل “زينهم” من سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج يحيى إسماعيل، ومن بطولة أحمد داود، كريم قاسم، يارا جبران، سلمى أبو ضيف والعديد من الفنانين.

يُذكر أن الفنان أحمد داود قد بدأ منذ فترة تصوير المشاهد الخارجية من الجزء الثالث لفيلم “أولاد رزق”.

main 2023-12-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: الفنان أحمد داود

إقرأ أيضاً:

إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3

قال الفنان عمرو يوسف إن فيلم ولاد رزق نجح بكل أجزائه، مشيرا إلى أن هناك مجهودا كبيرا بإنتاجا ضخما تم تنفيذه في ولاد رزق 3.

ونوه الفنان عمرو يوسف خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان أن الجمهور كان ينتظر ولاد رزق 3، وتم توفير إمكانيات عالمية للمخرج وطاقم العمل وخرج الفيلم بهذه الطريقة.

بدورها، أعربت الفنانة أسماء جلال عن سعادتها بمشاركتها في ولاد رزق 3، معلقة: مبسوطة بمشاركتي في براند ولاد رزق العالمي، وحبيت الشغل مع عمرو يوسف أكثر لأن أكثر مشاهدي معه.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

بوستر فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل فيلم A Quiet Place: Day One.. تصدّر إيرادات شباك التذاكر
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بثنائية (فيديو)
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. مصطفى شلبي يمنح الأبيض التقدم سريعًا «فيديو»
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • عقده خالد الجندي.. أول لقطات من عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة -(صور)