شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن المنتخب السعودي يهزم الجزائر ويعبر لنهائي دورة الألعاب العربية، تأهل المنتخب السعودي، أقل من 23 سنة، إلى الدور النهائي من بطولة كرة القدم في دورة الألعاب العربية التي تحتضنها الجزائر حتى 15 يوليو الجاري،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنتخب السعودي يهزم الجزائر ويعبر لنهائي دورة الألعاب العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنتخب السعودي يهزم الجزائر ويعبر لنهائي دورة...

تأهل المنتخب السعودي، أقل من 23 سنة، إلى الدور النهائي من بطولة كرة القدم في دورة الألعاب العربية التي تحتضنها الجزائر حتى 15 يوليو الجاري.

وفاز المنتخب السعودي على نظيره الجزائري، مساء أمس، بنتيجة هدفين مقابل هدف، على ملعب 19 مايو بعنابة شرقي الجزائر.

وسيواجه المنتخب الجزائري الخاسر من مباراة سوريا والسودان لتحديد المركز الثالث والمنافسة على الميدالية البرونزية.

كما ينتظر المنتخب السعودي الفائز من مباراة سوريا والسودان لتحديد الفائز بالميدالية الذهبية.

كانت الدورة الـ15 للألعاب الرياضية العربية 2023، التي تحتضنها الجزائر في الفترة ما بين 5 و15 يوليو الجاري، قد انطلقت رسميًا الأربعاء الماضي، بحضور رئيس الحكومة الجزائرية، أيمن عبد الرحمن، ورئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، ووزير الرياضة المصري، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، الدكتور أشرف صبحي، والأمين العام المساعد، رئيسة قطاع الشؤون الاجتماعية بالجامعة العربية السفيرة هيفاء أبو غزالة.

ويتنافس في هذه الدورة أكثر من 1200 رياضي من 22 دولة عربية من بينهم مصر في 22 رياضة على مدى أكثر من 10 أيام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دورة الألعاب العربیة

إقرأ أيضاً:

على هامش دورة الألعاب السعودية الثالثة.. حضور مميز لندوة العمل التطوعي في المجال الرياضي

الرياض – هاني البشر أقيمت صباح اليوم الأحد، ندوة العمل التطوعي في المجال الرياضي، بالتعاون بين اللجنة المنظمة لدورة الألعاب السعودية والأكاديمية الأولمبية السعودية، في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بمدينة الرياض، بمشاركة نخبة من الخبراء الوطنيين والدوليين؛ بهدف تبادل الخبرات الملهمة.
افتتحت الندوة بكلمة من البتول باروم، الرئيس التنفيذي للأكاديمية الأولمبية السعودية، فيما ألقى رئيس إدارة المتطوعين في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أندي نيومان، الكلمة الافتتاحية. وأكد “أندي” على قوة العمل التطوعي على المستويات الوطني، المجتمعي، والفردي، ومدى توافقه مع أهداف رؤية السعودية 2030 لرفع نسبة المتطوعين. كما تحدث عن الأهمية التاريخية للضيافة وخدمة المجتمع، والاحتفاء بالثقافة السعودية، والفرص الفريدة المتاحة. وأضاف: “أن التخطيط الاستراتيجي لتحفيز برامج التطوع واسعة النطاق يتطلب جذب المتطوعين، توظيفهم، تدريبهم، تفاعلهم، والتنفيذ التشغيلي. كما يتطلب برنامج تدريب لضمان استعداد المتطوعين، وتقنيات للحفاظ على تفاعلهم واستمرارهم.” وأوضح أندي نيومان أن إدارة الفعاليات الكبرى تعتمد بشكل كبير على المتطوعين، وناقش عدة محاور مثل التحديات، الفرص، التنسيق، الدعم اللوجستي، وأفضل الممارسات في إدارة المتطوعين، مستشهداً بأمثلة عملية من الفعاليات التي أقيمت في المملكة العربية السعودية. وشهدت الندوة مشاركة فهد القميع، مدير عام الجمعيات والمؤسسات الأهلية بوزارة الرياضة، للحديث عن منصة التطوع في الرياضة السعودية، إلى جانب مروان البازعي، نائب الرئيس التنفيذي لدورة ألعاب التضامن الإسلامي، وماجد باسنبل، رئيس الوفود والعلاقات باللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية 2034.

مقالات مشابهة

  • السلة تنطلق غداً.. الطائرة والريشة وقدم صالات الصم تشعلان حماس منافسات دورة الألعاب السعودية
  • بثنائية.. مولودية الجزائر يهزم شبيبة القبائل
  • فوز طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة في دورة الألعاب الجامعية الأفريقية
  • فيزبريم المجري يهزم برشلونة ويعبر لنهائي مونديال الأندية بمشاركة «الدرع»
  • “زين السعودية” شريك رئيسي في دورة الألعاب السعودية 2024 للعام الثاني على التوالي
  • “الأولمبية الوطنية” تشارك في الاجتماعات التحضيرية “للآسيوية الشتوية” بالصين
  • احتدام الصراع في منافسات كرة الطائرة ضمن دورة الألعاب السعودية
  • على هامش دورة الألعاب السعودية الثالثة.. حضور مميز لندوة العمل التطوعي في المجال الرياضي
  • سيدات الطائرة يبدأن المنافسة في دورة الألعاب السعودية.. ومنافسات الرجال تنطلق غدًا
  • محافظ كفر الشيخ يكرم الحاصلين على برونزية الألعاب البارالمبية