إنطلقت اليوم من قلب محافظة البحيرة مبادرة "مسافة السكة" أكبر مبادرة شبابية للمشاركة فى الإنتخابات الرئاسية فى إطار دعم الدولة المصرية وتشجيع الشباب للمشاركة فى الانتخابات الرئاسيه القادمة وإثبات أن الشباب قادر وراغب فى المشاركة السياسية.

مبادرة "مسافة السكة" مبادرة شبابية للمشاركة فى الإنتخابات  مبادرة "مسافة السكة" مبادرة شبابية للمشاركة فى الإنتخابات  مبادرة "مسافة السكة" مبادرة شبابية للمشاركة فى الإنتخابات  

المبادرة تحت رعاية النائب عادل الطنيخى عضو مجلس الشيوخ وبحضور مئات الشباب والفتايات المؤسسين للمبادرة  وذلك بقاعة اعداد القادة بمدينة دمنهور

وتهدف الحملة لحشد اكثر من خمسين الف شاب وفتاه للتصويت فى الانتخابات الرئاسية القادمة والتى تبدا ايام ١٠ و١١ و١٢ من الشهر الحالى تحت شعار "ايد فى ايد .

. مع بعض لغاية الصندوق " .

مبادرة "مسافة السكة" مبادرة شبابية للمشاركة فى الإنتخابات  مبادرة "مسافة السكة" مبادرة شبابية للمشاركة فى الإنتخابات  مبادرة "مسافة السكة" مبادرة شبابية للمشاركة فى الإنتخابات  مبادرة "مسافة السكة" مبادرة شبابية للمشاركة فى الإنتخابات  

بدأ الحفل بلقاء تعريفى بقيادات المبادرة ومنسقى المراكز والقاء كلمة تعريفيه بالمبادرة واهدافها وكيفية تفعليها وتوثيق دخول العدد المستهدف من الناخبين من فئة الشباب  .

استضافت المبادرة الدكتور وليد الشرمة عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن الذى اثنى على المبادرة وتشكيلها من الشباب واهدفها الوطنيه واكد ان حزبه يدعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ويرى انه افضل من يقود مصر فى المرحلة القادمة .

واستضافت المهندس عبد الباسط الشرقاوى عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس حزب الوفد والذى اشاد بفكرة المبادرة الوطنيه والتى تحترم فكر الشباب  وتحترم حرية الراى وتهدف الى المشاركة بقوة دون توجية الشباب لمرشح بعينه .

وأكد أن الحزب يسعى بقوة لدعم الدكتور عبد السند يمامه رئيس حزب الوفد  واشاد بالروح الايجابيه للشباب المشارك فى المبادرة وكذلك اهداف المبادرة وبخاصة انها تستهدف الشباب .

وأكد النائب عادل الطنيخى ان هدف المبارده هو دعم الوطن فى مرحلة حرجة وعصيبه وتوجية رسالة للدول الخارجية بان الشباب واعى ومتفهم لقضايا وطنه وداعم للديمقراطيه ومؤيد للمشاركة الانتخابيه وسوف تثبت المبادرة فاعليتها فى الانتخابات لتؤكد ان الشباب قادر وراغب فى المشاركة السياسيه ومتفهم لحملات التضليل والدعوات الخارجية لمقاطعة الانتخابات وانه رافض لكل هذة الحملات واقفا بجانب الوطن .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة المشاركة السياسية انتخابات الرئاسية تدشين مبادرة الانتخابات الرئاسية القادمة مسافة السكة مسافة السکة

إقرأ أيضاً:

مع اقتراب الانتخابات الرئاسية.. انقسامات داخل أمريكا بشأن دعم أوكرانيا

تتزايد الانقسامات في الولايات المتحدة حول الدعم المقدم لأوكرانيا، حيث أكدت إدارة الرئيس جو بايدن ونائبته كامالا هاريس على الالتزام المستمر بتقديم الدعم العسكري والمالي لكييف في الحرب الروسية بينما يقود الرئيس السابق دونالد ترامب وحزبه الجمهوري حملة ضد هذا الدعم، معتبرين أنه يمثل عبئًا على الولايات المتحدة، خاصة مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية.

الدعم الأمريكي لأوكرانيا

أعلن بايدن، اليوم الخميس، عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة بقيمة 8 مليارات دولار لأوكرانيا، بالإضافة إلى تزويدها بأحدث الأنظمة الدفاعية الجوية وصواريخ باتريوت وطائرات بدون طيار، وذلك بالتزامن مع زيارة الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي إلى الولايات المتحدة، ولقائه مع كبار المسؤولين في البيت الأبيض لمناقشة الدعم المستمر لأوكرانيا.

وأكد بايدن أن هذه المساعدات تهدف إلى «مساعدة أوكرانيا على الفوز بهذه الحرب»، مشددًا على أن أمن أوكرانيا لا يزال يمثل أولوية قصوى، كما أمر بايدن البنتاجون بتوسيع التدريب للطيارين الأوكرانيين ليشمل 18 طيارًا إضافيًا العام المقبل وذلك على طائرات طراز إف-16، وفقًا لوكالة «رويترز».

الانقسام الحزبي حول الدعم الأوكراني

بينما يواصل بايدن وهاريس دعم أوكرانيا، يتزايد توتر الجمهوريين الذين ينتقدون سياسة الديمقراطيين، حيث أبدي الرئيس السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب معارضته الشديدة لاستمرار المساعدات لأوكرانيا، منتقدًا زيلينسكي أمس الأربعاء في تجمع انتخابي في ولاية نورث كارولينا: «نستمر في إعطاء مليارات الدولارات لرجل رفض عقد صفقة»، وأنه لو كان في منصبه لكان قد أوقف الحرب فورًا حتى لو كانت الشروط لصالح موسكو.

انتقد نائب ترامب جي دي فانس أيضًا الدعم المستمر لأوكرانيا، حيث اقترح خطة تتضمن إنشاء منطقة منزوعة السلاح كجزء من تسوية سلمية، وهو ما وصفه زيلينسكي بمحاولة لإجبار أوكرانيا على التخلي عن أراضيها، كما دعي إلى تقليص الدعم المتزايد لكييف لأنه قد يعرض الاقتصاد الأمريكي للخطر، وفقًا لشبكة «إن بي سي» الأمريكية.

أسباب بداية التوترات

قام زيلينسكي أثناء زيارته للولايات المتحدة بجولة في مصنع للذخائر في ولاية بنسلفانيا مسقط رأس بايدن، وهو ما اعتبره بعض الجمهوريين إشارة إلى رغبة زيلينسكي في تعزيز موقف الديمقراطيين في الانتخابات المقبلة، ما دفع قادة الحزب الجمهوري إلى فتح تحقيق حول هذه الزيارة.

مقالات مشابهة

  • تدشين أكبر محطة كهرباء في أوغندا
  • وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي تُشارك في اجتماع مجلس إدارة المبادرة الأممية "Generation Unlimited"
  • ما هو الموقف العقلاني من الانتخابات الرئاسية التونسية؟
  • وزارة التخطيط تشارك في اجتماع مجلس المبادرة الأممية Generation Unlimited بنيويورك
  • المشاط تُشارك في اجتماع مجلس إدارة المبادرة الأممية «جيل بلا حدود»
  • المشاط تُشارك في اجتماع مجلس إدارة المبادرة الأممية «Generation Unlimited»
  • مع اقتراب الانتخابات الرئاسية.. انقسامات داخل أمريكا بشأن دعم أوكرانيا
  • وحدة سكان مرسي مطروح تشارك في المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • ورش عمل للسباكة لسيدات سوهاج ضمن مبادرة "بداية" الرئاسية
  • بن فرحان التقى بوحبيب في نيويورك: لإجراء خرق في الإنتخابات الرئاسية