الجزيرة – خالد الحارثي
أكد المدير العام لـ”صحة الرياض” الدكتور حسن بن علي الشهراني على أهمية نشر ثقافة الجودة، وتحفيز العاملين، وضمان استمرارية العمل، بما ينعكس على مستوى الخدمة المقدمة للمستفيدين.
وشدد خلال رعايته الخميس الماضي حفل جائزة الجودة على أهمية استمرار مثل هذه البرامج داخل إدارات المديرية ومنشآت القطاع الصحي، لافتًا إلى أن الهدف الأسمى من مثل هذه البرامج هو ضمان جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، وتلبية احتياجاتهم.


وأضاف بأن “صحة الرياض” تسعى جاهدة إلى تحقيق أهداف وتطلعات القائمين على القطاع الصحي بالمملكة، وتعزيز مبادئ الجودة والتميز المؤسسي.
من جانبه، قال مدير إدارة الجودة الدكتور إبراهيم المالكي إن عدد المشاريع المشاركة في مشاريع تحسين الأداء بلغ “46” مشروعًا في إدارات المديرية، وقد تم دراستها واختيار ثلاثة مشاريع من قبل اللجنة التي تتولى تقييم برامج التحسين بـ”صحة الرياض” وفقًا لضوابط علمية مدروسة، تركز على كيفية اختيار المشاريع والفرق العاملة والمنهجية المستخدمة في التحسين، واستخدام أدوات الجودة وتقنياتها.
وكان الدكتور الشهراني قد سلم جائزة الجودة لثلاثة مشاريع إدارية لتحسين الأداء في ادارات المديرية، وذلك خلال الحفل الذي نظمته “صحة الرياض” بيوم الجودة العالمي 2023 تحت شعار “الجودة.. تحقق القدرة التنافسية”.
وشهد الحفل الإعلان عن المشاريع الفائزة. وحققت إدارة مكافحة العدوى التابعة للإدارة المساعدة للصحة العامة المركز الأول، وحققت إدارة التنفيذ التابعة للإدارة المساعدة للالتزام المركز الثاني، فيما حققت الإدارة المساعدة لتجربة المستفيد المركز الثالث.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية صحة الریاض

إقرأ أيضاً:

ضبط مقيم لترويجه 46 كيلوجرامًا من الحشيش بالرياض

الرياض

ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مقيم من الجنسية النيجيرية بمنطقة الرياض لترويجه 46 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر و1,485 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي.

وأكدت أنه جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • “أرحومة” يجتمع مع مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي
  • غرفة تجارة دبي تحفز القطاع الخاص على المشاركة في برنامج “علامة الجودة لبيئة عمل داعمة للوالدين”
  • الرياض … بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة
  • إدارة الجودة في المؤسسات التعليمية.. دورة تدريبية في ثانوية المتفوقين بحمص
  • “7X” تعلن استراتيجيتها الجديدة لتعزيز حضورها العالمي
  • أكاديمية الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء والفلك تحتفي باليوم العالمي للكويكبات
  • البطل العالمي مراد زاهر: فخور بنتائج الرياضيين المغاربة في بطولة “NPC Pro qualifier” +فيديو وصور
  • ضبط مقيم لترويجه 46 كيلوجرامًا من الحشيش بالرياض
  • الأمير سعود بن نايف يستقبل المسؤولين ومنسوبي أمانة الشرقية بمجلس “الاثنينية”
  • “الأرصاد”: تأثر أجزاء من منطقة الرياض بموجة حارة غداً