أكدت أمانة المرأة بحزب حماة الوطن في محافظة شمال سيناء، تكثيف الجولات اليومية في قرى ومراكز المحافظة، لحشد المواطنين دعما للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

توعية السيدات بالمشاركة في الانتخابات

واجتمع أعضاء «أمانة المرأة» مع السيدات في قسم ثالث العريش، بعد اجتماعهم مع المواطنين في قريتي النجاح ورمانة في بئر العبد، لتوعيتهن بضرورة المشاركة والتصويت في الانتخابات الرئاسية.

وقالت حسناء الشريف، أمين المرأة بحزب حماة الوطن بشمال سيناء، لـ«الوطن»، إنه يتم العمل خلال الجولات على شقين، الأول يتمثل في الشرح للسيدات أن التصويت في الانتخابات ليس قاصرا على الرجال فقط كما يعتقدن، والشق الثاني هو تكثيف التواجد النسائي على صناديق الانتخابات بجميع مدن وقرى المحافظة، خاصة المناطق الريفية والقرى والتجمعات السكنية البعيدة جنوب المدن وبمناطق وسط سيناء.

وأضافت أمينة المرأة بحزب حماة الوطن بشمال سيناء، أن الانتخابات في شمال سيناء هذه المرة مختلفة تماما، لأن المحافظة شهدت ولا زالت تشهد حركة تعمير وبناء وتنمية حقيقية تواكب الحدث، والمنطقة أصبحت آمنة تماما وتتمتع بالهدوء، لذا نرجو أن تتوجه جميع الكاميرات صوب المحافظة ليعرف الجميع أن سيناء الجديدة بدأت ولن تقف والقادم أفضل.

وكلتك.. كمل مسيرتك

الجدير بالذكر أن حزب حماة الوطن بمحافظة شمال سيناء، أعلن في بيان سابق، دعم الرئيس السيسي بكل قوة خلال الانتخابات الرئاسية، تحت شعار «وكلتك كمل مسيرتك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شمال سيناء العريش حماة الوطن فی الانتخابات حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

تفاصيل لقاء «حماة الوطن» مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي

كشف عدد من قيادات حزب حماة الوطن عن تفاصيل اجتماعهم مع وفد المركز الصيني للتعاون الاقتصادي، وذلك في إطار الاحتفال بالذكرى العاشرة لتوقيع اتفاق الشراكة الاستراتيجية المصرية الصينية.

العلاقات بين حزب حماة الوطن والحزب الشيوعي في الصين

في البداية، أعرب النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، عن فخره بالعلاقات القوية مع الحزب الشيوعي الصيني الحاكم.

وأكد أمين عام حزب حماة الوطن على تقدير الحزب لدور السفير الصيني في تعزيز هذه العلاقة، مشيراً إلى أن حزب حماة الوطن أصبح لاعباً رئيسياً على الساحة السياسية المصرية.

التعاون بين الأحزاب

من جانبه، قال أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، أن التعاون بين الأحزاب يمكن أن يؤدي إلى إنجازات كبيرة، مؤكداً على أهمية تعزيز هذه الشراكات لتحقيق أهداف مشتركة.

تحقيق التنمية المستدامة

وفي سياق متصل، شدد النائب أشرف أبو النصر، أمين أمانة التنمية والتواصل مع المستثمرين على ريادة الحزب في التعاون مع الصين، مشيراً إلى تبادل رجال الأعمال بهدف تحقيق التنمية المستدامة في مصر من خلال تنفيذ مشروعات مشتركة.

من جانبهما، قالت النائبة ميرال جلال الهريدي، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان إن النقاشات تناولت مجموعة من المشروعات الحيوية، بما في ذلك صناعة السيارات الكهربائية والطاقة المتجددة، مؤكدة على  تقديمها ورقة عمل تتضمن الاقتراحات لمناقشتها في الاجتماعات المقبلة، بهدف تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات الاقتصادية والتكنولوجية.

https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fhumatalwataneg%2Fvideos%2F720143813513639%2F&show_text=false&width=560&t=0" width="560" height="314" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true">

مقالات مشابهة

  • حملات أمنية مكثفة بكافة محليات ولاية نهرالنيل
  • وزير الثقافة الإيراني: ازدياد ملحوظ بالمشاركة الشعبية في الانتخابات الرئاسية
  • تفاصيل لقاء «حماة الوطن» مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • مناقشة تحديات المشاريع التنموية والخدمية بشمال الباطنة
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • حزب حماة وطن: الحكومة الجديدة تضم كوادر ذات كفاءة عالية
  • شيماء البرديني: السير الذاتية للحكومة والمحافظين تؤكد أننا أمام تطور حقيقي
  • مشيرة خطاب: المرأة حصلت على قدر غير مسبوق في تشكيل الحكومة
  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء على الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية
  • حملات أمنية مكثفة لملاحقة تجار الكيف في قنا