جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح المعصرة ، حبس عاطل 15 يوماً  ذمة التحقيقات لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازة كمية من مخدر الهيروين قبل ترويجها علي عملاءه بدائرة القسم  .

كانت قد ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض علي عاطل لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها علي المتعاطين بنطاق قسم شرطة المعصرة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.



تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات وتحريات لضباط مباحث قسم شرطة المعصرة تفيد قيام عاطل بالاتجار في المواد المخدرة، وعقب التاكد من صحة المعلومات نجحت قوة امنية في ضبط المتهم، وعثر بحوزته علي كمية من مخدر الهيروين – مبلغ مالي – ميزان حساس.
بمواجهتــه اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تجديد حبس عاطل المعصرة

إقرأ أيضاً:

القبض على عاطل بتهمة تعذيب أبنائه

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على عاطل بتهمة تعذيب أبنائه في منطقة السلام.

تلقى قسم شرطة السلام أول بلاغًا من ربة منزل لتضررها من طليقها وتعذيب أولادهما، وبإجراء التحريات الأولية، تبيَّن قيام عاطل بتعذيب طفليهما، اللذين يبلغان من العمر سن 7 سنوات و6 سنوات، بحرقهما بأعقاب السجائر في جسديهما، وضربهما بسلك كهربائي.

وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم، واعترف بارتكابه الواقعة، وحرر المحضر وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وفى وقت سابق أصيب 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ملاكى ونقل أعلى الطريق فى مدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلي المستشفي.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق فى أكتوبر، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم بين سيارتين ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

وفى سياق آخر جدد قاض المعارضات المختص، حبس 3 متهمين 15 يوماً احتياطيا، لقيامهم بغسـل 75 مليون جنيه حصيلة نشاطهم الإجرامي فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة، لتحقيق الربح غير المشروع وغسل الأموال، والاشترك فى الاتجار بالمواد المخدرة، والتربح وجمع مبالغ مالية كبيرة من جراء ذلك.

وتواجه الجهات المختص، المتهمين بمحضر التحريات في القضية، والتي كشفت عن قيام 3 عناصر إجرامية بالإتجار فى المواد المخدرة وترويجها على عملائهم على نطاق واسع، وتربحهم وجمعهم لمبالغ مالية كبيرة، ومحاولتهم غسل تلك الأموال المتحصلة من تجارتهم غير المشروعة بهدف إدخالها فى دائرة التعامل الاقتصادي والقانوني عن طريق إجراء عمليات سحب وإيداع لتلك المبالغ بمختلف البنوك، وتأسيس الأنشطة التجارية فى أماكن مختلفة فى مجالات (إنشاء مكاتب لبيع وشراء الأراضى والعقارات وتجارة مواد البناء، شراء الأراضى والعقارات والسيارات)، وذلك بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية ، وإظهارها وكأنها ناتجة من كيانات مشروعة، حيث قدرت تلك الممتلكات بحوالى (75 مليون جنيه) تقريباً.

كما تواجه النيابة المتهمين بالأحراز المضبوطة، والتى ضمت أموال ومواد مخدرة، ومستندات تثبت حصوله على الأموال عن طريق تجارة المخدرات بالإضافة إلى أنشطة أخرى مشبوهة.

وألقي القبض على المتهمين بعد الكشف عن ممارسة المتهم نشاط إجرامي تخصص في ارتكاب جرائم النصب تجارة المواد المخدرة، وتمكنا من خلال ذلك النشاط الإجرامي الحصول على أموال وثروات طائلة، وإخفائها حول عدة أنشطة وعقارات وسيارات، لإظهار مشروعيتها على خلاف الواقع.

وضبط المتهمين وعثر بحوزتهم على  هواتف محمولة بفحصهم تبين احتوائهم على العديد من الملفات والمحادثات مع ضحاياهم تؤكد نشاطهم الإجرامي، وبمواجهتهم أقروا بنشاطه الإجرامي على النحو المشار اليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وعرضهم على الجهات المختصة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • ضبط 296 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • حملات أمنية لضبط حائزى المواد المخدرة والأسلحة النارية بالمحافظات
  • المشدد 6 سنوات لنجار لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة وحيازة سلاح بشبرا
  • المشدد 10 سنوات و100 ألف جنيه لـ «حداد» لاتهامه بالاتجار في المخدرات بشبرا الخيمة
  • تجديد حبس لصوص ألقوا طفلا من شقة بالمعصرة
  • المؤبد للمتهمين بالاتجار وتعاطي المواد المخدرة في الخانكة
  • القبض على عاطل بتهمة تعذيب أبنائه
  • سقوط 20 عاطلًا بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية قبل ترويجها بالخانكة
  • ضبط 264 قضية مخدرات خلال حملات أمنية مكثفة
  • القبض على عاطل وسيدة بحوزتهما كمية من الإستروكس بالمرج