الأسبوع:
2024-09-29@06:07:59 GMT

تجديد حبس المتهم بقتل خطيبته السابقة 45 يومًا

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

تجديد حبس المتهم بقتل خطيبته السابقة 45 يومًا

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، حبس شاب 45 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل خطيبته السابقة في منطقة عمارات العبور.

وأدلى المتهم بقتل خطيبته السابقة بمنطقة عمارات العبور، باعترافات تفصيلية أمام نيابة شرق القاهرة حول ارتكابه الواقعة، حيث قال إنه لم يقصد قتلها بل أراد تهديدها فقط، ولم يعلم أن الأمر سيصل إلى القتل.

وأضاف المتهم، أمام النيابة العامة، أنه يعمل سائق ومصرح له بحمل سلاح «خاص»، وأنه كان يطارد المجنى عليها بعد تركه وفسخ خطوبته.

وأشار المتهم، إلى أنه ذهب إلى المجنى عليها فى محل عملها وأخرج مسدسه الخاص لتهديدها، ولكن خرجت من رصاصة أدوت بحياة المجنى عليها.

وجاء فى التحقيقات، أن المجنى عليها تبلغ من العمر 28 عامًا، وتعمل سكرتيرة بشركة في عمارات العبور، وحال الانتهاء من عملها والخروج من مقر الشركة اكتشفت وجود المتهم ينتظرها بالأسفل.

وحال مناقشته والاعتراض على وجوده، وقعت مشادة كلامية بينهما، ثم قامت بالمغادرة من أمامه، وحال ذلك قام المتهم بإخراج مسدس نارى من طيات ملابسه وأطلق عيار نارى صوبها فأرداها قتيلة فى الحال.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قاضى المعارضات محكمة شمال القاهرة عمارات العبور المجنى علیها

إقرأ أيضاً:

السجن 10 سنوات للمتهمين بقتل تاجر بالشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سامى عبد الحليم رجب غنيم، وعضوية المستشار محمد سراج والمستشار وليد مهدي والمستشار أمير ذكي بمعاقبة المتهمين بقتل تاجر بيض بالسجن 10 سنوات.

تعود أحداث القضية رقم ١٧٨٦١ لسنة ٢٠٢٣ جنح مركز كفر صقر والمقيدة برقم ٢٥٤٩ لسنة ٢٠٢٣ كلي شمال الزقازيق"عندما تلقى مدير أمن الشرقية بلاغًا من مركز شرطة كفر صقر يفيد بمقتل صالح محمد دسوقي تاجر بيض ومقيم بنزلة الخيال بدائرة مركز شرطة أبوكبير.

وأسند أمر الإحالة قيام المتهمين عمرو. م. م. ع 26 عاما عامل بمصنع ملابس وأحمد.ث.ع (هارب) في ليلة ۱۷ ديسمبر ۲۰۲۳ بدائرة مركز شرطة كفر صقر بقتل المجنى عليه عمداً مع سبق الإصرار بأن عقدا العزم وبيتا النية على قتله وذلك بأنه ولحدوث مشادة كلاميه بينهما وبين المجني عليه بالطريق العام قام المتهمين بمطاردة المجني عليه حال قيادته لدراجته الأليه بالسياره قيادة المتهم الأول وبجواره المتهم الثاني وما أن ظفرا به حتي قاموا بصدمه بالسياره ليلفظ أنفاسه الأخيرة قاصدين من ذلك إزهاق روحه فأحدثا به الإصابات الواردة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق و التي أودت بحياته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وعقب تقنين الإجراءات ونفاذاً لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم الأول وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • "قتلته وسرقت 10 آلاف جنيه وهاتفين".. اعترافات المتهم بقتل ثري عربي في أكتوبر
  • تجديد حبس المتهم بقتل شخص وتمزيق جثته في مدينة 6 أكتوبر 15 يوما
  • تجديد حبس عامل لاتهامه بقتل زوجته وآخر في المرج
  • الشرطة المصرية تلقي القبض على المتهم بقتل "ثري خليجي" بمدينة 6 أكتوبر
  • القبض على المتهم بقتل شخص لسرقته في الشيخ زايد
  • السجن 10 سنوات للمتهمين بقتل تاجر بالشرقية
  • جنايات الزقازيق تقضي بالإعدام للمتهم بقتل تاجرأغنام بالشرقية
  • قتلها ووضع بجوارها مصحف.. تفاصيل التحقيقات في مصرع نيرة على يد زوجها ببدر
  • وضع مصحف بجوار الجثة.. المتهم بقتل زوجته يكشف تفاصيل مثيرة
  • تجديد حبس مالك سنتر تعليمي في التحرش بطالبة بالقاهرة