يواجه فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٣ مساء اليوم الأحد نظيره الزمالك، لحساب منافسات دوري الجمهورية للشباب، على ملعب الأبيض بميت عقبة، في  الجولة ١٤ من البطولة.
 

بركات: الأهلي كان يستطيع الفوز على يانج أفريكانز بنتيجة كبيرة


ويخوض فريق شباب الأهلي مواجته أمام الزمالك ممتلكًا حالة معنوية مرتفعة عقب الفوز العريض الذي تحقق الجولة السابقة على حساب نظيره بيراميدز بخماسية من دون رد، ويأمل في تحقيق فوز جديد اليوم لكي يعزز صدارته للترتيب.


ويمتلك أهلي ٢٠٠٣ المباراة في رصيده ٢٨ نقطة، بعد تحقيق الفوز في ٩ مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر ركلات الترجيح، وخسر ٣ مباريات، حيث فاز على بلدية المحلة ١ - صفر، وعلى الجونة ٤ - صفر، وعلى السد بأسوان ٢ - صفر، وخسر أمام الاتحاد صفر - ١، وفاز على إنبي ٢ - ١، وعلى المصري ٢ - ١، وعلى المقاولون ٣ - ١، وخسر أمام غزل المحلة صفر - ١، وأمام سيراميكا صفر - ٢، وفاز على زد ٣ - ١، وعلى فيوتشر ٥ - ١، وتعادل مع القناة ١ - ١ وخسر بركلات الترجيح ٤ - ٥، وفاز على بيراميدز ٥ - صفر، مسجلًا ٢٨ هدفًا، مقابل ١٠ أهداف في مرماه.

تشكيل الجهاز الفني لشباب الأهلي ..

ويتكون  الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٣ بالأهلي كلا من أحمد عبد الظاهر مديرًا فنيًا، وياسين كامل مدربًا عامًا، وخالد عثمان مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك الابيض النادى الأهلى إنبي ى بلدية المحلة فيوتشر أحمد عبد الظاهر

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: هذا الشخص السبب في خسارة الأهلي بالسوبر

أشاد أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق، بآداء لاعبي الأبيض أمام الأهلي مساء يوم الجمعة في اللقاء الذي جمع بينهما في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وحقق الزمالك الفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية "الرياض".

صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق متحدث الزمالك: فزنا على الأهلي بضربات الحق تصريحات أيمن يونس

وقال يونس في تصريحات تلفزيونية: لاعبو الزمالك تعاهدوا على تحقيق الفوز منذ اللحظة الأولى، والفريق شكَل خطورة كبيرة وفرض سيطرته مبكرًا، ونجح جوميز في إدارة المباراة وفقًا لفلسفته ورؤيته، واستحق الفوز والتتويج باللقب.

وأضاف: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يتحمل مسؤولية خسارة الفريق لمباراة الأمس أمام الزمالك، حيث تأخرت تغييراته كثيرًا، ولم يتمكن من قراءة المباراة، وفشل لاعبو الفريق في تهديد مرمى محمد عواد حارس الأبيض سوى في كرة ثابتة سددها وسام أبو علي مهاجم الفريق.

مقالات مشابهة

  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • من بوابة الأهلي.. الوصل يبحث عن الفوز الثاني في "النخبة"
  • أهلي ٢٠٠٨ يتفوق على فاركو بدوري الجمهورية
  • شباب الأهلي ٢٠ عامًا يتفوق على الزمالك بدوري مرتبط اليد
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد
  • اليوم.. الأهلي يواجه برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في كأس العالم لأندية اليد
  • مونديال الأندية لليد.. الأهلي والزمالك يصطدمان بعملاقي أوروبا
  • نجم الزمالك السابق: هذا الشخص السبب في خسارة الأهلي بالسوبر
  • ناصر منسي: "توقعت تسجيل هدف أمام الأهلي منذ أسبوع"
  • جوميز: «الزمالك كبير واستحق الحصول على السوبر الإفريقي أمام فريق كبير»