كشف احمد حسن نجم منتخب مصر السابق عن محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لن يلحق بمباراة شباب بلوزداد

 

وكتب أحمد حسن عبر حسابه علي فيسبوك: "مصدر بالأهلي.. محمد عبد المنعم لن يلحق بمباراة شباب بلوزداد و تجهيزه لمونديال الأندية".


 وتعادل الأهلي أمس مع يانج أفريكانز في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 1 / 1 قابضًا على صدارةالمجموعة برصيد 4 نقاط، بينما كان قريبًا من الفوز بسهولة.

 

وبهذا التعادل مع يانج افريكانز فإن الأهلي خلال آخر 9 لقاءات، لم يحقق الفوز سوى في 3 مباريات فقط، آخرها أمامميدياما الغاني، وتعادل مع سيمبا التنزاني، ثم صن داونز الجنوب إفريقي في لقائي الذهاب والعودة، بخلاف التعادلمع سموحة، وقبله الجونة، في بطولة الدوري، حيث لم يحقق الفوز سوى على المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحمد حسن المقاولون العرب ببطولة دوري أبطال إفريقيا سيراميكا كليوباترا سيمبا التنزاني شباب بلوزداد صن داونز الجنوب إفريقي منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

مدير الكرة بنادي العين: نحترم الأهلي وجماهيره وسنذهب إلى القاهرة من أجل الفوز

أبدى أحمد الشامسي، مدير الكرة بنادي العين الإماراتي، تفاؤله بخصوص المباراة المرتقبة التي ستجمع فريقه مع الأهلي المصري في نهاية الشهر الحالي ضمن منافسات كأس الإنتركونتيننتال.

تصريحات مدير الكرة بنادي العين

وفي تصريحات لصحيفة "البيان" الإماراتية، أكد الشامسي احترام نادي العين لجماهير الكرة المصرية، وخاصة عشاق النادي الأهلي، مشيرا إلى أن المباراة ستكون صعبة، إلا أن فريقه يسافر إلى القاهرة وعينه على الفوز.

محمد إبراهيم: الزمالك تواصل معي وفضلت الإستمرار في سيراميكا عن الإنضمام إلى بيراميدز محمد إبراهيم: اتربيت على المكسب في الزمالك ولا أنظر لقميص الفريق المنافس

وأضاف الشامسي: "إذا حققنا الفوز، فمن حقنا أن نحتفل، وإذا كان الفوز من نصيب الأهلي، سنصفق لهم ونهنيء الفريق بكل روح رياضية، هذا هو النهج الذي تعلمناه في نادي العين".

واختتم قائلًا: "نحن في العين نعتاد على التحديات الكبيرة، ولدينا سجل حافل في مواجهتها، ورغم صعوبة الاستحقاقات القادمة، إلا أننا واثقون من قدرة فريقنا على تحقيق الأهداف والتألق في جميع المنافسات".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والهلال والقنوات الناقلة
  • حارس يد الأهلي بعد برونزية المونديال : الأحمر لا يعرف المستحيل
  • أحمد خيري : الفوز على برشلونة وبرونزية اليد هدية بسيطة لجماهير الأهلي
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية لكرة اليد بعد الفوز على برشلونة
  • أمنستي تدعو للكشف عن مصير 19 ليبيا بينهم وزير دفاع سابق أخفتهم قوات حفتر
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • شباب الأهلي يتفوق على المحلة بدوري الجمهورية
  • مدير الكرة بنادي العين: نحترم الأهلي وجماهيره وسنذهب إلى القاهرة من أجل الفوز
  • غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية