دمشق-سانا

مدد المعهد العالي للدراسات والبحوث السكانية اليوم فترة قبول طلبات التسجيل في ماجستير التأهيل والتخصص في العلوم السكانية باختصاصي (السكان والتنمية) و(حماية الأسرة) للعام الدراسي 2023-2024 لغاية السابع من الشهر الجاري.

وبين المعهد في إعلان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن تقديم الطلبات خلال أيام الدوام الرسمي من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً، وذلك وفق نظامي التعليم العام والموازي.

وكان المعهد بدأ بقبول طلبات التسجيل في ماجستير التأهيل والتخصص في العلوم السكانية باختصاصي (السكان والتنمية) و(حماية الأسرة) للعام الدراسي 2023-2024 في الخامس من شهر تشرين الأول الفائت وانتهى في الـ 30 منه قبل الإعلان عن تمديد التسجيل.

وأشار المعهد في إعلانه إلى أنه يمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل والمعلومات من خلال مراجعة مديرية شؤون الطلاب في المعهد بالبرامكة أو الاتصال على الرقم 2151951 أو من خلال الصفحة الرسمية للمعهد على فيسبوك.

بشرى برهوم

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

«الأعلى للجامعات» يتابع انتطام الفصل الدراسي الأول خلال اجتماعه الدوري اليوم

يعقد الأعلى للجامعات الحكومية برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي وبحضور رؤساء الجامعات المختلفة، صباح اليوم، اجتماع الأعلى للجامعات الدوري وذلك بمقر الوزراة في العاصمة الإدارية الجديدة لمناقشة عدد من الموضوعات المهمة والمتعلقة بالتعليم الجامعي.

أبرز الموضوعات المقرر مناقشتها في الاجتماع

وقالت مصادر في وزراة التعليم العالي والبحث العلمي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن أبرز الموضوعات المقرر مناقشتها في اجتماع المجلس هو متابعة انتظام الدراسة في الجامعات للعام الدراسي الجديد والترم الأول، بجانب التأكيد على الجدول الزمني للعام ومواعيد الامتحانات ومتابعة تطبيق مبادرتي بداية و100 يوم رياضة في الجامعات.

انتظام الدراسة في الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية

وأكدت المصادر، أن الدراسة انتظمت في الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والمعاهد في يومها الثاني على التوالي منذ انطلاقها أول أمس السبت الماضي في الكليات دون رصد أي مشكلات بشأنها حتى الآن، وأن العمل يجري لتسكين المدن الجامعية بنين وبنات وفقا للجدول الزمني الذي حددته الجامعات. 

مقالات مشابهة

  • «التعليم العالي»: مكتب تنسيق الجامعات والمعاهد مستمر في استقبال الرغبات
  • مركز دراسات يستعد للاحتفال بـ “يوم اللغة المهرية”
  • محافظ دمياط يناقش الخطة الاستثمارية للعام الجاري
  • بدء تسجيل قراءة عداد الغاز لشهر أكتوبر 2024 غدا.. اعرف التفاصيل
  • الإمارات.. انتهاء موعد التسجيل لأداء مناسك الحج للموسم المقبل اليوم
  • "التخطيط القومي" يستعد لحفل تخريج دفعة جديدة من برنامجي الماجستير الأكاديمي والمهني
  • «الأعلى للجامعات» يتابع انتطام الفصل الدراسي الأول خلال اجتماعه الدوري اليوم
  • نائب رئيس جامعة بنها للدراسات العليا والبحوث تتفقد كليتي الآداب والتجارة
  • وزير الري يتابع ترتيبات "أسبوع القاهرة السابع للمياه" الشهر المقبل
  • الذهب يواصل تسجيل ارتفاعات جديدة في السوق المحلية اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024: العوامل المؤثرة وتفاصيل الأسعار