موقع 24:
2024-07-02@01:11:29 GMT

زينة شجرة عيد الميلاد تشعل الغضب ضد بلدية أسترالية

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

زينة شجرة عيد الميلاد تشعل الغضب ضد بلدية أسترالية

أبدى سكان إحدى البلدات في أستراليا غضبهم من زينة عيد الميلاد، التي وضعها المجلس البلدي، واصفين إياها بـ"البائسة" و"المحرجة".

وكانت مدينة فورستر الساحلية في ولاية نيو ساوث ويلز وضعت مجموعة من الأضواء على شجرة ضخمة، بمناسبة اقتراب عيد الميلاد، لكن سكان المنطقة ورواد منصات التواصل رأوا أن هذه الزينة لا تعكس سوى القبح والسخرية.

وكتب أحدهم إن الزينة مثيرة تماماً للشفقة.. إنه جهد محرج جداً للبلدية، وأضاف "ليس أنني أتوقع شيئاً أقل من مجلسنا، ولكن هذا الأمر يجب أن يتوقف. لا شيء يُظهر الإهمال وعدم الاهتمام أكثر من تثبيت حبل من الضوء بطريقة غير منظمة، قبيحة، على واحدة من أكثر الأشجار الملفتة في منطقة فورستر".

وقارن عدد من المستخدمين زينة شجرة عيد الميلاد من عام لآخر، مؤكدين على سوء الاختيار في كل عام، بحسب تقرير لموقع "نيوز استراليا" الإلكتروني.
وأضاف آخر "لو لم أكن أعرف بشكل أفضل، لظننت أنها زينة احتفال بعيد الهالوين مع هذا الجهد المرعب".
ولاحقاً نشرت صحيفة "دايلي مايل" رداً من البلدية بأن موظيفها "ليسوا مزينيين محترفين للأشجار"، وأنهم قرروا عدم المحاولة مرة أخرى في وضع زينة أضواء لعيد الميلاد، وأنه تم اتخاذ قرار "بمنح الفرصة للمجتمع لتولي مسؤولية الإضاءة في المستقبل".
وذكرت البلدية أن تكلفة تركيب وإزالة الإضاءة في جميع أنحاء المدينة تصل إلى 25000 دولار، لكنها أكدت أنها مستعدة للتبرع بالأضواء لأي مجموعة مجتمعية تقبل مهمة التزيين، زاعمة أن القرار لم يكن رداً على موجة السخرية والانتقاد خلال الفترة الماضية، بل أن القرار كان اتخذ في مايو (أيار) الماضي.





المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أستراليا عید المیلاد

إقرأ أيضاً:

نوفا: الانتخابات البلدية مهددة بسبب التمويل وصناع القرار السياسي في ليبيا هم السبب

ليبيا- أكد تقرير إخباري نشره القسم الإخباري الإنجليزي بوكالة أنباء “نوفا” الإيطالية بروز خلافات خلال الأسابيع الأخيرة حول تمويل الانتخابات بـ60 بلدية.

التقرير الذي تابعته وترجمت المهم من مضامينه الخبرية صحيفة المرصد أشار إلى أن نجاح الجهود المكثفة لتنظيم هذه الاستحقاقات الانتخابية قد تعبد طريق المضي في إجراء نظيرتها التشريعية والرئاسية التي طال انتظارها والمدعو إلى تنفيذها في المقام الأول من قبل الأمم المتحدة.

ووفقا للتقرير لا تزال هناك مسألة مهمة يتعين حلها تتمثل في الجهة الممولة لمفوضية الانتخابات للمضي في الاستحقاقات الانتخابية البلدية فحكومة تصريف الأعمال برئاسة عبد الحميد الدبيبة تزعم تخصيص 60 مليون دينار لهذا الغرض تلتها 30 أخرى.

وبحسب التقرير قالت المفوضية إنها لم تتلق منه أي شيء في وقت يُتهم فيه محافظ المصرف المركزي الصديق الكبير بعرقلة هذه التخصيصات فيما تؤكد حكومة الاستقرار تضمينها هذه التخصيصات ما أثار الشكوك في صدق نوايا القرار السياسي للمضي في هذه تنفي انتخابات 60 بلدية من أصل 160.

ترجمة المرصد – خاص

 

مقالات مشابهة

  • إزالة 455 طناً من المخلفات في «المهبولة»
  • بلدية مصراته تدعو كافة مواطني المدينة للمشاركة في الانتخابات
  • بلدية أم القيوين تلزم شركات الإنشاء بمتطلبات السلامة في الرافعات
  • بحث الأوضاع الخدمية ببلدية العوينات
  • الشعاب: بدأنا في نشر دليل الترشح والنماذج المطلوبة للترشح للإنتخابات البلدية
  • نوفا: الانتخابات البلدية مهددة بسبب التمويل وصناع القرار السياسي في ليبيا هم السبب
  • قجم: أمر التغيير في المجالس البلدية ملح وهين وأقرب للواقع من الانتخابات الرئاسية
  • حملات تفتيشية مكثفة على المخابز البلدية بالقليوبية
  • بلدية الحمرية تواصل حملتها «صيف آمن وسعيد» في حديقة الشاطئ
  • بلدية الغبيري: ننأى بأنفسنا عن أي مسؤولية جراء سقوط أبنية ضمن نطاقنا