اليوم السابع:
2024-09-29@07:08:56 GMT

إصابة 10 أشخاص فى حادثى تصادم بالشرقية

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

إصابة 10 أشخاص فى حادثى تصادم بالشرقية

أصيب 10 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، إثر تعرضهم لحادثى تصادم نطاق  نطاق مركز بلبيس بمحافظة الشرقية. 

حيث أصيب 6 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة بالجسد، إثر تعرضهم لحادث تصادم سيارة ربع نقل بميكروباص طريق " بلبيس- العاشر" أمام سيكم، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزى لتلقي الإسعافات الأولية.

فيما وقع الحادث الثاني بطريق " بلبيس- السلام" أمام كارثة العبور تجاه السلام، حيث أصيب 4 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة سوزوكى نتيجة اختلال عجلة القيادة فى يد السائق، وتم الدفع بمرفق الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزى لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

وفى سياق متصل، أصيب عامل بسحجات بإصابات متنوعة، إثر سقوطه من أعلى سقالة بشارع القاعات بندر بلبيس، وتم نقله إلى المستشفى المركزى لتلقى الإسعافات الأولية.

 

 

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: طريق بلبيس السلام انقلاب ميكروباص مستشفي بلبيس حادث تصادم اصابة 10 العاشر من رمضان

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالباجور

شهد الطريق الإقليمي حادثًا مروريًا، في الواصلة بين بنها والباجور، بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل واتجهت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل الضحايا والمصابين.

وأشارت المعلومات الأولية إلى وفاة 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين، وجرى نقل 5 حالات إلى مستشفى الباجور وحالتين رفضوا النقل.

وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث لبدء التحقيقات في الواقعة، كما جرى الدفع بعناصر المرور إلى مكان الحادث لتسيير حركة السيارات بشكل طبيعي، بعد وجود زحام بسبب الحادث.

وفي وقت سابق، أصيب شخصان في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على الطريق الإقليمي بالمنوفية، وذلك في نطاق دائرة مركز شرطة الباجور، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وجرى التنسيق مع الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى الباجور التخصصي.

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد ورود بلاغ وقوع حادث على الطريق الإقليمي دائرة المركز وعلى الفور جرى التنسيق مع الوحدة المحلية والاسعاف والانتقال إلى مكان الحادث.

ونقلت الإسعاف كلًا من أحمد عاطف محمد، محمد بكار عبد العزيز، من العاملين بإحدى مصانع الأسمدة في السادات، إلى مستشفى الباجور التخصصي لاستكمال الإجراءات الطبية اللازمة حيال الحادث.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص جراء تصادم توك توك بسيارة في المطرية
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • مصرع 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل مقطورة وسيارتين ملاكي بسجن طرة
  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالشيخ زويد
  • بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بالمحور
  • إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق بالشيخ زايد
  • بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بصحراوي زايد
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق بكرداسة
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالباجور