بوابة الوفد:
2024-07-01@17:42:26 GMT

نابولي يقترب من تجديد التعاقد مع اوسمين

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

أعلن رئيس نادي نابولي اوريليو دي لورينتيس ان ناديه سيعلن خلال الأيام القليلة القادمة عن تجديد التعاقد مع مهاجمه النيجيري فيكتور أوسمين والذي ينتهي تعاقده الحالي بنهاية موسم ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥ .

وكان فيكتور اوسمين والذي قاد نادي نابولي للتتويج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي قد ارتبط اسمه بالأنتقال لعدد من اندية الدوري الأنجليزي في مقدمتهم نادي تشيلسي الأنجليزي الذي يرغب في ضمه لتدعيم خط الهجوم .

وقال اوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي في تصريحات ابرزتها وسائل الإعلام الإيطالية: سنوقع تمديد التعاقد مع فيكتور اوسمين خلال الأيام القليلة القادمة .طنا بصدد تمديد التعاقد معه خلال الصيف الماضي لكن المفاوضات الطويلة لم تنتهي إلى نتيجة محددة لكن الآن يمكنني القول اننا توصلنا إلى اتفاق سيوقع عليه الاعب الذي سيكون الاعب الأغلى داخل فريق نابولي .

وأضاف رئيس نادي نابولي : لا شك نواجه صعوبات في تجديد التعاقد مع أوسمين بعد العديد من الإغراءات التي وضعت أمامه للانتقال للأندية اخرى مثل تشيلسي لكنه فضل البقاء مع نابولي .

 يذكر ان نادي تشيلسي يضع فيكتور اوسمين و أيضا إيفان توناي على رأس الاعبين الذي يرغب في ضمهم لتدعيم هجومه لكنه ربما ينتظر للصيف المقبل لانهاء صفقة ضم المهاجم . 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي نابولي الإيطالي تشيلسى الانتقالات الشتوية نادی نابولی التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

رئيس سيون السويسري يكشف مفاجآت لأول مرة عن التعاقد مع عضام الحضري

 


قال كريستيان كونستانتين رئيس نادي سيون السويسري، انهم قرروا التعاقد مع عصام الحضري عقب مباراة منتخب مصر أمام إيطاليا بعد الآداء الذي ظهر عليه ولفت أنظار الجميع.

تصريحات رئيس نادي سيون السويسري

وأضاف رئيس نادي سيون خلال تصريحات تلفزيونية: تحدثنا مع مجلس إدارة الأهلي بشأن التعاقد مع عصام الحضري ولكنهم رفضو في ذلك التوقيت وحدث خلافات كثيرة ولجأنا للفيفا.

وواصل: ذهبنا للمحكمة المدنية لاتمام التعاقد مع الحضري وكانت لدنيا صعوبات كثيرة داخل الفيفا بشأن هذه الصفقة.

وتابع: الأهلي نادي كبير ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة والحضري نجح مع الفريق ومنتخب مصر لتحقيق الكثير من البطولات والالقاب فكان من الصعب السماح له بالخروج في ذلك التوقيت.

مقالات مشابهة

  • الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي
  • نابولي يزاحم أندية روشن في التعاقد مع لوكاكو
  • رئيس سيون السويسري يكشف مفاجآت لأول مرة عن التعاقد مع عضام الحضري
  • الأهلي يرصد 130 مليون يورو لضم” فيكتور أوسيمين”
  • يوسف النصيري على رادار نادي روما
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع النيجيري لوكمان
  • الأهلي يقترب من ضم أوغوتشوكو لصفوف الفريق
  • تشيلسي يتعاقد مع أوماري كيليمان
  • ليفربول يقترب من إعلان نجاح صفقة نجم نيوكاسل
  • الفتح يقترب من التعاقد مع ثنائي النصر