شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الرئيس التنفيذي لـ كفالة البرنامج يخدم أكثر من 20 ألف منشأة بقيمة 85 مليار ريال، وأضاف خلال مداخلة مع قناة الإخبارية إن جهات التمويل تدرس الوثائق والأوراق التي تقدمها المنشآة ثم تقدمها إلى برنامج كفالة، والذي يقوم بدوره .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس التنفيذي لـ«كفالة»: البرنامج يخدم أكثر من 20 ألف منشأة بقيمة 85 مليار ريال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس التنفيذي لـ«كفالة»: البرنامج يخدم أكثر من 20...

وأضاف خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية» إن جهات التمويل تدرس الوثائق والأوراق التي تقدمها المنشآة ثم تقدمها إلى برنامج كفالة، والذي يقوم بدوره بالتأكد من الوثائق ودراسة الجدوى وكذلك الجدوى التجارية للمنشأة ثم يقدم الضمان.

وأوضح أن كفالة برنامج حكومي قدم أكثر من 55 ألف كفالة على مدار 16 سنة.

فيديو | الرئيس التنفيذي لبرنامج "كفالة" همام هاشم: البرنامج يقدم ضمانات لجهات التمويل التي تدعم نمو المشاريع الصغيرة ويخدم أكثر من 20 ألف منشأة بقيمة 85 مليار ريال #برنامج_اليوم pic.twitter.com/UjR0SgK0c4

— برنامج اليوم (@Studioekhbariy) July 12, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موريس يثير ضحك عمرو سلامة في برنامج «كاستنج»

شهدت حلقة برنامج «كاستنج» المُذاع على قناة DMC، لحظة طريفة عندما طلب المخرج عمرو سلامة من المتسابق «موريس مودى» أن يغني أغنية «البيه البواب» وكأنه على فراش المرض.

أثناء أداء «موريس»، انفجر عمرو سلامة في الضحك وسقط على الأرض بسبب شدة الضحك على أدائه، ليقول بعد ذلك: «هايل يا موريس، أنا مت واتوفيت ضحك، أقسم بالله، وموريس دا اكتشاف».

برنامج «كاستنج»

«كاستنج» هو مشروع بحث عن المواهب التمثيلية أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويضم متسابقين من الدول العربية والمحافظات المصرية تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، وأصبح البرنامج «ترند» في الفترة الأخيرة بفضل اهتمام الجمهور.

يعتمد البرنامج على معيار واحد للاختيار، وهو الموهبة، إذ يفتح الباب أمام جيل جديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة، كما يُسمح للمشاركين بتقديم مشاهدهم بلغات مختلفة، كما فعلت المشاركتان سهيلة وسلمى في الحلقة الأولى بتقديم مشاهد باللغتين الألمانية والكورية.

مقالات مشابهة

  • 2,5 مليار درهم لتأهيل المناطق المتضررة من الفيضانات
  • “ألف العقارية” تطلق مشروع ألفه بقيمة 2.5 مليار درهم
  • وزير الشؤون الإسلامية يدشّن عقودًا بقيمة 47 مليون ريال لصيانة جوامع ومساجد نجران
  • 62 مليار جنيه إجمالي التمويل الممنوح في القطاع المالي غير المصرفي
  • «البنك المركزي» يطرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه اليوم
  • أرتفاع عدد قتلى أعصار هيلين الى 63 بعد أمتداد الفيضانات إلى المزيد من الولايات وتسجيل خسائر بقيمة 95 مليار في الولايات المتحدة
  • المركزي الصيني يضخ سيولة في النظام المصرفي بقيمة 182 مليار يوان
  • موريس يثير ضحك عمرو سلامة في برنامج «كاستنج»
  • «محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي» تكرِّم 37 خريجاً من برنامجها التنفيذي
  • لأول مرة.. المصرف الأهلي العراقي يجري نقطة تحول استثمارية بقيمة 25 مليار دينار