يواصل فريق عمل فيلم ولاد رزق تصوير مشاهد الجزء الثالث من العمل داخل العاصمة السعودية الرياض بمشاركة نجوم مصريين وعالميين، والمخرج طارق العريان.

الملاكم تايسون فيوري في فيلم «ولاد رزق 3»

روج الفنان عمرو يوسف لفيلم «ولاد رزق 3»، من خلال نشر صور من كواليس التصوير عبر صحفته الرسمية على موقع «إنستجرام» وظهر خلالها برفقة الملاكم العالمي تايسون فيوري.

View this post on Instagram

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial)

وعلق عمرو يوسف عليها قائلا: «ولاد رزق القاضية مع بطل العالم في الوزن الثقيل تايسون فيوري»، وضمت صور أخري المخرج طارق العريان والبطل العالمي تايسون فيوري والفنانين أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وأسرة العمل.

فيلم «ولاد رزق 3»

ويستكمل فيلم ولاد رزق 3، أحداث الجزئين السابقين، التي كانت عن أربعة أخوات وهم «رضا- ربيع- رجب- رمضان»، والمُلقبون بـ«أعيان عين الصيرة»، ومن المتوقع أن يحتوي الفيلم، على نسبة أكبر من أحداث كثيرة من الأكشن.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 يشارك نخبة من نجوم السينما المصرية وهم: «أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، سيد رجب، آسر ياسين»، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضه بحلول عام 2024.

اقرأ أيضاًشاهد.. الصورة الأولى من فيلم «ولاد رزق 3»

طارق العريان يعلن بدء تصوير فيلم «ولاد رزق 3» (صور)

نسرين أمين تكشف عن مصير «ولاد رزق 3» بطولة أحمد عز

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو يوسف ولاد رزق الفنان عمرو يوسف افلام عمرو يوسف ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق اولاد رزق عمرو يوسف ولاد رزق أولاد رزق أحمد الفيشاوي في ولاد رزق ولاد الملاكم تايسون فيوري فیلم ولاد رزق تایسون فیوری طارق العریان ولاد رزق 3 عمرو یوسف

إقرأ أيضاً:

بمشاركة عمرو دياب وكاظم الساهر.. 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة

أعلنت إدارة مهرجان العَلمين، في نسخته الثانية، عن تخصيص 60% من أرباح حفلاته لصالح فلسطين. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مؤخرا للإعلان عن تفاصيل النسخة الجديدة من المهرجان، المقرر إقامتها من 11 يوليو/تموز الجاري وتستمر حتى 30 أغسطس/آب.

View this post on Instagram

A post shared by New Alamein Festival مهرجان العلمين الجديدة (@alameinfestival)

في كلمته بالمؤتمر، أعلن عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن تخصيص نسبة من الأرباح لدعم فلسطين جاء للتأكيد على مساندة مصر للشعب الفلسطيني في مواجهة المعاناة الناتجة عن المجازر الإسرائيلية. وأكد الفقي أن القضية الفلسطينية جزء أصيل من قناعات الشعب المصري.

دقيقة حداد وعلم فلسطين

وخلال المؤتمر، وقف الحضور دقيقة حدادا على أرواح شهداء فلسطين، وأظهرت إدارة المهرجان دعمها بوضع عَلم فلسطين بجانب علم مصر على الملصق الرسمي للنسخة الثانية، في لفتة تضامنية مع الشعب الفلسطيني.

من جانبها، صرحت الإعلامية منى عبد الوهاب، المتحدثة باسم المهرجان، بأن الدورة الثانية مخصصة بالكامل لدعم الشعب الفلسطيني. وأوضحت أن حفل الافتتاح سيشهد عروضا فنية تجسد معاناة الفلسطينيين.

وتم الكشف عن الأسماء المشاركة في حفلات المهرجان ومنهم كاظم الساهر وعمرو دياب، وديانا حداد، وتامر حسني، وويجز، وتامر عاشور، وفريق كايروكي.

View this post on Instagram

A post shared by New Alamein Festival مهرجان العلمين الجديدة (@alameinfestival)

كما حرص المنظمون للمؤتمر على رثاء الكاتب المصري الراحل وحيد حامد في ذكرى ميلاده 1 يوليو/تموز.

نبتة للأطفال

واستحدث المهرجان فعالية خاصة بالأطفال تحمل اسم (نبتة) يترأسها الممثل أحمد أمين، الذي عبّر خلال المؤتمر عن سعادته بالمشاركة في تقديم فعالية للأطفال فلديهم حب للحياة وخيال واسع ونشاط ونظرة إيجابية لكل الأمور فهو يتعلم منهم الكثير.

وأشار إلى أن نبتة لن يصب اهتمامه فقط بتقديم ترفيه للأطفال لكن الاهتمام بتفاصيل مختلفة، مثل ورش لصناعة محتوى فني، ومسابقة لمحتوى الأطفال والنشء لمحتوى أفلام ومسلسلات ومشاريع للأطفال.

مقالات مشابهة

  • «نصاب».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو» (فيديو)
  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • «مفاجآت كبيرة ».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل لقاء كريم عبد العزيز ومخرج عالمي
  • بمشاركة عمرو دياب وكاظم الساهر.. 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • تعرف علي نجوم الحلقات الأولى من برنامج بيت السعد
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقامًا قياسية بشباك التذاكر أمس
  • 15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها
  • 720 مليون.. تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب