شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أفضل 10 وجهات دولية للعيش بالنسبة للمغتربين دولة عربية ضمن القائمة، وتحتل المكسيك المرتبة الأولى كأفضل وجهة للوافدين، حيث قال 90بالمائة .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أفضل 10 وجهات دولية للعيش بالنسبة للمغتربين.. دولة عربية ضمن القائمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أفضل 10 وجهات دولية للعيش بالنسبة للمغتربين.. دولة...

وتحتل المكسيك المرتبة الأولى كأفضل وجهة للوافدين، حيث قال 90% من الناس إنهم سعداء بحياتهم في الخارج في البلاد، مقارنة بـ 72% على مستوى العالم.

ويصنف تقرير "Expat Insider" نحو 53 وجهة بناءً على 5 مؤشرات: جودة الحياة، وسهولة الاستقرار، والعمل في الخارج، والتمويل الشخصي، ومؤشر "أساسيات الوافدين"، الذي يغطي الإسكان والإدارة واللغة والحياة الرقمية.

ويُقدر المغتربون الذين يعيشون في المكسيك ذلك بدرجة عالية من حيث سهولة الاستقرار هناك، فضلاً عن صداقة السكان المحليين وسهولة بناء مجتمعك الخاص.

وتعد بنما من المراكز الثلاثة الأولى، حيث قال الناس إنه من السهل تكوين صداقات، ويشعرون بالأمان في مواردهم المالية الشخصية، و81% سعداء بشكل عام.

وفيما يلي أهم 10 وجهات للمغتربين للعيش والعمل في الخارج:

2. إسبانيا

4. ماليزيا

6. تايلاند

8. الفلبين

10. البرتغال

بالنسبة للمغتربين المهتمين بالوظائف، فإن العمال في تايوان هم الأكثر رضا عن وظائفهم مقارنة بنظرائهم في جميع أنحاء العالم. وقال العمال الدوليون في تايوان إنهم يتمتعون بالأمن الوظيفي واقتصاد محلي قوي وأجور عادلة في العمل.

وفي الوقت نفسه، تشمل الوجهات التي احتلت المرتبة الأدنى للوافدين "الكويت"، و"النرويج"، و"تركيا"، و"كوريا الجنوبية"، و"ألمانيا".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

12 دولة عربية تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوى تحت 23 سنة المقامة بالاسماعيلية

أعلن الاتحاد المصري لألعاب القوي برئاسة الدكتور سيف شاهين، انطلاق فعاليات البطولة العربيه الثانية تحت 23 سنة الاسماعيلية  في الفترة من 5 إلى 10 يوليو الجاري، على ملعب استاد هيئة قناه السويس بالاسماعيلية.


في هذا السياق، صرح الكابتن مجدي عبد البديع عضو مجلس الادارة بالاتحاد والمشرف علي اللجنة الاعلاميه للبطولة، بمشاركة 12 دولة عربية في البطولة وهي مصر، اليمن، سلطنة عمان، قطر، لبنان، سوريا، الكويت، تونس، السعودية، الجزائر، المغرب، العراق،

أضاف عضو مجلس الإدارة، أنه من المقرر أن تكون البطولة هي اخر  البطولات الدوليه التي نظمها الاتحاد المصري لالعاب القوى لهذا العام.

 

أوضح  عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لألعاب القوي، أن الدول المشاركة في البطولة تتميز بالقوة والتقارب والخبرة والاهتمام بالرياضة وتطويرها.

وتشهد الفترة الحالية استعدادات مكثفة من الاتحاد المصري لألعاب القوى لاستقبال الوفود والبعثات المشاركة في البطولة.

وأصدر رئيس الاتحاد المصري لالعاب القوى قراراه بتشكيل اللجان الخاصة بالبطوله، ضمت كلا من  العميد حاتم فوده عضو مجلس اداره الاتحاد مدير البطوله الحاج احمد حمزه نائب رئيس الاتحاد  المشرف  على المنتخب المصري كابتن مجدي عبد البديع عضو مجلس اداره الاتحاد رئيس اللجنه الاعلاميه ولجنة الافتتاح والمراسم والبرتوكول، كابتن محمد ابو فندي عضو مجلس اداره الاتحاد رئيس اللجنه الماليه والتنظيم والادوات، استاذ امين شعبان عضو مجلس ادارة رئيس لجنه الاستقبال ولجنه التسكين والمغادره، الدكتوره مجده الخواجة  عضو مجلس اداره الاتحاد المصري والعربي والافريقي مشرفه على لجنه السكرتاريه.

مقالات مشابهة

  • مدرب ناشئي اليمن ينفي تسريبات القائمة الأولية
  • الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع
  • الأمم المتحدة تحذر من مخدرات قاتلة تحمل اسم رئيس دولة عربية
  • محافظ الجيزة مصلحة المواطن تحتل المرتبة الأولى في اهتماماتي
  • وصلت عبر دولة عربية.. روسيا تزود الحوثيين بأسلحة فتاكة لتنفيذ هجمات على ‘‘منشآت أمريكية’’
  • ميراوي يوقع اتفاقية مع الاتحاد الأوربي لتشجيع أفضل الطلبة على استكمال الدراسة في الخارج بقيمة 490 مليون درهم
  • تصفيات أمم إفريقيا 2025.. مواجهات عربية عربية في مجموعتين
  • 12 دولة عربية تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوى تحت 23 سنة المقامة بالاسماعيلية
  • السيسي يؤكد مواصلة العمل على ترسيخ أسس دولة القانون القائمة على العدل والمساواة
  • الأولى محليًا مهنيًا وأكاديميًا.. تصنيف جديد للجامعة اللبنانية