أقلعت الطائرة الإغاثية الـ32 من الجسر الجوي الكويتي، صباح اليوم الأحد، متجهة إلى مطار العريش الدولي لإغاثة غزة وعلى متنها مجموعة من الخيام خصص جزء منها لتوسعة ومساندة مستشفى الكويت التخصصي والجزء الآخر لإيواء الأهالي ممن فقدوا منازلهم.
وتأتي تلك المساعدات بالتنسيق مع وزارات الشؤون والدفاع والخارجية الكويتية والهلال الأحمر المصري ونظيره الفلسطيني وتضم الطائرة مساعدات إغاثية عاجلة جاءت بطلب من الهلال الأحمر الفلسطيني من خيام وبطانيات وملابس ثقيلة للحاجة الملحة لها لدخول فصل الشتاء بالإضافة إلى مواد غذائية وطبية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجسر الجوي الكويتي مطار العريش مستشفى الكويت التخصصي غزة

إقرأ أيضاً:

4 خطوات فقط لإنشاء الطلب.. كيف تستفيد من خدمة "أبشر سفر"؟

تتيح منصة أبشر خدمتها للسفر البري "أبشر سفر"، والتي يمكن الاستفادة منها في خطوات ميسرة ت عند السفر برًا عبر منفذ جسر الملك فهد، وتتيح الخدمة سداد رسوم عبور الجسر وتأمين المركبة قبل الوصول للمنفذ.
آلية الاستفادة من خدمة أبشر سفر:الدخول لتطبيق أبشرخدماتي خدمات أخرىأبشر سفرإنشاء طلب سفر

خطوات ميسرة تُمكن من الاستفادة من خدمة #أبشر_سفر عند السفر برًا عبر منفذ جسر الملك فهد، وتتيح الخدمة سداد رسوم عبور الجسر وتأمين المركبة قبل الوصول للمنفذ. pic.twitter.com/Om8jv3VHPi— الجوازات السعودية (@AljawazatKSA) July 31, 2024
أخبار متعلقة في 8 خطوات.. استخراج إذن إصلاح المركبات عبر منصة "أبشر"خطوات عرض شهادة الميلاد للأسرة الحاضنة عبر أبشرعبر "أبشر".. خطوات الوصول إلى المزاد الإلكتروني للوحات المميزةوتسهم خدمة (أبشر سفر ) في دعم التحول الرقمي لخدمات الجوازات، ورفع جودة الحياة للمواطنين والمقيمين، عبر تسهيل وتسريع الإجراءات، والمسارات المخصصة لبوابات الجسر التي تتيح التحقق من المركبات آليًا من خلال تطبيق أبشر والتحقق المكاني من خلال تطبيق نفاذ.
وتتيح الخدمة خيار سداد رسوم الجسر وتأمين المركبة قبل الوصول إلى المنفذ، وذلك بالشراكة مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك والمؤسسة العامة لجسر الملك فهد.

مقالات مشابهة

  • إقلاع الطائرة الإغاثية الـ14 من الجسر الجوي الكويتي بـ 10 أطنان من الخيام لإيواء نازحي السودان
  • تمويل أوروبي طارئ لإغاثة المتضررين في لبنان
  • حكومة السوداني الإطارية:سنواصل دعم صمود حزب الله اللبناني
  • الهلال الأحمر الكويتي يوقع مع نظيره الفلسطيني اتفاقيتين لتمويل علاج المصابين الفلسطينيين
  • 4 خطوات فقط لإنشاء الطلب.. كيف تستفيد من خدمة "أبشر سفر"؟
  • القوات الأمنية تُعيد افتتاح بوابة الخضراء من جهة الجسر المعلق في بغداد- عاجل
  • إعادة فتح الجسر المعلق أمام حركة جميع المركبات وسط بغداد
  • الأمن يغلق الطرق المؤدية إلى الجسر المعلق وسط بغداد بعد تظاهرات حاشدة
  • القوات الأمنية تغلق الطرق المؤدية الى الجسر المعلق وسط بغداد
  • ضمن الحملة التي أطلقها محافظ ميسان الاستاذ “حبيب ظاهر الفرطوسي” لإغاثة الشعب اللبناني الصابر المجاهد