شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن احتجاجات وإغلاق للطرق في “إسرائيل” رفضا للتعديلات القضائية شاهد، سواليف تشهد دولة_الاحتلال الإسرائيلي، مظاهرات واسعة في أعقاب مصادقة الكنيست بالقراءة الأولى على مشروع قانون .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات احتجاجات وإغلاق للطرق في “إسرائيل” رفضا للتعديلات القضائية شاهد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

احتجاجات وإغلاق للطرق في “إسرائيل” رفضا للتعديلات...

#سواليف

تشهد #دولة_الاحتلال الإسرائيلي، #مظاهرات واسعة في أعقاب مصادقة #الكنيست بالقراءة الأولى على مشروع قانون “الحد من المعقولية”، الذي يقوض قدرة المحكمة العليا بمراجعة قرارات الحكومة.

وأطلق منظمو #الاحتجاجات على فعالياتهم التي تعم المدن وتستمر حتى ساعات المساء، اسم ” #يوم_الشلل_الوطني”.

ونظمت احتجاجات في أكثر من 100 موقع، مع تدفق عشرات الآلاف من #المتظاهرين إلى مطار بن غوريون في اللد، وسط مواجهات عنيفة مع عناصر #شرطة_الاحتلال.

وأغلق المتظاهرون الطرق السريعة المؤدية إلى القدس وحيفا وتل أبيب، وبالقرب من #الكنيست، في المظاهرات التي تشهدها جميع بلدات دولة الاحتلال.

ومنح بعض أرباب العمل، بما في ذلك البنوك والجامعات وشركات التكنولوجيا، عمالهم يوم عطلة للانضمام إلى الاحتجاجات.

: التعديلات القضائية لحكومة نتنياهو.. هكذا بدأت وهذه تفاصيلها

واعتقلت شرطة الاحتلال أكثر من 70 متظاهرا، خلال اضطرابات شهدتها تل أبيب والقدس، ومناطق عدة في دولة الاحتلال.

המחאה נגד הרפורמה: אלפים מפגינים בצומת מת"מ בחיפה, שני מפגינים נעצרו • בתל אביב נעצרו 18 מפגינים בהפגנה ברחוב קפלן • רשות שדות התעופה תגברה את נתב"ג ב-150 עובדים, השטח מול טרמינל 3 גודר | עדכונים שוטפים >> https://t.co/[email protected] @sharonidan אורלי אלקלעי pic.twitter.com/d6961lydBT

— כאן חדשות (@kann_news) July 11, 2023

وذكرت صحيفة “يديعوت أحرنوت”، أن الشرطة اعتقلت مصور موقع الصحيفة غيل نحوشتان، أثناء تغطيته للمظاهرات في حيفا.

במקום שבו מתחילים לעצור אנשי תקשורת אין דמוקרטיה.משטרת חיפה ויס"מ חוף במעצר אלים של צלם ידיעות אחרונות וואיינט גיל נחושתן. שתיעד את ההפגנה בצומת מת"מ.העילה: תקיפת שוטר.לא חשבתי אחרת pic.twitter.com/WIk3lFyfTw

— ליאור אל-חי (@PU6VwTWLaYQo8dL) July 11, 2023

وقام أطباء إسرائيليون من مستشفى “أساف هروفيه” جنوب شرق تل أبيب بإغلاق الطريق احتجاجا على التعديلات القضائية.

وقال رئيس الهستدروت إنه قد يعلن إضرابا عاما، فيما احتشد آلاف المتظاهرين في مطار “بن غوريون” في اللد المحتلة، وأكدت حركات الاحتجاج أن الشرطة “تمارس عنفا شديدا” ضد المتظاهرين في قاعة المسافرين القادمين في المطار، وأنه جرى إخلاء بعنف من صالة الوصول.

המחאה נגד הרפורמה: עשרות מוחים תלו סמוך לצומת כרכור כרזה ענקית שעליה כתוב "אין כניסה לדיקטטורה". השלט שנתלה על הגשר שסמוך למחנה 80, הוביל לחסימת הכביש ומאות רכבים נקלעו לעומס תנועה | עדכונים שוטפים >> https://t.co/lSZGCi0jSY(אורלי אלקלעי) pic.twitter.com/OZFbz3xxOf

— כאן חדשות (@kann_news) July 11, 2023

وانطلقت المظاهرات في المطار، وسط انتشار أكثر من ألف عنصر أمن لمنع تشويش الرحلات الجوية الدولية، فيما تظاهر المئات عند الصالة رقم “3” في المطار.

وأظهرت العديد من مقاطع الفيديو اشتباكات بالأيدي بين عناصر من شرطة الاحتلال ومتظاهرين إسرائيليين، واستخدام القوة في عمليات توقيف المتظاهرين.

وأضرم المتظاهرون النيران في إطارات سيارات فارغة واستخدموا خياما صغيرة لإغلاق شوارع في العديد من المدن، وسار مئات في مسيرات يلوحون بالعلم الإسرائيلي.

המחאה נגד הרפורמה: מאות מפגינים צועדים על ר

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دولة الاحتلال

إقرأ أيضاً:

الأرجنتين تفوز على الإكوادور بشق الأنفس.. وديبو ينقذ ميسي (شاهد)

صدّ الحارس إيميليانو مارتينيز ركلتي ترجيح وأنقذ زميله النجم ليونيل ميسي من الإحراج، لتبلغ الأرجنتين حاملة اللقب نصف نهائي بطولة كوبا أميركا لكرة القدم، بفوزها على الإكوادور 4-2 بعد تعادلهما 1-1 في الوقت الأصلي الخميس في هيوستن بولاية تكساس الأمريكية.

وافتتحت بطلة العالم التسجيل برأسية المدافع ليساندرو مارتينيز (35)، ثم عادل المهاجم البديل كيفن رودريغيس للإكوادور برأسه أيضاً في الرمق الأخير (90+1).

وأهدر ميسي ركلة الترجيح الأولى نفّذها ساقطة على طريقة بانينكا، لتعود ذكريات إضاعته ركلة الترجيح الافتتاحية في نهائي نسخة 2016 أمام تشيلي في الولايات المتحدة أيضاً عندما خسرت الأرجنتين 2-4 بعد تعادل سلبي، لكن مارتينيز أنقذه بصدّه ركلتي ترجيح توالياً لأنخل مينا وألان ميندا.

وسجّل المدافع المخضرم نيكولاس أوتامندي ركلة الترجيح الأخيرة الحاسمة أمام نحو سبعين ألف متفرّج على ملعب انرجي.

وكان "ديبو" مارتينيز صدّ ثلاث ركلات ترجيح خلال الفوز على كولومبيا 3-2 في نصف نهائي نسخة 2021، أما الأشهر له فكانت في نهائي مونديال قطر 2022، عندما أبعد ركلة كينغسلي كومان بمواجهة فرنسا بعد التعادل 3-3 ليمنح بلاده اللقب العالمي الثالث.

وتلتقي الأرجنتين، حاملة اللقب 15 مرّة قياسية، الثلاثاء في نصف النهائي مع الفائز بين فنزويلا وكندا في إيست راذرفورد، نيوجيرزي.

وشارك ميسي (37 عاماً)، أفضل لاعب في العالم ثماني مرات، أساسياً بعد أن حامت شكوك حول خوضه المباراة بسبب ألم في العضلة المقرّبة اليمنى.

 وفي باقي مباريات ربع النهائي، تلعب البرازيل التي أخفقت في تصدّر مجموعتها، في مباراة مرتقبة مع الأوروغواي حاملة اللقب 15 مرّة قياسية السبت في لاس فيغاس، نيفادا، فيما تلتقي كولومبيا مع بنما في غلندايل، أريزونا.

Salvamentos de Depo ????#ArgentinavsEcuador
????????pic.twitter.com/ZH0fFd8tt0

— آيَة بِنتُ شَّدِيد (@ayabintshedid) July 5, 2024

Zero Goals for Messi in Copa America and he missed a penalty in the shootout, but no journalist will ever say he's holding Argentina back. God forbid if it was Cristano Ronaldo.pic.twitter.com/u1i2eocFq4

— Preeti (@MadridPreeti) July 5, 2024

Emi Martinez is INEVITABLE ✋????????

Two unbelievable penalty saves and ???????????? dance to celebrate Argentina in the Copa America semi finals.

Watch ???? https://t.co/mgQwu2jsNZ#CA2024 pic.twitter.com/3cFSzH37Kl

— Optus Sport (@OptusSport) July 5, 2024

Lisandro Martinez with his first international goal for Argentina.

MY CENTRE-BACK ????????????pic.twitter.com/JTKKQQsPnC

— UF (@UtdFaithfuls) July 5, 2024

KEVIN RODRIGUEZ GOAL FOR ECUADOR

THEY TIE IT IN THE 91ST MINUTE ????????#CopaAmerica2024 pic.twitter.com/0JnMt1ZAVq

— Sideline Recaps (@SidelineRecaps) July 5, 2024

مقالات مشابهة

  • فتح: إسرائيل استخدمت كل أنواع الأسلحة المحرمة دوليًا للسيطرة على غزة (فيديو)
  • حركة فتح: إسرائيل تستخدم كل أنواع الأسلحة المحرمة دوليا للسيطرة على غزة
  • فتح: إسرائيل استخدمت كل أنواع الأسلحة المحرمة دوليًا للسيطرة على غزة
  • الأرجنتين تفوز على الإكوادور بشق الأنفس.. وديبو ينقذ ميسي (شاهد)
  • شاهد.. الأرجنتين تهزم الإكوادور وتبلغ نصف نهائي كوبا أميركا
  • باحث سياسي: إسرائيل في حالة فوضى تزداد بمرور الوقت
  • رعب في شمال إسرائيل.. 10 حرائق وإغلاق طريق سريع وتعطل القطارات
  • مناصرو فلسطين يعتلون سطح البرلمان الأسترالي للتنديد بالعدوان على غزة (شاهد)
  • شاهد.. فريق برازيلي يسجل هدفا غريبا دون لمس الكرة مطلقا
  • شجاعة مقاومين أجهزا على دبابة في غزة تحصد تفاعلا واسعا (شاهد)