لا تتوانى عن المشاركة السياسية، وفي كل انتخابات سواء رئاسية أو برلمانية تقف الفنانة إلهام شاهين في الصفوف الأولى للفنانين المشاركين، فقد اعتادت التعبير عن رأيها واستخدام حقها المشروع في المشاركة من أجل التغيير والبحث عن مستقبل أفضل للوطن.

وخلال الانتخابات الرئاسية المنعقدة حاليًا للمصريين في الخارج، تصادف تواجد إلهام شاهين في تونس من أجل المشاركة في مهرجان أيام قرطاج المسرحية، للمشاركة في فعالياته إضافة إلى حضور تكريم صديقتها الإعلامية هالة سرحان، لكنها أجلت التصويت لحين بدء الانتخابات الرئاسية في مصر.

إلهام شاهين: لا أستطيع المشاركة في الانتخابات المصرية بتونس 

وقالت إلهام لـ«الوطن»، إنها تتواجد حاليًا في تونس، لكنها لا تستطيع المشاركة في الانتخابات لأن المشاركة مقتصرة على المصريين المقيمين في تونس، مضيفة أنها ستشارك في الانتخابات بعد عودتها، وأنها ستدلي بصوتها يوم 11 ديسمبر ثاني أيام الانتخابات في مصر، ودعت الجميع إلى المشاركة في العملية الإنتخابية سواء داخل أو خارج مصر، فالمهم وفقا لقولها أن يشارك الجميع لأنه واجب، وذلك من أجل استكمال مسيرة الإنجازات التي بدأت في مصر منذ ثورة يونيو 2013.

فنانون صوتوا في الخارج

وشارك عدد من الفنانين المصريين مساء أمس في الانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج، بداية من صباح الجمعة، منهم أحمد بدير في لبنان، بخلاف مشاركة أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، أيتن عامر، خالد تاج الدين، دياب، بدرية طلبة وغيرهم من الفنانين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إلهام شاهين الإنتخابات تونس مهرجان أيام قرطاج فی الانتخابات المشارکة فی إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين: سعيدة بالتكريم في مهرجان المونودراما وأكره الحروب وأنادي بالسلام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجهت الفنانة إلهام شاهين الشكر إلى إدارة مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما، برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، وذلك بعد تكريمها في حفل الافتتاح اليوم.

ونشرت الفنانة إلهام شاهين على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صورا لها من تكريم اليوم، لتشارك بها جمهورها.

ووجهت الفنانة إلهام شاهين الكثير من الرسائل فى كلمتها بمناسبة التكريم، خاصةً على الأوضاع التي تمر بها المنطقة العربية.

وجاءت الرسالة "سعيدة بالكريم من مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما، شكرا دكتور أسامه رؤوف رئيس المهرجان وتمنياتى بالتوفيق فى الدورة السابعة.

وتابعت "ألف مبروك للمكرمين، صديقى الغالى النجم هانى رمزى، والفنان غنام غنام من فلسطين، ودكتور جبار الجودى نقيب الفنانين العراقيين، شرفتونا ونورتوا مصر، ومرحبا بكل ضيوف المهرجان من كل مكان بالعالم".

وعلقت الفنانة إلهام شاهين على ما تمر به المنطقة من أوضاع متوترة بسبب العدوان الإسرائيلي المجرم على فلسطين ولبنان.

وجاءت رسالتها "أكره الحروب وأتمنى وأنادي بالسلام والأمان لكل شعوب العالم،  مليارات يتم صرفها على الأسلحه والدمار والخراب، لو تم صرف هذه المليارات على ما يفيد الإنسان من علم وصحة وتقدم وجمال وحياة كريمة، لكانت الحياة أجمل وأرقى".

يشار أن الدورة السابعة من مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما انطلقت اليوم بحفل افتتاح على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور أسامة رؤوف رئيس المهرجان.

مقالات مشابهة

  • بعد تكريمها بمهرجان «ظفار الدولي».. إلهام شاهين: شكرًا سلطنة عمان
  • ظفار الدولي للمسرح يفتتح فعالياته بتكريم 5 مسرحيين على رأسهم النجمة إلهام شاهين
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • إلهام شاهين: «إحنا في المنطقة العربية نعيش على صفيح ساخن وقلوبنا موجوعة»
  • إلهام شاهين: سعيدة بتكريمي في مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما
  • إلهام شاهين من مهرجان المونودراما: "الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام الدولة الفلسطينية"
  • إلهام شاهين أبرز المكرمين في حفل إفتتاح مهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • إلهام شاهين: سعيدة بالتكريم في مهرجان المونودراما وأكره الحروب وأنادي بالسلام
  • إلهام شاهين في افتتاح مهرجان المونودراما: «الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام دولة فلسطين»
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة