شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن لابورتا ميسي كان قريباً من العودة لبرشلونة ولكن!، أكد جوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة أن ليونيل ميسي، كان قريبا جدا من العودة إلى برشلونة هذا الصيف.وقال لابورتا في مقابلة .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لابورتا: ميسي كان قريباً من العودة ل برشلونة .

. ولكن!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لابورتا: ميسي كان قريباً من العودة لبرشلونة.. ولكن!
أكد جوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة أن ليونيل ميسي، كان قريبا جدا من العودة إلى برشلونة هذا الصيف. وقال لابورتا في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو": "قدمنا كل الحلول الممكنة لاستعادة ميسي، إلا أنني وضعت مصلحة النادي فوق الأفضل في العالم". وأشار رئيس النادي الكتالوني: "مر بعض الوقت، تم الاتفاق على العقد بالكامل، لكن خورخي ميسي تحدث معي، وأخبرني أن (ليو) قرر الانضمام إلى إنتر ميامي، لأنه قضى أوقاتا صعبة مع باريس سان جيرمان، وتعرض لضغوط كبيرة".

وزاد: "أما في إنتر ميامي فسيكون أكثر هدوء، بحيث يمكنه التفكير والاستعداد بشكل أفضل لمنتخب الأرجنتين".

وأكد رئيس نادي برشلونة أن العلاقة بينه وبين ميسي جيدة في الوقت الحالي، متمنيا له التوفيق مع إنتر ميامي، مضيفا: "سيبقى برشلونة بيته، لقد انقطعت العلاقات بانتقاله إلى باريس، والآن عادت لمسارها الصحيح".

وسئل لابورتا أيضا هل تتخيل ميسي بقميص برشلونة مجددا؟ ليرد في ختام تصريحاته: "أرى الأمر صعبا، ولكن الإجابة على هذا السؤال متروكة له، لقد أراد الجميع عودته هذا الصيف، أنا ومدرب الفريق والجماهير، فهو يتمتع بموهبة استثنائية، ويعتني بنفسه وحاسم كما تابعنا في كأس العالم الأخيرة".

وانتقل ميسي، إلى صفوف فريق إنتر ميامي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، وكان النجم الأرجنتيني لديه عروض قوية من برشلونة والهلال السعودي لكنه فضل الدوري الأمريكي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إنتر میامی من العودة

إقرأ أيضاً:

إنتر ميامي يتعادل مع أتالانتا يونايتد ويعزز صدارته للدوري الأمريكي

عزز فريق إنتر ميامي صدارته للدوري الأمريكي لكرة القدم، بتعادله مع مضيفه أتالانتا يونايتد 2 / 2 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء (صباح الخميس بتوقيت جرينتش) ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وشهد نفس اليوم أيضا فوز فيلادلفيا يونيون على نيويورك سيتي 5 / 1، وكولومبوس كرو على تورونتو 2 / صفر، أورلاندو سيتي على شارلوت 2 / صفر، وسبورتنج كانساس سيتي على كولورادو رابيدز 4 / 1، وسينسيناتي على مينيسوتا يونايتد 2 / 1، وناشفيل على شيكاغو فاير 1 / صفر، وريال سالت ليك على دالاس 3 / 2، وبورتلاند تمبرز على لوس أنجليس جالاكسي 4 / 2.

كما تعادل أيضا نيو إنجلند ريفولوشن مع مونتريال 2/2، وهيوستن دينامو مع فانكوفر وايتكابس 1/1، ولوس أنجليس إف سي مع أوستن إف سي، وسياتل ساوندرز مع سان خوسيه إيرثكويكس 2/2.

وأنهى إنتر ميامي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله ديفيد رويز في الدقيقة 29.

وفي الشوط الثاني تمكن فريق أتالانتا يونايتد من تعديل النتيجة بهدف سجله سابا لوبجانيدزه في الدقيقة 56، قبل ان يسجل إنتر ميامي هدف التقدم مرة أخرى عن طريق ليوناردو كامبانا في الدقيقة 59، لكن أتالانتا يونايتد عادل النتيجة في الدقيقة 84 عن طريق أليكسي ميرانشوك.

ورفع إنتر ميامي رصيده إلى 63 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق ثماني نقاط أمام سينسيناتي صاحب المركز الثاني، ورفع أتالانتا يونايتد رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني والعشرين.

مقالات مشابهة

  • سقوط مفاجئ لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • موناكو يفوز على برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • أبطال أوروبا.. تشكيل هجومي متوقع لبرشلونة أمام موناكو
  • ميسي يقترب من تحقيق بطولة جديدة.. ويبتعد عن رونالدو
  • بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يتعادل وأتلانتا
  • بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يسقط أمام أتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي
  • إنتر ميامي يتعادل مع أتالانتا يونايتد ويعزز صدارته للدوري الأمريكي
  • إنتر ميامي يعزز الصدارة الأمريكية
  • خبر سار لبرشلونة قبل مواجهة موناكو في دوري أبطال أوروبا
  • صدمة لبرشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا