الأسبوع:
2024-09-17@08:14:03 GMT

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

أصيب 4 أشخاص، في حادث، انقلاب سيارة ملاكي بطريق أسيوط الصحراوي الغربي باتجاه قرية سيلا بدائرة قسم شرطة الفيوم، بجنوب المحافظة، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الفيوم، يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بانقلاب السيارة ملاكي، بطريق قرية سيلا بدائرة المركز ووجود مصابين.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، تبين بالفحص أنه، بسبب انفجار أحد الإطارات الخلفية للسيارة واختلة عجلة القيادة في يد السائق، فاقداً السيطرة عليها، مما أدى إلى وقوع الحادث مسفرا عن إصابة كل من: جمال. ع 20 عاما، باشتباه كسر بالعمود الفقري، و أحمد.أ 22 عاما، بكدمات وسحجات، و صلاح. خ 52 عاما، باشتباه كسر بالضلوع، و خالد.د 15 عاما، بسحجات وكدمات بالجسم.

نقل المصابين إلى المستشفى

وكشفت ايضا التحريات الأولية أن أن المصابين جميعهم من قرية البيضه التابعه للوحده المحليه لقريه سيلا، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم،

تحرير محضر بالواقعة

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بالتحري حول الواقعة وملابستها ومباشرة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الفيوم حوادث الطرق مدير أمن الفيوم اخبار الحوادث مستشفى الفيوم الجامعي

إقرأ أيضاً:

بينهم سيدة.. إصابة 11 شخصاً في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا

شهد الطريق الصحراوي الشرقي أمام مدخل مركز ملوي جنوب محافظة المنيا بالمنيا، مساء اليوم الأحد، حادث إنقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال ونتج عنه إصابة 11 شخص بإصابات متنوعة وكسور، وتم نقلهم إلي المستشفي التخصصى لتلقي العلاج اللازم.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب بمركز ملوي بالطريق الصحراوي، وأسفر هذا الحادث عن وقوع عدد كبير من المصابين، وتم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين انقلاب سيارة رقم 2418 ن، ج، ف، ربع نقل بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي في الوصلة بين قرية دير البرشا وملوي، نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن، مما أسفر عن إصابة 11 شخصاً جميعهم مقيمين بقرية قلندول، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم الي مستشفي ملوي التخصص لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الأولي لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق في السرعة الزائدة مما أدي إلي اختلال عجلات القيادة بيده، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالشرقية
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة أمام قرية الكوم الأحمر ببني سويف
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • إصابة 6 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمحور
  • بينهم سيدة.. إصابة 11 شخصاً في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • أمام مول شهير.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصام بأكتوبر
  • «العربية دخلت في الرصيف».. إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بيجو أعلى الطريق الدائري
  • اصابة 6 أشخاص في نشوب حريق هائل بمصنعين مكرونه ومخلل بالفيوم (صور)