٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-19@10:29:15 GMT

النظام الدولي المنحط

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

النظام الدولي المنحط

نظام دولي ساقط ومجلس امن فقط من اجل الأمم المنحطة والا ما كان لهذه الادانة ان تكون في حين ان الواجب يقتضي اصدار قرار وقف العدوان على غزة وتنفيذ قرارات هذا المجلس الممتدة لما يقارب 75 عاما ً وقادة اسرائيل يدوسون تلك القرارات باحذيتهم ثم يتبولون عليها ومجلس الامن هذا يغطي جرائمهم التي تجاوزت كل اشكال الظلم والطغيان والقهر والعنصرية والعالم يتفرج .

الأسوأ من كل هؤلاء الانظمة العربية المتماهية والتابعة للمشروع الصهيوني ولا فرق بين من يحاول ان يقدم نفسه كحريص على الشعب الفلسطيني من خلال وساطته وفي نفس الوقت يفاوض رئيس الموساد وفي عاصمة مشيخيته وغرف عمليات مشتركه بين المخابرات الاسرائيلية الموساد والاجهزة التابعة لهذه الدويلة والاعجب من كل هذا ان اميرها يصافح ما يسمى برئيس هذا الكيان في مؤتمر مناخ دبي وهذا اسواء واخطر ممن طبع على المكشوف ويعلن عن نفسه انه صهيوني اكثر من بن جفير والمقصود بن زايد .

ويبقى اتباع التابعين وعملاء العملاء الذين يتوارثون حراسة البحر الاحمر ومضيق باب المندب وباسم الجمهورية يقدمون جزر اليمن هدايا لأسيادهم الاماراتيين والصهاينة ليبنوا فيها قواعد وكانها اراضي وتباب وبقع للمتاجرة والبيع على النحو الذي اعتادوا عليه طوال فترة حكمهم لليمن في غفلة من الزمن .

هذا يقودنا الى تزامن احتفالاتهم بجمهوريتهم مع لقاءات ترتيب حماية كيان العدو الصهيوني وسفنه وتواجده العسكري في البحر الاحمر وباب المندب الذي لن يستمر طويلاً .. العالم من راسه الى وسطه الى مؤخرته الى احذيته وصل الى النهاية ولا بد ان يتاح للبشرية نظام افضل واكثر عدالة بدلاً من هذا النظام الدولي الذي بلغ انحطاطه مدايات اما ان يحكم عليه بالموت او على البشرية بالفناء وهذا ما لا يجب ان يكون ومشيئة الله هي الحاكمة ولله الأمر من قبل ومن بعد .

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

TLSContact تُطلق نظامًا صارمًا بمكالمات فيديو للقضاء على سماسرة مواعيد الفيزا في المغرب

أخبارنا المغربية- هدى جميعي

كشفت شركة "TLSContact"، المتخصصة في تجميع طلبات تأشيرة فرنسا بالمغرب، عن إجراء جديد وصارم للتصدي لممارسات السماسرة في حجز مواعيد الفيزا، وذلك من خلال التحقق من هوية المتقدمين عبر مكالمات فيديو. 

هذا القرار سيبدأ تنفيذه اعتبارًا من يوم الأربعاء 18 شتنبر 2024 في العاصمة الرباط، كخطوة أولى قبل تعميمه على باقي المدن.

الشركة أوضحت في بلاغ رسمي أن النظام الجديد يهدف إلى حماية المتقدمين من شبكات الاحتيال التي تستغل حاجة المواطنين لحجز مواعيد، وتفرض عليهم تكاليف مرتفعة. وسيشمل النظام التأشيرات من نوع "CAS1"، والتي تتضمن زيارات عائلية، سياحية، سفر مهني، وباحثين، بالإضافة إلى الأنشطة الثقافية والرياضية.

في التفاصيل، سيتعين على المتقدمين ملء نموذج طلب التأشيرة عبر موقع France-Visas، ليتم بعدها التحقق من الطلب بواسطة مكالمة فيديو. أثناء المكالمة، سيُطلب من المتقدم عرض جواز سفره أمام الكاميرا للتأكد من هويته. وإذا كان التحقق إيجابيًا، سيتلقى بريدًا إلكترونيًا لتأكيد الموعد.

TLSContact أكدت أنها ستحتفظ بالطلب لمدة 45 يومًا، وفي حال عدم حصول المتقدم على موعد خلال هذه الفترة، سيحتاج إلى إعادة التسجيل مرة أخرى.

هذا الإجراء الجديد يأتي كخطوة حازمة للحد من سيطرة السماسرة على مواعيد الفيزا، وضمان وصول عادل ومنصف لكافة المتقدمين.

مقالات مشابهة

  • طحنون بن زايد: الذكاء الاصطناعي أصبح يشكل الأساس الذي يُبنى عليه مستقبلنا
  • محلل اقتصادي: نظام السجل التجاري الجديد يسهل الوصول إلى التمويل.. فيديو
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • الحسيني أبو قمر يكشف مُقترح نظام الدوري الجديد قبل اجتماع رابطة الأندية
  • نظام غذائي يزيد من خطر الإصابة بالسكري
  • TLSContact تُطلق نظامًا صارمًا بمكالمات فيديو للقضاء على سماسرة مواعيد الفيزا في المغرب
  • الموافقة على نظامي السجل التجاري والأسماء التجارية
  • هكذا نجا السنوار من ملاحقة إسرائيل .. تعرف على النظام البدائي الذي هزم واشنطن وتل أبيب
  • كدم.. وأنظمتها البديعة
  • كل ما تريد معرفته عن نظام دوري أبطال أوروبا بالتفصيل