كشف أحمد روبي عبد العظيم، رئيس الجالية المصرية بالكويت، أن المصريين يقفون منذ السابعة صباحًا، أمام مقر اللجنة الانتخابية، يرفعون علم مصر ويرددون تحيا مصر، للإدلاء بأصواتهم دعمًا للقيادة السياسية، مما يدل أنها رسالة إلى العالم، أن المصريين في الخارج على قلب رجل واحد.

وأضاف «روبي» خلال مداخلته، على قناة «إكسترا نيوز»، أن الدولة المصرية لم تنس أبناءها بالخارج، وتحقق لهم كل ما يطلبونه، لذا يسيطر المصريون في الخارج ملحمة جديدة في حب الوطن، ورد الجميل له بالانتخابات، واصطحابهم للأطفال لزرع الوطنية في قلوبهم منذ الصغر: «شوفت مريض جاي على كرسي متحرك، قال أنا جاي أدي صوتي لمصر».

وتابع رئيس الجالية المصرية بالكويت، أن المرأة المصرية تقف أمام مقر اللجنة، في الساعة صباحًا للإدلاء بصوته، على الرغم أن اليوم يوم عمل رسمي، مؤكدًا أن المصريين يدعمون بلدهم في الانتخابات الرئاسية وهو واجب عليهم في ظل ما قدمته الدولة المصرية خلال السنوات الماضية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات انتخابات المصريين بالخارج الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات المصرية انتخابات الرئاسة 2024 الانتخابات الرئاسية القادمة انتخابات الرئاسة المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر انتخابات الرئاسة المصرية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الأنتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية في مصر 2024 الجالية المصرية بالكويت

إقرأ أيضاً:

بيان لاتحاد الجاليات المصرية بأوروبا حول تشكيل الحكومة المصرية الجديدة

تابع اتحاد الجاليات المصريه في اوروبا، برئاسة محمد الزفزاف، باهتمام بالغ تشكيل الحكومة المصرية الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وما نتج عن ذلك من تعيين وزراء جدد وإدماج وزارات أخرى.


ويتطلع الاتحاد أن يعطى إدماج وزارة الهجرة مع وزارة الخارجية دفعة قوية لكيفية التعامل مع حركة الهجرة المصرية للخارج وذلك من خلال استراتيجية واضحة المعالم تأخذ بعين الاعتبار مطالب أبناء مصر فى الخارج.

 


كذلك يتطلع الاتحاد أن يؤدى الادماج إلى إفراز آلية جديدة ذات فاعلية وواقعية تؤدى إلى مشاركة حقيقية لأ بناء مصر فى الخارج فى عمليات التنمية المستدامة فى مصر.


كذلك يتطلع الاتحاد إلى آلية فاعلة لمواجهة الهجرة الغير شرعية  تقوم على أساس توفير البدائل القانونية والتنموية لهذه الظاهرة مع الأخذ فى الاعتبار الأوضاع فى الدول المسقبلة ،كذلك العمل على الحد من هذه الظاهرة التى أودت بحياة العديد من شبابنا.


وينتهز إتحاد الجاليات المصرية فى اوروبا هذه الفرصة ليتقدم للحكومة المصرية الجديدة بخالص الأمنيات بالتوفيق فى خدمة المصالح المصرية الوطنية والقومية سواء فى الداخل أو الخارج.
 

 

مقالات مشابهة

  • المصريون بالنمسا: من الأجدى ضم وزارة الهجرة إلى الخارجية
  • البرهان يطلق تصريحات عن الدعم السريع أمام إعلاميين قادمين من الخارج لإسناد الجيش
  • ” الأرصاد”: أتربة مُثارة ورياح شديدة على أجزاء من منطقة الرياض
  • بهجت العبيدي: نشيد بالبيان الأول لوزارة الخارجية والهجرة
  • شيماء البرديني: السير الذاتية للحكومة والمحافظين تؤكد أننا أمام تطور حقيقي
  • أمن الدولة بالكويت يضبط مواطنين منضمين لتنظيم محظور
  • النائب أيمن محسب: الدولة استجابت لتوصيات الحوار الوطني في اختيار الحكومة الجديدة(فيديو)
  • بيان لاتحاد الجاليات المصرية بأوروبا حول تشكيل الحكومة المصرية الجديدة
  • القنصلية المصرية بميلانو تنظم بطولة كأس القنصلية بمشاركة 12 فرقة
  • السفارة المصرية في البحرين تحتفل بذكرى ثورة يوليو المجيدة