عبدالرحمن الشافي – القويعية
أقامت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض حفل الجودة في نسخته الثالثة برعاية نائب المحافظ لسياسات التدريب والجودة د. عبدالله بن مستور آل مرزوق، وبحضور المدير العام للإدارة أ. عبدالرحمن بن عبدالله الحامد، وقيادات التدريب بمنطقة الرياض.
وبدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم القرآن الكريم، ثم توالت فقرات الحفل، بداية بكلمة للمدير العام للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض أ.

عبدالرحمن الحامد، أكد فيها على الأهمية التي توليها المؤسسة للجودة وتطبيقاتها باعتبارها معيارًا أساسيًا لتقييم الأعمال والإجراءات، ولها أثر في تحقيق المستهدفات.. كما أشار إلى أن إقامة الحفل بشكل سنوي إنما هو احتفاء من الإدارة بممارسات الجودة المميزة بالمنطقة على المستويات كافة.
تلا ذلك تكريم ١١ قياديًا وقيادية ممن انتهت فترة تكليفهم بقيادة المنشآت التدريبية، وكذلك تكريم المنشآت الحاصلة على الاعتماد المؤسسي في عام ٢.٢٢، إضافة إلى تكريم المنشآت الحاصلة على أعلى الدرجات في اختبار قياس جودة المخرجات على مستوى المملكة، وهما الكلية التقنية للسياحة والفندقة بالمزاحمية، والكلية التقنية للبنات بالرياض.
كما تضمنت الفقرات تكريم ٩ مدربين ومدربات، كان لهم تجارب ومبادرات مميزة، وكذلك تكريم ١١ حاصلاً على الأداء المتميز في التنسيق الوظيفي من خلال توفير أعلى أعداد للفرص الوظيفية للخريجين في الفصل التدريبي الأول الماضي.
وفي الختام رفع د. عبدالله آل مرزوق شكره للقيادة الحكيمة على ما توليه من اهتمام دائم ودعم لا محدود للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وبرامجها ومبادراتها التي تنبع من الرؤية المباركة لهذا الوطن العظيم.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

«التدريب التقني» تساهم في توفير أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها خلال أغسطس الماضي

الرياض : البلاد

 أكدت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مساهمتها في توفير (7731) فرصة وظيفية لخريجي وخريجات برامجها في شهر أغسطس الماضي.

 وأوضح المتحدث الرسمي للمؤسسة فهد العتيبي أن المساهمة في إيجاد فرص وظيفية تتلاءم وتخصصات الخريجين والخريجات هو أحد أهم الأهداف التي تحرص المؤسسة على تحقيقها ، وذلك من خلال الإدارة العامة للتنسيق الوظيفي والمكاتب التابعة لها بالكليات والمعاهد ،والتي بدورها تنفذ العديد من البرامج والإجراءات لتحقيق ذلك ، ومنها عقد (71) لقاء لمديري الموارد البشرية في قطاع الأعمال، وتنفيذ (104) برامج لتهيئة الخريجين لسوق العمل، إضافة إلى إقامة (25) ملتقى ومعرض للتوظيف خلال الشهر الماضي .

 وأضاف العتيبي أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تعمل على تعزيز الشراكة مع قطاع الأعمال في جانب توظيف الخريجين وسد احتياج القطاع من الكفاءات الوطنية

 المؤهلة، كما تعمل المؤسسة على متابعة وقياس الرضا لكلا الأطراف ذات العلاقة، وذلك عبر دراسة وتحليل الاستبانات الخاصة بذلك، حيث تمّ خلال الشهر ذاته تحليل (178) استبانة لقياس رضا أصحاب العمل، و (1880) استبانة لقياس رضا الخريجين.

مقالات مشابهة

  • الفارس الراجحي يتوج بالمركز الأول في بطولة “جرين ويتش”
  • نائب أمير تبوك يطلع على تقرير التدريب التقني والمهني بالمنطقة
  • “ريف السعودية” يحصل على شهادات “الآيزو” في إدارة الابتكار والجودة واستمرارية الأعمال
  • «التدريب التقني» تساهم في توفير أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها خلال أغسطس الماضي
  • التدريب التقني توفر 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها
  • ماجد عبدالله وسامي الجابر في ” ليلة الرقم 9″ بـ “كتاب الرياض”
  • نجما المنتخب السعودي ماجد عبدالله وسامي الجابر في ندوة رياضية بـ “كتاب الرياض”
  • ماجد عبدالله وسامي الجابر في ندوة رياضية بـ “كتاب الرياض”
  • هيئة الطيران المدني” تحصد شهادة الجودة السعودية “حياك” في خدمة المستفيدين
  • “الرمان” فاكهة الخريف بعسير.. وفرة الإنتاج والجودة الغذائية العالية