نظم مركز شباب السيد هاشم، بحي الجناين في محافظة السويس، يومًا رياضيًا في الألعاب الترويحية والترفيهية، بالمشاركة والتنسيق مع ادارة شباب الجناين، في إطار تنفيذ خطة النشاط المحلية لمراكز الشباب والإدارات.

تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة

قال عادل الشيمي، وكيل وزارة الشباب والرياضة في محافظة السويس، إنّ تنظيم اليوم الرياضي الكامل، في مختلف مراكز الشباب بالمحافظة يهدف إلى تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وشغل أوقات الفراغ، ورفع اللياقة البدنية عن طريق ممارسة الأنشطة الرياضية، موضحًا أنّ الأنشطة الرياضية تأتي في إطار خطة وزارة الشباب والرياضة بتكثيف الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية بمراكز الشباب، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

تنظيم يوم رياضي

وتابع الشيمي بأنّ مشاركة المديرية مركز شباب السيد هاشم، في تنظيم يوم رياضي من منطلق المسؤولية المشتركة، والمشاركة الفعالة ضاعفت من فرحة أبناء القرية، بتنظيم يوم رياضي أكثر جاذبية وتميزًا.

وشارك مجموعة من الطلائع التابعين للمركز في تنفيذ عدد من الألعاب الترفيهية والترويحية المُعدة لهم بناءً على رغباتهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة السويس يوم رياضي الشباب والرياضة حي الجناين یوم ریاضی

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يلتقي المشاركين بالمعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم الموتمر الكشفي العالمي

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، بالمشاركين في المعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم المؤتمر الكشفي العالمي بنسختة الثالثة والأربعون، والبالغ عددهم ٣٥٠ جوال وجوالة من أبناء الكشافة المصرية، في إطار الإستعداد لتنظيم مصر للمؤتمر هذا العام.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دور المتطوعين في إنجاح المؤتمر الكشفي العالمي، مشيراً إلى أنهم يمثلون واجهة مصر أمام العالم، مشدداً على ضرورة تهيئة المتطوعين بأفضل صورة ليكونوا على مستوى الحدث، مؤكداً على أهمية إتقان اللغات الأجنبية ومهارات التواصل والتعامل مع مختلف الثقافات.


وقال الدكتور أشرف صبحي :"لدينا الثقة الكاملة في قدراتكم وإمكانياتكم، وأنتم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقكم،  ونؤمن بأهمية الاستفادة من خبرات المتطوعين في مختلف المجالات، ونحرص على توفير فرص لكم للمشاركة في مختلف الأحداث والفعاليات الكبري، وأتمنى لكم كل التوفيق في مهمتكم، وإنني على ثقة بأنكم ستكونون سفراءً مشرفين لمصر وللحركة الكشفية".


 

مقالات مشابهة

  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة للشباب بالقطاع الخاص
  • 30 يونيو.. ماذا قدم الرئيس للشباب؟
  • المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة برامج مكاتب الشباب بمديريات أمانة العاصمة
  • الكشف على 850 مواطنا في قافلة طبية الشرقية
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بالمعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم الموتمر الكشفي العالمي
  • سوهاج تستقبل شعلة المؤتمر العالمي للكشافة في دورته ال43
  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية