شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن شرطة الكرخ تعتقل أصحاب مولدات مخالفين للتسعيرة، بغداد اليوم   القت مفارز قوة من فوج طوارئ الكرخ الرابع القبض على شخصين من أصحاب المولدات المخالفين لتسعيرة الامبير المحددة في بغداد،عملية .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرطة الكرخ تعتقل أصحاب مولدات مخالفين للتسعيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرطة الكرخ تعتقل أصحاب مولدات مخالفين للتسعيرة

بغداد اليوم -   القت مفارز قوة من فوج طوارئ الكرخ الرابع القبض على شخصين من أصحاب المولدات المخالفين لتسعيرة الامبير المحددة في بغداد،عملية القبض نفذتها القوة بالاشتراك مع جهاز الامن الوطني و ناحية المأمون ولجنة الطاقة مساء امس،،هذه العملية تأتي ضمن جهود تشكيلات قيادة شرطة بغداد الكرخ لمتابعة اصحاب المولدات الكهربائية الاهلية المخالفين لتسعيرة الامبير المحددة في العاصمة،

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صحة غزة - المستشفيات ستتوقف عن العمل خلال ساعات

حذرت وزارة الصحة في غزة اليوم الأحد 30 يونيو 2024، من أن ما تبقى من مستشفيات ومحطات أوكسجين بعموم القطاع سيتوقف عن العمل خلال 48 ساعة نتيجة نفاد الوقود اللازم جراء الحرب الإسرائيلية.

وقالت صحة غزة: "تحذر وزارة الصحة مجددا من توقف ما تبقى من المستشفيات والمراكز الصحية ومحطات الأوكسجين خلال 48 ساعة عن العمل".

وأوضحت الوزارة أن ذلك متوقع "نتيجة نفاذ الوقود اللازم لعمل المولدات (الكهربائية)، والذي تقيّد إسرائيل إدخاله إلى غزة كغيره من المواد الأساسية مثل الدواء والغذاء، في إطار تشديد الخناق على القطاع".

وذكرت أن مخزون الوقود يكاد ينفد "بالرغم من الإجراءات القاسية والتقشفية التي اتخذتها الوزارة للحفاظ على ما تبقى من كميات الوقود لأطول فترة ممكنة في ظل عدم توريد الكميات اللازمة للتشغيل".

وناشدت الوزارة "كافة المؤسسات المعنية والأممية والإنسانية بضرورة وسرعة التدخل، لإدخال الوقود اللازم بالإضافة إلى المولدات الكهربائية وقِطع الغيار اللازمة للصيانة".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • إليكم تسعيـرة المولـدات الخاصـة لشهـر حزيران 2024
  • صحة غزة - المستشفيات ستتوقف عن العمل خلال ساعات
  • مدير كهرباء الاحتلال للإسرائيليين: لا تشتروا مولدات.. في الحرب مع حزب الله لن تجدوا وقوداً لتشغيلها
  • الدفاع المدني يسيطر على حريق داخل محكمة استئناف الكرخ
  • اندلاع حريق داخل محكمة استئناف الكرخ في بغداد والدفاع المدني تتدخل
  • إخماد حريق اندلع داخل محكمة استئناف الكرخ في بغداد
  • من غانا وكينيا واوغندا.. اعتقال 31 اجنبيًا و3 نساء يمارسن الدعارة في زيونة
  • رئيس شركة الكهرباء الإسرائيلية: شراء المولدات قبل الحرب مع حزب الله لن يفيد
  • تزامنا مع خطة تخفيف أحمال الكهرباء.. أسعار مولدات الكهرباء في مصر
  • شرطة أربيل: زوج النائب فيان صبري انهى حياته بيده