أعلنت الاسترالية ستيفاني رايس، السباحة الأولمبية، البالغة من العمر 35 عاماً، والحائزة على 3 ميداليات ذهبية، والعديد من الأرقام القياسية العالمية، زيارة إمارة دبي، سعياً للحصول على الطمأنينة والهدوء والراحة النفسية.

وكشفت وسائل إعلام استرالية في الساعات الماضية، أن البطلة الأسترالية، التي كانت اختفت عن الأضواء بعد نجاحها الكبير في أولمبياد بكين 2008، قررت مغادرة أستراليا والانتقال إلى دولة الإمارات.

      View this post on Instagram      

A post shared by STEPHANIE RICE (@itsstephrice)


وكتبت رايس على إنستغرام: "الأشهر القليلة الماضية كانت مشواراً مليئاً بالمشاعر المتقلبة، حضرت العديد من التغييرات الرائعة التي أنا متحمسة لمشاركتها معكم، بينما أبدأ هذه الرحلة الجديدة في دبي".
وقالت في مقطع فيديو لها داخل الطائرة "حزمت حياتي كلها في أستراليا، اشتريت تذكرة ذهاب واحدة إلى دبي لبدء فصل جديد، وأشعر بكل المشاعر المحيطة بهذا البداية الجديدة".

وأضافت: "في هذه المرحلة، ليس لدي خطط محددة حتى الآن في دبي مما يبعث على القلق قليلاً، كنت أعلم فقط أنني بحاجة للسير في هذا المخطط من أعماقي"، وقالت إن الانتقال إلى الخارج كان شيئاً شعرت به "منذ وقت طويل"، لكنها انتظرت اللحظة المناسبة للقيام بذلك.
وبعد فوزها الباهر في سن العشرين بـ3 ميداليات ذهبية، أعلنت ستيفاني رايس اعتزالها من السباحة التنافسية في 2014، مشيرةً إلى إصابة في الكتف كسبب لانسحابها.
يوم أمس، نشرت رايس منشورات عدة على إنستغرام، وفي إحدى اللقطات ظهرت في شرفة تطل على برج خليفة، وكتبت تعليقاً تقول فيه "وجدت منزلاً في دبي"، وتابعت "كانت أياماً مجهدة في محاولة العثور على مكان يشعرني بالراحة والسلام والأمان، ولكنني وجدته".
وأضافت "الآن، وبعد أن أتممت هذه الخطوة، أنا متحمسة لرؤية مستقبلي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أستراليا

إقرأ أيضاً:

في انتظار الرد الإسرائيلي.. ناقلات نفط إيرانية تغادر مواقعها

بعد 3 أيام من الهجوم الصاروخي الإيراني على الأراضي الإسرائيلية، غادرت ناقلات نفط إيرانية مواقعها في محطة تصدير النفط الرئيسية في البلاد، وذلك وسط تهدديدات إسرائيلية بشن هجمات على أهداف داخل إيران بينها "المنشآت النفطية".

وسجلت شركة "TankerTrackers.com Inc"، المتخصصة في تتبع ومراقب السفن باستخدام بيانات الأقمار الصناعية، مغاردة ناقلات النفط في أكبر محطة نفط في إيران.

وقالت الشركة في تغريدة على موقعها على منصة "إكس": "يبدو أن شركة ناقلات النفط الوطنية الإيرانية تخشى هجوما وشيكا من قبل إسرائيل. فقد غادرت ناقلات النفط العملاقة الفارغة أكبر محطة نفط في البلاد، جزيرة خرج، أمس الخميس".

وأضافت: "عمليات تحميل النفط الخام مستمرة، ولكن تمت إزالة جميع سعة الشحن الشاغرة الإضافية من مرسى جزيرة خرج. هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها شيئا كهذا منذ جولة العقوبات لعام 2018".

وأفادت شبكة "سي إن بي سي" أن صور الأقمار الصناعية التي التقطتها مهمة "Copernicus Sentinel-1" التابعة لوكالة الفضاء الأوروبية في 25 سبتمبر عددا من ناقلات النفط الخام العملاقة في المياه المحيطة بجزيرة خرج.

وأضافت أن صور لنفس الموقع يوم أمس الخميس تظهر بحرا فارغا حول جزيرة خرج.

رد إسرائيلي مرتقب

مقالات مشابهة

  • في انتظار الرد الإسرائيلي.. ناقلات نفط إيرانية تغادر مواقعها
  • محكمة أسترالية تؤيد غرامة مفروضة على شركة "إكس" قدرها 418 ألف دولار
  • بحثا عن موارد مالية استعدادا للمونديال..جماعة الدار البيضاء تستعد لبيع (فيلات) بالمزاد العلني
  • بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل
  • سر حرمان نجل رونالدو الأكبر من الهاتف
  • بعد الهجوم على إسرائيل..الإيرانيون بين مؤيد ومعارض وخائف من المستقبل
  • خاص: وزارة العدل والنقابات على طاولة الحوار الاثنين المقبل بحثا عن حلول تضع حدا للاحتجاجات
  • كيفية الربح من إنستغرام عام 2024
  • حققوا الفضية بأول مشاركة أولمبية.. طلاب قطريون يظهرون مهاراتهم بمجال الفلك
  • الأهرام: رسائل الرئيس السيسي للمصريين كانت واضحة خلال حواره مع خريجي الأكاديمية العسكرية