شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ميسي يعلن موعد اعتزاله اللعب دولياً مع منتخب الأرجنتين، كشف قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي nbsp; تعن موعد اعتزاله اللعب دوليًا مع منتخب التانجو بعدما نجح في تحقيق الفوز بكأس العالم 2022 في .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميسي يعلن موعد اعتزاله اللعب دولياً مع منتخب الأرجنتين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميسي يعلن موعد اعتزاله اللعب دولياً مع منتخب الأرجنتين

كشف قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي  تعن موعد اعتزاله اللعب دوليًا مع منتخب التانجو بعدما نجح في تحقيق الفوز بكأس العالم 2022 في قطر.

لابورتا: عودة ميسي صعبة وبرشلونة فوق الجميع

وأضاف: أفكر ببساطة في اليوم بيومه وفي الاستمتاع بكل ما نعيشه الآن وحين سيحدث ذلك يجب أن يحدث  كل ما يبقى لي الآن بعد أن حققت ما حققته هو الاستمتاع.

الجدير بالذكر أن فريق إنتر ميامي سوف يخوض أول مبارياته ضد سانت لويس في 15 يوليو المقبل، ثم يخوض مباراة في 19 يوليو ضد آرسنال. 

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، نقلاً عن تصريحات رئيس النادي الأمريكي، أن مباراة ميسي الأولى مع إنتر ميامي ستكون ضد فريق كروز آزول المكسيكي في 21 يوليو الجاري. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسميا.. ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس

الأرجنتين – خلت قائمة منتخب الأرجنتين الأولمبي تحت 23 سنة، المشاركة في منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد باريس 2024 من النجم ليونيل ميسي.

وأعلن خافيير ماسكيرانو، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي، قائمة الفريق المشاركة في الأولمبياد، الذي ينطلق في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وضمت القائمة التي أعلنها ماسكيرانو في وقت متأخر من مساء يوم الثلاثاء 4 لاعبين شاركوا في تتويج منتخب التانجو بكأس العالم الأخيرة في قطر عام 2022، من بينهم المهاجم جوليان ألفاريز والمدافع نيكولاس أوتاميندي.

ويشارك ميسي البالغ 37 عاما، الذي عانى من عدة إصابات هذا العام، مع المنتخب الأول الآن في بطولة كأس أمريكا الجنوبية “كوبا أمريكا” المقامة حاليا في الولايات المتحدة، حيث يتطلع الفريق للدفاع عن لقبه الذي توج به في النسخة الماضية للمسابقة عام 2021، والذي كان نقطة انطلاق للتتويج بمونديال قطر.

وحصل ميسي على الميدالية الذهبية في أولمبياد بكين عام 2008، وذلك في مشاركته الوحيدة بالدورة الأولمبية.

وتشارك المنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة في منافسات كرة القدم للرجال بالأولمبياد، ولكن يسمح بتواجد 3 لاعبين فوق السن مع كل فريق.

وسيضيف ماسكيرانو، الذي فاز بالميدالية الذهبية الأولمبية كلاعب في عامي 2004 و2008، كلا من حارس المرمى جيرونيمو رولي وأوتاميندي وألفاريز إلى فريقه بعد انتهاء مشاركتهم في كوبا أمريكا.

كما سيتواجد أيضا مع الفريق لاعب الوسط كلاوديو إيتشيفيري، المنضم حديثا لمانشستر سيتي قادما من ريفر بليت.

ويخوض منتخب الأرجنتين الأولمبي مباراتين وديتين في فرنسا قبل مباراته الافتتاحية في الأولمبياد أمام المغرب يوم 24 يوليو الجاري، ضمن منافسات المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات، التي تضم أيضا منتخبي العراق وأوكرانيا.

المصدر: “وكالات”

مقالات مشابهة

  • مارتينيز ينقذ ميسي ويقود الأرجنتين لقبل نهائي كوبا أمريكا
  • ظهور وشم ميسي على جسد أوتاميندي لحظة احتفاله بركلة الحسم
  • يان فيرتونجن يعتزل اللعب دولياً
  • ميسي غاضب!
  • ماذا قال ميسي بعد إهدار ركلة ترجيح لـ الأرجنتين ضد الإكوادور في كوبا أمريكا 2024؟
  • كوبا أمريكا 2024| ميسي على رأس تشكيل منتخب الأرجنتين أمام الإكوادور
  • رسميا.. ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • رسميًا | ميسي لن يخوض أولمبياد باريس 2024
  • ميسي خارج قائمة منتخب الأرجنتين المشاركة في أولمبياد باريس
  • ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس