تواجد العديد من مشاهير ونجوم الفن حول العالم في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والذي يقام في مدينة جدّة السعودية، وحملت الدورة الثالثة من المهرجان عنوان "قصتك بمهرجانك".

اقرأ ايضاًهاندا ارتشيل تستغل مشهدها في "شخص آخر" للرد على منتقدي تمثيلها

ش

لقاء هاندا ارتشيل وقصي خولي حديث الجمهور 
 

شهد الحفل العديد من اللقطات المميزة والتي تصدرت حديث الجمهور، لعل أبرزها لقاء النجمة التركية الشهيرة "هاندا ارتشيل" بالنجم السوري "قصي خولي" على السجادة  الحمراء.

وظهر الثنائي هاندا وقصي يتبادلان أطراف الحديث بانسجام كبير وتناغم بينهما لفت الجمهور بشكل واسع، وانتشر الفيديو الذي جمعهما بشكل كبير.

وأكثر ما تناوله الجمهور في الفيديو نظرات هاندا للنجم السوري والتي راح البعض إلى الحديث عن أنها نظرات إعجاب، فيما أشار آخرون ان الكيمياء الواضحة بينهما قد تكون بداية لمشاركتهما في عمل واحد، معبرين عن حماستهم في حال حصل هذا الاتفاق.

#قصي_خولي حبيبي انت بس اليوم شفطت حظنا كلنا ????????????♥ #HandeErçel pic.twitter.com/wgByfFezin

اقرأ ايضاًديدام كينالي تشن هجومًا عنيفًا على هاندا ارتشيل.. وتقلل من موهبتها في التمثيل — ⚖️ Selma! #LeylaGediz ????????‍⚖️ (@_SelmaH_) November 30, 2023

فيما تساءل البعض كيف أن حوارهما كان طويلًا بالرغم من أن خولي لا يعرف التركية وهاندا لا تعرف الإنجليزية متسائلين عن اللغة التي تفاهموا فيها.

واستذكر الجمهور مشهد للفنان السوري من مسلسل تخت شرقي التي قدم فيها شخصية يعرب، ونظر فيها إلى صورة الفنان التركي كيفانش تاتليتنوغ وبدأ بمحادثته ثم علق "مين حيدبلج حوارنا".


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: هاندا ارتشيل قصي خولي اخبار المشاهير التاريخ التشابه الوصف هاندا ارتشیل

إقرأ أيضاً:

رونالدو يهدد فرنسا بـ «القياسية»!

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة فرنسا: تأخر تشغيل المفاعل النووي عن الموعد المقرر إيفان توني: منزعج من «التبديل»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


رغم أن البرتغالي «الأسطورة» كريستيانو رونالدو «39 عاماً» نجم النصر السعودي لم ينجح حتى الآن في التألق والظهور بمستواه العالي، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في ألمانيا، إلا أنه أكد مشاركته بعد عامين في كأس العالم التي تقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.
وللمرة الأولى في مشوار رونالدو الكروي الطويل، لا يسجل أي هدف حتى الآن في «يورو 2024، رغم أن تلك هي المرة السادسة التي يشارك فيه في أمم أوروبا، وهو رقم قياسي لم يسبقه إليه أحد.
صحيح أن «الدون» كان قريباً من تحقيق هذا الإنجاز، ولكنه أضاع ضربة الجزاء التي تصدى لها الحارس السلوفيني خلال مباراة بلاده أمام سلوفينيا في دور الـ16 للبطولة الحالية، لينخرط بعدها في بكاء شديد.
وذكرت مصادر صحفية أوروبية عديدة، أن مستوى أداء رونالدو كان موضع جدل شديد بين خبراء الكرة، نظراً لأنه لم يصل إلى المستوى الذي كان عليه، حيث لم يعد يجد سهولة في الفوز بألعاب الهواء التي كان يجيدها، ولطالما سجل منها أهدافاً كثيرة برأسه، عندما كان في أوج مجده وتألقه، كما أنه يواجه صعوبات كثيرة في المرور بالكرة من المنافسين أو في الانفراد بالمرمى.
ومن جانبها، ذكرت صحيفة ريليفو، أن كأس الأمم الأوروبية الحالية، لن تكون البطولة الدولية الأخيرة التي يشارك فيها رونالدو، لأنه مصمم على المشاركة في مونديال 2026، إذ أن هناك رقماً قياسياً آخر يسعى إليه، وهو أن يصبح أول لاعب في التاريخ يشارك ويسجل في 6 نسخ من كأس العالم.
وبالمناسبة يؤكد عدد كبير من البرتغاليين، ضرورة وجود رونالدو مع المنتخب، حتى لو تراجع مستواه، لأنه يبث في زملائه، وخاصة الشباب الروح القتالية والحماس.
وتألق رونالدو مع النصر، قبل أن يشد الرحال إلى ألمانيا، برفقة منتخب بلاده، للمشاركة في «يورو 2024»، وسجل 50 هدفاً في مختلف المسابقات التي شارك فيها الفريق في الموسم المنتهي.
والآن، أمام رونالدو فرصة ذهبية، لتحقيق حلم التسجيل في سادس أمم أوروبية يشارك فيها، عندما يواجه منتخب بلاده نظيره الفرنسي مساء الجمعة في ربع نهائي البطولة التي أعلن رونالدو أنها الأخيرة بالنسبة له على المستوى الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • ابنة رجاء الجداوي تكشف عن الدور التي حلمت بتجسيده.. «بداية ونهاية»
  • تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضخما في الإسكندرية (صور)
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • اعتذار أصالة عن ليلة وردة حديث الجماهير.. " تاريخها له رهبة كبيرة"
  • أحدث ظهور للنجم أحمد عدوية بصحبة ابنه وأحفاده احتفالا بعيد ميلاده
  • الدويري: ما يحدث في رفح ينفي حديث إسرائيل عن اقترابها من تدمير حماس
  • رونالدو يهدد فرنسا بـ «القياسية»!
  • تسلل ألماني في منطقة الجزاء الدولية!
  • عائلة سودانية فقدت ابنها بحادث في بغداد تطالب بحقه.. الشرطة ترد
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"