شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن المرصد الأوروبي للنزاهة مذكرة البرلمان الأوروبي تشير إلى تحقيق موناكو في اتهامات ضد ميقاتي!، كشف المرصد الأوروبي للنزاهة في لبنان أن النسخة الأخيرة المقترحة لمذكرة في البرلمان الأوروبي حول لبنان تتحدث عن التحقيقات مع رياض سلامة في قضايا .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المرصد الأوروبي للنزاهة: مذكرة البرلمان الأوروبي تشير إلى تحقيق موناكو في اتهامات ضد ميقاتي!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المرصد الأوروبي للنزاهة: مذكرة البرلمان الأوروبي...

كشف المرصد الأوروبي للنزاهة في لبنان أن النسخة الأخيرة المقترحة لمذكرة في البرلمان الأوروبي حول لبنان تتحدث عن التحقيقات مع رياض سلامة في قضايا الإفلاس الإحتيالي وتبييض الأموال في فرنسا وألمانيا ولوكسمبورغ. وأوضح المرصد أن المذكرة تشير في فقرة أخرى إلى التحقيق الذي يتولاه المدعي العام في موناكو ضد رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي بقضية تبييض أموال، والتي ورد ذكرها في أوراق "باندورا"، بحسب المرصد الأرووبي للنزاهة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النمسا والتشيك والمجر تكافح لإعادة ترتيب البيت الأوروبي

عن التغييرات التي تنتظر الاتحاد الأوروبي بفضل فوز أحزاب اليمين. كتب رفائيل فخرالدينوف، في "فزغلياد":

أصبح من المعروف أمس الأحد أن حزب الحرية اليميني النمساوي، وحزب فيدس بزعامة رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان، وحزب آنو التشيكي بزعامة أندريه بابيس، تشكّل تحالفًا جديدًا في البرلمان الأوروبي، بحسب رويترز.

وفي الصدد قال الباحث السياسي الألماني ألكسندر راهر: "جرى الإعلان عن تشكيل هذا التحالف الآن، لأن عواقب انتخابات البرلمان الأوروبي أصبحت واضحة بدرجة ما: الأحزاب الليبرالية لا تريد التخلي عن السلطة، وتكافح من أجل الاحتفاظ بمناصبها وإبعاد الأحزاب اليمينية، على الرغم من وجود عدد كبير من الأصوات المؤيدة لهم. إعلان التحالف يمثل بداية النضال من أجل إعادة بناء أوروبا".

"لقد بدأ صراع على المستوى الأوروبي بين أولئك الذين يريدون الحفاظ على البناء السابق لأوروبا ذات القيم الليبرالية وبيروقراطية بروكسل وتوسيع الاتحاد الأوروبي، وأولئك الذين يقدمون مشروعاً بديلاً في شكل أوروبا الدول القومية".

"لكن هذا المشروع كان موجودا دائما، لأن لكل دولة مصالحها الوطنية الخاصة. إنما في السابق لم تكن هذه الفكرة تحظى بالدعم في البرلمان الأوروبي، على أعلى مستوى. واليوم، نشهد نجاح اليمين في فرنسا؛ في إيطاليا، هم في السلطة؛ وفي ألمانيا سوف يفوزون في أراضي ألمانيا الديمقراطية السابقة. لقد تغير الكثير في أوروبا. ففي جميع البلدان، يؤيد جزء كبير من السكان التحول إلى اليمين. وبحسب ملاحظاتي فإن هناك حوالي 50% منهم في أوروبا ككل".

المقالة تعبر فقط عن رأي الصحيفة أو الكاتب

مقالات مشابهة

  • زعيم حزب الإصلاح البريطاني اليميني يفوز بمقعد في البرلمان مع تحقيق حزبه مكاسب ضخمة
  • استطلاعات الرأي تشير إلى تقدم حزب العمال في الانتخابات البرلمانية البريطانية
  • فرنسا قلقة من تصاعد التوترات جنوبا.. ميقاتي: العدوان الاسرائيلي تدميري وارهابي
  • رستم: ميقاتي أثبت حرصه على بناء جسور التواصل بين لبنان وأشقائه العرب
  • بريطانيا تستعد لفتح صناديق الاقتراع.. تعرف على الأحزاب المشاركة
  • تركيا تستنكر تحقيق الاتحاد الأوروبي مع نجمها ديميرال
  • ميقاتي: التوترات الحالية في جنوب لبنان صدى للمآسي في قطاع غزة
  • “خيارنا كان ولا يزال السلام”.. ميقاتي يحذر من تمدد حرب غزة إلى لبنان ومنه إلى المنطقة
  • ميقاتي: خيارنا هو السلام وشعبنا لا يرضى بالإعتداءات الإسرائيلية على سيادته
  • النمسا والتشيك والمجر تكافح لإعادة ترتيب البيت الأوروبي