شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن  د. ماهرالحوراني يشيد بالتطورالكبير الذي تشهده السعودية، سواليف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته جامعة_عمان_الاهلية يوم أمس حول دخول الجامعة نادي أفصل ألف جامعة في العالم .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات  د. ماهرالحوراني يشيد بالتطورالكبير الذي تشهده السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

 د. ماهرالحوراني يشيد بالتطورالكبير الذي تشهده السعودية

#سواليف

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته #جامعة_عمان_الاهلية يوم أمس حول دخول الجامعة نادي أفصل ألف جامعة في العالم وحصولها على المرتبة + 801 إلى جانب تحقيقها المرتبة الاولى على الجامعات الاردنية الخاصة والمرتبة الثالثة على الجامعات الاردنية كافة ، حيث جاءت بعد الجامعة الاردنية وجامعة العلوم والتكنولوجيا ، وفق تصنيف كيو أس العالمي .

قال الدكتور #ماهر_الحوراني رئيس هيئة المديرين للجامعة في معرض حديثه في المؤتمر وتحديدا حول القيادات الكفؤة وقدرتها على صناعة التطور والتغييرفي المؤسسات والدول … أن المملكة العربية #السعودية تشهد تطورا مذهلا في شتى الميادين الأكاديمية والإقتصادية والإجتماعية وغيرها … وذلك من خلال تعيين القيادات والكفاءات في كافة مفاصل الدولة والمؤسسات  على اختلافها .

مشيرا الى انه إذا استمرت القيادة الحالية للمملكة بهذا النهج المرافق للنمو الاقتصادي المتسارع ،فإن المملكة العربية السعودية ستصبح وخلال فترة قصيرة من الدول الأوائل في العالم لناحية التطورالاقتصادي والأكاديمي وفي كافة المجالات ، وذلك من خلال القيادات القادرة على إحداث التغيير إلى الافضل .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة العريش تُشارك في فاعليات مبادرة "بداية إنسان"

 شاركت جامعة العريش ممثلة في مركز خدمة الطلبة ذوي الإعاقة، والمشاركة في المارثون الرياضي والعديد من الفاعليات الأخري بعدد من الطلاب من مختلف كليات الجامعة والذي أقيم بمدينة العريش، تحت شعار "سيناء أقوى بشبابها"، وبعدد 100 طالب وطالبة، من بينهم 8 طلاب من ذوي الهمم.

في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "بداية جديدة لبناء الإنسان".


هذا وأقيمت فعاليات المبادرة تحت رعاية اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، والأستاذ الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش.


حيث أكد محافظ شمال سيناء، على أهمية مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي تستهدف الاستثمار في الشباب كركيزة أساسية للتنمية، مشيدًا بدور جامعة العريش في دعم مثل هذه المبادرات.


من جانبه، أكد الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، على حرص الجامعة على المشاركة الفعالة في جميع الأنشطة التي تساهم في بناء الإنسان المصري، مشيرًا إلى أن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" تهدف إلى تطوير قدرات الشباب في مختلف المجالات، ومعربًا عن فخره بمشاركة طلاب الجامعة من ذوي الهمم في الماراثون، وحثهم على الاستمرار في المشاركة في الأنشطة التي تنظمها الجامعة.

 

ولفت إلى أن الجامعة ستعمل على مدار الـ 100 يوم القادمة بالتنسيق مع الجهات المعنية لتحقيق أقصى استفادة من هذه المبادرة التى ستساهم بشكل كبير في تحقيق التنمية المستدامة في محافظتنا العزيزة، وسنعمل جاهدين لتحقيق أهدافها النبيلة.

مقالات مشابهة

  • مصر تستطيع .. 143 ألف شخص يتحررون من الأمية في المنصورة
  • جامعة العريش تُشارك في فاعليات مبادرة "بداية إنسان"
  • جامعة الدلتا التكنولوجية تحصد مراكز متقدمة في أسبوع شباب الجامعات بالإسكندرية
  • جامعة أسيوط تنظم يوما تعريفيا للأطفال "ازرع شجرتك" لتنمية الوعي البيئي
  • جامعة أسيوط تنظم يوما تعريفيا للأطفال تحت عنوان ازرع شجرتك ضمن مبادرة "بداية" 
  • 6 قرارات من جامعة الإسكندرية لضمان راحة الطلاب الجدد أثناء الكشف الطبي
  • جامعة القاهرة تطلق قافلة تنموية بقرية «سقيل» في الجيزة ضمن مبادرة «بداية»
  • توافد كبير على قافلة جامعة القاهرة بقرية سقيل بالجيزة
  • سفير خادم الحرمين السابق في مصر: العلاقات السعودية المصرية تنمو في كافة المجالات وجودتها نابعة من إرادة سياسية وشعبية
  • ‏وزير خارجية الإمارات يؤكد خلال استقباله منسق السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي دعم كافة الجهود للتوصل إلى وقف لإطلاق النار