(عدن الغد)حيدره الكازمي:

أقيم الحفل التوديعي لدفعة (22) بصمات واعدة قسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية في جامعة عدن ، وذلك في قصر سبا بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن.

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من القرآن الكريم ووقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من الاحتلال الصهيوني وألقيت كلمة ترحيبية عن الخريجين  من قبل الخريجة / نجوى حسين الدياني عبرت فيها باسمها وباسم زملائها الخريجين عن شكرهم لهيئة التدريس واولياء الأمور الذين كان لهم الفضل بعد الله في الوصول إلى هذا اليوم الذي قطفوا فيه ثمار أربع سنوات من الجهود والمثابرة المتواصلة، وهنأت زملائها الخريجين في الدفعة على هذا الانجاز كما عبرت عن شكرها الداعمين لاقامة هذا الحفل التوديعي والتكريمي.

وقدم في الحفل فقرات متعددة وعرض فيلم وثائقي عن سير العملية التعليمية وحياة الطلاب والطالبات خلال دراسة اربع سنوات عاشوا فيها الكثير من المواقف الجميلة والمعوقات التي زادتهم قوة للاستمرار في دراستهم الجامعية  بالإضافة إلى فقرة الرسم التي تم رسم فيها خريطة فلسطين وعلمها كرسالة من طلاب وطالبات الدفعة أن فلسطين هي القضية الأولى لهم جميعاً وتشاركهم في فرحة حفلهم التوديعي.

نالت فقرات الحفل الاستحسان والتفاعل من الحاضرين في القاعة والتي عبرت عن فرحة الجميع بهذا النجاح الكبير للدفعة الـ22 دراسات إسلامية.

تضمنت فقرات الحفل تكريم اللجنة التحضيرية ورعاة وداعمين الحفل التوديعي لخريجي الدفعة الـ 22 دراسات اسلامية، وتكريم وتوزيع الشهادات لخريجي  دفعة بصمات واعدة وسط تصفيق وفرحة الأهل وأولياء الأمور، وأقرباء وأصدقاء الخريجين والخريجات.


 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يؤكد أهمية ورشة التخطيط في رفع كفاءة الاستثمار

شارك اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، في ختام ورشة العمل التي نظمتها وزارة التخطيط بمقر ديوان عام المحافظة على مدار أسبوع، بحضور الدكتورة هبة مغيب، رئيس قطاع التخطيط الإقليمي بالوزارة، واللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة بهدف إعداد دراسات جدوى متطورة لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2025/2026.

وأكد اللواء عماد كدواني على أهمية هذه الورشة في رفع كفاءة التخطيط الاستثماري بالمحافظة، مشيداً بدور وزارة التخطيط في تقديم الدعم الفني اللازم لتحسين أداء الأجهزة التنفيذية وتحقيق التنمية المستدامة.

شهدت الورشة تدريب 21 متدرباً من الإدارة العامة للتخطيط بالمحافظة ومديري ادارات التخطيط بالمراكز على إعداد دراسات الجدوى المتكاملة للمشروعات، والتي تم عرضها على المكتب الاستشاري ووزارة التخطيط. كما تم استعراض دراسات جدوى لأربعة مشروعات عبر تقنية الفيديو كونفرانس، حيث تمت الموافقة على اختيار مشروع إقامة ورش حرفية ونقلها من داخل المدن إلى خارجها، وذلك لتعميمه و إدراجه في المنظومة على مستوى الجمهورية

مقالات مشابهة

  • تركيا ترغب فى اﻻستثمار فى الطاقة الشمسية
  • محافظ المنيا يؤكد أهمية ورشة التخطيط في رفع كفاءة الاستثمار
  • "الإمارات للتطوير التربوي" تحقق زيادة قياسية في تسجيل الطلبة وتوظيف الخريجين
  • جامعة الفيوم: حفل تخرج الدفعة الأولى للجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية
  • اعتداءات وانتهاكات جنسية.. اعتقال رئيس وقادة شركة إسلامية ماليزية
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لملاقاة جورماهيا
  • مستقبل الخريجين والنقابة أبرز الموضوعات.. حوار مفتوح في "أسبوع شباب الكليات التكنولوجية"
  • «إسلامية دبي» تفتتح «جامع سلطان راشد بن قبا» بمنطقة الجداف
  • إسلامية دبي تفتتح جامع سلطان راشد بن قبا في الجداف
  • “إسلامية دبي” تفتتح “جامع سلطان راشد بن قبا” في الجداف