عقدت حملة بشبابها بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة الدكتوره صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية مؤتمر بمركز شباب برج العرب الجديد من أجل تعزيز المشاركة السياسية الإيجابية لكل المواطنين تحت عنوان «شباب بهوية وطنية»، وتعمل حملة بشبابها على توعية وحث المواطنين على المشاركة والنزول للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

فعاليات المبادرة

وقالت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالاسكندرية، لـ«الوطن»، إنّ المديرية تواصل فعاليات مبادرة «بشبابها» تحت شعار «شباب بهوية وطنية»، والتي تهدف إلى إلهام الشباب وتعزيز روح الانتماء الوطني والتفاعل معهم والاستماع إلى آرائهم ومطالبهم، وأوجه النظر المتعددة لمستقبل مصر السياسي ودور الشباب في المشاركة السياسية.

أطروحات الشباب

وأشارت الشريف، إلى أن الشباب عماد الدولة المصرية ولا بد من الإستماع إليهم وأطروحاتهم ورؤيتهم حول المستقبل السياسي لمصر، مشيرة إلى أنه يتم خلال فعاليات المبادرة حثهم على المشاركة الفعالة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة والظهور بالمظهر اللائق لشبابنا حول دول العالم وتأكيدا على دور الشباب في الحياة السياسية المصرية.

وأوضحت أن وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، وجه إلى تنفيذ مثل هذه اللقاءات والمبادرات التي تفيد تطوير الخدمات الشبابية بمراكز الشباب، وتصقل الفكر السياسي والثقافي وتتماشى مع استراتيجية الدولة المصرية وأهدافها البناءة للدولة المصرية.

سنشارك بكثافة 

وأوضح عيد العقاري، منسق الحملة بالإسكندرية، أن حملة «بشبابها» ستقدم مشهد وطنى للاستحقاق الرئاسي المقبل يعبر عن مدى وعي الشعب السكندري، وسنشارك بكثافة ليشهد العالم أن الشباب المصري شباب واعٍ ويشارك في القرار السياسي والاستحقاقات الانتخابية وأهمها الانتخابات الرئاسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شباب الإسكندرية رياضة الإسكندرية الإنتخابات الرئاسية الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر

قام وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي يرافقة المهندس عادل النجار محافظ الجيزة  بافتتاح العديد من المنشات الرياضية بمركز شباب الكوم الأخضر بمحافظة الجيزة.

وكان في استقبال الوزير والمحافظ مجموعة من الطلائع والتي قامت بتقديم  عرض فنى فى بداية الجولة .
 كما قام الدكتور اشرف صبحي   والنجار  بتفقد معرض أندية الفتاة  وحرص وزير الشباب على زيارة كافة ارجاء المعرض وتناول صبحي الحديث مع الفتيات المشاركات فى المعرض .
وأكد وزير الشباب على استمرار التطوير لجميع مراكز الشباب والاندية بمختلف محافظات الجمهورية نظرا  لاهمية ما تقدمه تلك المراكز والأندية من خدمات وتلبية احتياجات أبنائنا بالاضافة الى زيادة  وتنمية الوعى لدي شبابنا ،
واشار "صبحي " الي أننا قد قمنا اليوم بافتتاح ملعب متعدد الأغراض  وحمام سباحة بتكلفة اجمالية  "20”مليون  جنيه واضاف وزير الشباب والرياضة علي تشجيعه فكرة الطرح الاستثماري حيث سيستفاد مركز شباب الكوم الأخضر من هذا الطرح منً خلال  الأرباح المالية والعائد المادي الذي سيجنيه المركز من تلك المنشآت الرياضية كل شهر.
وأكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة على عزم المحافظ التوسع فى انشاء مراكز الشباب وتخصيص المساحات اللازمة لاقامتها بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لما تمثله من متنفس للشباب والسكان من مواطنى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • «شباب القليوبية» تستعد لانعقاد الجمعيات العمومية بالمراكز والأندية
  • افتتاح مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • أيُّ أفق للانتخابات الرئاسية التونسية في ظل التأسيس الجديد؟
  • أيُّ أفق للانتخابات الرئاسية في ظل التأسيس الجديد؟
  • حصاد مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية 2023 - 2024
  • العسومي يشيد بجهود الحكومات العربية في تنمية الشباب ويدعو لتعزيز المشاركة في المسارات التنموية
  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • وزير الرياضة يناقش مع سفير مصر في فرنسا ترتيبات البعثة المشاركة في الأولمبياد
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي