شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بعد عودته من السعودية الرزامي يوجه ضربة قوية أربكت قادة المليشيات الحوثية، كشف خبير عسكري، عن اتساع فجوة الخلافات بين قيادات مليشيا الحوثي، عقب زيارة وفد منها إلى المملكة العربية السعودية، الأمر الذي تسبب في إرباك صفوفها،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد عودته من السعودية.

. الرزامي يوجه ضربة قوية أربكت قادة المليشيات الحوثية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد عودته من السعودية.. الرزامي يوجه ضربة قوية أربكت...
كشف خبير عسكري، عن اتساع فجوة الخلافات بين قيادات مليشيا الحوثي، عقب زيارة وفد منها إلى المملكة العربية السعودية، الأمر الذي تسبب في إرباك صفوفها. وقال الخبير في الشؤون العسكرية والاستراتيجية، الدكتور علي الذهب، إن فجوة الخلافات تتسع بين جماعة الحوثيين، بعد عودة الرزامي...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الري: ندرس زيادة الاعتماد على التحلية لسد فجوة الاحتياجات المائية

شارك الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، في الجلسة رفيعة المستوى تحت عنوان معالجة تحديات المياه الإقليمية، والمنعقدة ضمن فعاليات المنتدى العربي السادس للمياهـ، في أبو ظبي.

فجوة ما بين الموارد والاحتياجات المائية

وأشار إلى الجهود المصرية المبذولة لمواجهة تحديات محدودية الموارد المائية والتغيرات المناخية، ما يدفعنا لدراسة الاعتماد على تحلية المياه، وسد جزء من الفجوة ما بين الموارد و الاحتياجات المائية، مع أهمية الاستفادة من التجارب الناجحة للدول الأخرى في هذا المجال مثل أسبانيا والمغرب، مع وضع استراتيجيات تحقق أقصى استفادة من تحلية المياه بتكلفة مناسبة وتحديد مصادر الطاقة المتاحة، وتقييم الجوانب الاقتصادية والبيئية لتحقيق التوازن بين التكاليف المادية الخاصة بالتحلية والفوائد المكتسبة .

تطوير نظم إدارة المياه الجوفية

وأكد أهمية الترابط بين مفهوم المياه والغذاء والطاقة، مع أهمية تطبيق هذا المفهوم عند التعامل مع المياه السطحية و الجوفية، حيث نبحث تطبيق حلول مبتكرة تشمل استخدام مياه الصرف الزراعي المعالجة وتطوير نظم إدارة المياه الجوفية والسطحية بشكل مستدام، واعادة شحن الخزانات الجوفية، وتوفير الدعم الفني للمزارعين، والتشجيع على تبني ممارسات زراعية مستدامة.

وبدأت مصر في تبني سياسة النهج المتكامل في مجال المياه والطاقة والغذاء من خلال التنسيق بين وزارة الموارد المائية والري ووزارة الزراعة ووزارة التعاون الدولى في مشروعات منصة نوَّفي، والتي تُعزز من التعاون بين القطاعات المختلفة لتحقيق الأهداف المشتركة من خلال برامج محددة تحقق الاستفادة القصوى من الموارد المائية المتاحة عن طريق تطوير الري واستخدام تقنيات الري الحديث ودعم الزراعة الذكية مناخيا، واستخدام الطاقة النظيفة في محطات الرفع وتعزيز الأمن الغذائي في المستقبل.

وأكد أهمية زيادة وعى المواطنين بأهمية المياه والحفاظ عليها وترشيد استخدامها، إذ يجرى حاليا الإعداد لحملة توعوية كبرى تُعد من أبرز المبادرات التي تتبناها الوزارة بالتعاون مع العديد من الوزارات والجهات المعنية بالدولة، وعدد من المنظمات الدولية لمواجهة تحديات المياه، وضمان استخدام الموارد المائية بشكل مستدام.

مقالات مشابهة

  • فجوة وخلاف بين نتنياهو ووزير دفاعه
  • مديرية التموين توجه ضربة قوية لمافيا الاستيلاء على الدقيق المدعم بالاسكندرية
  • ”ابرزهم زعيم المليشيات الحوثية ”...الحكم بإعدام قادة الحوثي المسؤولين عن هجمات إرهابية على المنشآت الحيوية
  • بعد زيارة مدبولي| عمرو أديب: العلاقات المصرية السعودية دائما قوية مبهرة وجبارة
  • السنوار: المقاومة صامدة وطوفان الأقصى ضربة قوية للمشروع الصهيوني
  • وزير الري: ندرس زيادة الاعتماد على التحلية لسد فجوة الاحتياجات المائية
  • ضربة موجعة قوية لبايرن ميونخ
  • ”ضربة عسكرية قوية على صنعاء والحديدة”.. عاجل : مصادر عبرية تكشف رد إسرائيل القادم على الهجوم الصاروخي الحوثي
  • ضربة قوية لباريس سان جيرمان في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا
  • الشيخ الرزامي يرفع برقيات التهنئة للسيد القائد والامة الاسلامية