أي خدمة، وظائف خالية من الشباب والرياضة في عدة شركات اعرف الشروط والمميزات،كشفت وزارة الشباب والرياضة، ممثلة في الإدارة المركزية لتمكين الشباب بالتعاون مع شركة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وظائف خالية من «الشباب والرياضة» في عدة شركات.. اعرف الشروط والمميزات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وظائف خالية من «الشباب والرياضة» في عدة شركات.. اعرف...

كشفت وزارة الشباب والرياضة، ممثلة في الإدارة المركزية لتمكين الشباب بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية من خلال مبادرة توظيف مصر، عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة التي تتطلب مؤهلات وشروط للحصول على فرص العمل المتاحة.

وجاءت تفاصيل الوظائف المقدمة من الشباب والرياضة على هذا النحو:

وظائف اليوم التوظيفي المفتوح لشركة غذائية

الوظائف المطلوبة كول سنتر مؤهل عالٍ، عضو فريق مؤهل متوسط - طلبة، شيف بيتزا، مساعد شيف بيتزا، راتب الكول سنتر 3000 أساسي + 800 KPI + 500 بدل انتقال، راتب عضو الفريق من 3500 إلى 4000 صافى + الإضافي + الحافز الشهري، شيفات البيتزا ومساعد شيف بيتزا حسب الخبرة·

ويحصل الموظفون على تأمينات طبية واجتماعية، وفرص للترقي بعد 6 أشهر، وإجازات سنوية، وتدريب مدفوع الأجر، ويشترط لوظيفة عضو الفريق (السن من 20 حتى 33 عاما)، الكول سنتر (السن من 22 حتى 35 عاما)، الشيفات (السن من 21 حتى 40 سنة)، موقف واضح من التجنيد.

للتقدم للوظيفة يرجى ملء الاستمارة والذهاب مباشرة على العنوان والميعاد: 60 ش عبد الله العربي الحي السابع مدينة نصر الدور الرابع، أعلى فوتبول كافيه، يوم الأحد 16 يونيو 2023 من الساعة 11 صباحا حتى 4 عصرا.

اليوم المفتوح للتوظيف لسوبر ماركت

طلبت الشركة مديرو فروع، مدير أغذية طازجة، مشرف أغذية جافة، مشرف كاشير كاشير، موظف FMC، محضر طلبات، منسق ممرات، بائع عطارة، بائع خضار وفاكهة، بائع لحوم (أفرنجي)، بائع بقالة، موظف أمن، موظف نظافة، سائق فسبا خاصة (يشترط امتلاكه فيسبا)، مشرف تبريد وتكييف، وفني تبريد وتكييف.

وتقبل الوظائف جميع المؤهلات «عال - متوسط - دون مؤهل» خبرة ودون، ويتحدد الراتب حسب كل وظيفة، ويوجد مزايا تتمثل في تأمين طبي عائلي، وعدد ساعات العمل 9 ساعات، وفرص ترقية للمتميزين ودورات تدريبية.

للتقديم يرجى ملئ الاستمارة التالية https://forms.office.com/r/ZZYmq4RHhA والحضور مباشرة يوم الثلاثاء الموافق 18 يوليو 2023 من الساعة 10 صباحا وحتى 3 عصرا بمركز شباب عين الصيرة.

اليوم التوظيفي المفتوح لشركة أسواق تجزئة

الوظائف المطلوبة وفق الشباب والرياضة، مسؤول تحضير Picker (إعداد وتحضير البضاعة بالمخازن) للعمل في مخازن (المرج - البراجيل - البساتين)، شرط مؤهل عال / فوق متوسط، يفضل خبرة في مجال المبيعات، الحد الأقصى للسن 35 عاما، وموقف واضح من الجيش.

يتقاضى الموظفين راتبا يبدأ من 3500، للتقدم للوظيفة يرجى ملء الاستمارة التالية والذهاب مباشرا على العنوان والميعاد https://forms.office.com/r/AJHgm9Afc4 والحضور على العنوان مخزن البساتين: طريق الأوتوستراد - بعد صقر قريش - أمام بنزينة توتال- المجز الآلي مدخل طريق الأوتوستراد يوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023 من الساعة 12 ظهرا إلى الساعة 4 عصرا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وظائف خالية ببنك مصر في مجال علوم الكمبيوتر.. الشروط وكيفية التقديم

يعد بنك مصر من أبرز البنوك التي تحرص على توفير فرص عمل للشباب الحاصلين على مؤهلات دراسية مناسبة للعمل في المجال المصرفي، إذ أعلن البنك عن وظائف خالية للعمل في فروعه المختلفة، في إطار حرصه على مساعدة الشباب في الحصول على مصدر دخل شهري ثابت لهم، وبشكل خاص خريجي كليات التجارة وإدارة الأعمال والحاسبات والمعلومات وما يعادلهم من شهادات.

وحدد بنك مصر كافة التفاصيل الخاصة بالوظائف المطلوبة للعمل في فروعه المختلفة في وظاف علوم الكمبيوتر، لذلك نوضح المسؤوليات والشروط المطلوبة وكيفية اتقديم لها، والتي تأتي كالتالي:

مسؤوليات وظائف بنك مصر 

- تطوير وصيانة إطار حوكمة أمن المعلومات.

- إجراء عمليات تدقيق ومراجعة لمراقبة الامتثال.

- المساعدة في تطوير وصيانة خطة الاستجابة للحوادث.

- المشاركة في التحقيق في الحوادث الأمنية وحلها.

- دعم تطوير وتقديم برامج تدريب أمن المعلومات.

- تعزيز الوعي الأمني ​​في جميع أنحاء المنظمة.

- إعداد التقارير حول أنشطة أمن المعلومات والحوادث للإدارة العليا.

- الاحتفاظ بسجلات شاملة لأنشطة الحوكمة وعمليات تدقيق الامتثال.

- العمل بشكل وثيق مع الإدارات الأخرى.

- ضمان اتباع نهج منسق لأمن المعلومات. 

الشروط المطلوبة

- الحصول على درجة البكالوريوس في أمن المعلومات أو علوم الكمبيوتر أو مجال ذي صلة.

- أن يكون لديه خبرة في حوكمة أمن المعلومات.

- يكون لديه فهم قوي للمتطلبات التنظيمية وأفضل الممارسات في الصناعة.

- يكون لديه مهارات تحليلية وتواصلية وتنظيمية ممتازة.

- خبرة في مجال الخدمات المصرفية التجارية.

كيفية التقديم لوظائف بنك مصر

وللراغبين في التقديم لوظائف بنك مصر الدخول للصفحة الرسمية الخاصة بالبنك على موقع التوظيف «لينكد إن»، وإرسال السيرة الذاتية الخاصة به.

مقالات مشابهة

  • للمؤهلات العليا.. الشباب والرياضة توفر فرص عمل برواتب مجزية (تفاصيل)
  • ملتقى توظيفي للشباب في الجيزة الثلاثاء.. الشروط والمميزات
  • وظائف خالية في أسيوط برواتب مجزية وتأمينات وحوافز.. التخصصات والشروط
  • ذكور وإناث.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف بمرتبات مجزية
  • وظائف حكومية جديدة بالهيئة المصرية للسلامة البحرية.. اعرف الشروط
  • وظائف خالية ببنك مصر في مجال علوم الكمبيوتر.. الشروط وكيفية التقديم
  • وظائف خالية في 3 تخصصات بمرتبات مجزية وتأمينات وحوافز.. الشروط المطلوبة
  • وظائف خالية للمهندسين برواتب تصل 20 ألف جنيه.. اعرف طريقة التقديم
  • آخر موعد لتلقي طلبات وظائف جامعة المنوفية 2024.. اعرف الشروط
  • الشروط وكيفية التقديم.. وظائف بنك مصر فرع القاهرة الجديدة