هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، البطل الأوليمبي سيف عيسي، بعد فوزه بالميدالية الفضية العالمية لبطولة نهائي الجائزة الكبرى للتايكوندو بمدينة مانشستر الإنجليزية ويتأهل إلي أوليمبياد باريس 2024


وأكد «صبحي» دعمه الدائم والمستمر لكافة الفرق والمنتخبات الوطنية لتحقيق المزيد من الإنجازات، وحرصه المتواصل على تحفيزهم لتحقيق المزيد الإنجازات في المستقبل

 

كما أكد على حرص الدولة المصرية على توفير كل الدعم والإمكانيات للرياضيين والفرق الوطنية للمساهمة في تحقيق نجاحات مستمرة في مختلف الرياضات

.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بمشاركة أبطال أولمبياد باريس.. أبو ظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية

أبوظبي – تستضيف إمارة أبو ظبي الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية “أبو ظبي 2024” التي ينظمها مجلس أبو ظبي الرياضي بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة السلة يومي 26، و27 أكتوبر المقبل.

وسيشهد الحدث منافسة مثيرة بين أفضل لاعبي كرة السلة الثلاثية على مستوى العالم، بمن فيهم الفائزون بالميداليات في أولمبياد باريس الأخيرة.
وتجمع بطولة هذا العام نخبة لاعبي كرة السلة الثلاثية من جميع أنحاء العالم، وكان الفريق الهولندي أحرز الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس، فيما سيتواجد فريق أمستردام في البطولة لهذا العام، كما ينضم إلى المنافسات فريق Ub من صربيا، بالإضافة إلى فرق فيينا من النمسا، وهانغتشو من الصين، وأولان باتر إم إم سي إنيرجي من منغوليا.

ولا تزال القائمة النهائية للفرق المشاركة قيد الإعداد مع انتظار المزيد من الفرق المتأهلة للحدث.

وتشهد بطولة أبوظبي التي تقام ضمن موسم الجولة العالمية مشاركة 14 فريقا دوليا، إلى جانب فريق محلي من بطولة دوري كرة السلة الثلاثية المجتمعية الشهيرة.

وتستمر البطولة المجتمعية على مدار العام، وتختتم منافساتها بحصول الفريق الفائز على حق تمثيل أبوظبي في الحدث الرئيسي يومي 26 و27 أكتوبر.

وتقدم جولة البطولة العالمية لكرة السلة الثلاثية في أبوظبي جوائز مالية تزيد عن 160 ألف دولار أمريكي، حيث سيتم منح 40 ألف دولار أمريكي للفريق الفائز في المركز الأول، و30 ألف دولار أمريكي للفريق الفائز بالمركز الثاني، و22 ألف دولار أمريكي للفريق الفائز بالمركز الثالث.

كما يتضمن الحدث أنشطة ترفيهية متنوعة، بما في ذلك العروض الموسيقية، والفعاليات المجتمعية والمسابقات، إضافة إلى مسابقة سلام دانك الشهيرة ومسابقة رمي الكرة.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يطلع على تجهيزات إقامة المهرجان الكشفي لثورة ٢١ سبتمبر
  • 5 رياضيين فشلوا في اختبارات المنشطات في «أولمبياد باريس»
  • "وادا" تكشف عن إحصائية مهمة بشأن رياضيي أولمبياد باريس
  • بمشاركة أبطال أولمبياد باريس.. أبو ظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية
  • أمير الشرقية: الخطاب الملكي أكد على مضي بلادنا لتحقيق المزيد من التطور والازدهار والنماء
  • نائب أمير تبوك: الخطاب الملكي جاء مؤكداً على مضي المملكة قدماً لتحقيق المزيد من التطور والإزدهار
  • وزير الشباب والرياضة يكرم الفنان عماد زيادة عن دوره بمسلسل "نعمة الأفوكاتو
  • وزير الشباب والرياضة يطلق فعاليات مشروع five in one في نسخته الثانية بجميع المحافظات
  • وزير الشباب والرياضة يشارك في الصالون الثقافي "قعدة شباب" بالمركز الأولمبي بالمعادي
  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في صالون ثقافي بحضور وزير الشباب والرياضة