RT Arabic:
2024-09-30@21:26:02 GMT

رئيس برشلونة يكذّب ميسي

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

رئيس برشلونة يكذّب ميسي

أكد جوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة أن ليونيل ميسي، كان قريبا جدا من العودة إلى برشلونة هذا الصيف.

وقال لابورتا في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو": "قدمنا كل الحلول الممكنة لاستعادة ميسي، إلا أنني وضعت مصلحة النادي فوق الأفضل في العالم".

وأضاف: "لقد اتفقنا جميعا على كل شيء، الإدارة وميسي ووالده، لكن الإيقاع كان مختلفا، وأردنا تجنب تكرار تبعات سلبية سابقة، وأبلغناهم بمراقبة لوائح اللعب المالي النظيف".



وأشار رئيس النادي الكتالوني: "مر بعض الوقت، تم الاتفاق على العقد بالكامل، لكن خورخي ميسي تحدث معي، وأخبرني أن (ليو) قرر الانضمام إلى إنتر ميامي، لأنه قضى أوقاتا صعبة مع باريس سان جيرمان، وتعرض لضغوط كبيرة".

وزاد: "أما في إنتر ميامي فسيكون أكثر هدوء، بحيث يمكنه التفكير والاستعداد بشكل أفضل لمنتخب الأرجنتين".

واصل خوان لابورتا: "على الرغم من رغبته في القدوم إلى برشلونة، إلا أن ميسي لم يفضل قضاء عام آخر وسط ظروف صعبة".

إقرأ المزيد ميسي يحتفل بذكرى حدث استثنائي في مسيرته

وأكد رئيس نادي برشلونة أن العلاقة بينه وبين ميسي جيدة في الوقت الحالي، متمنيا له التوفيق مع إنتر ميامي، مضيفا: "سيبقى برشلونة بيته، لقد انقطعت العلاقات بانتقاله إلى باريس، والآن عادت لمسارها الصحيح".

وبسؤاله عن أن ميسي قال إنه لم يتلق عرضا رسميا من برشلونة، أجاب لابورتا مستنكرا ذلك: "يا رجل.. لقد حصلنا على تفويض من الليغا على بنود عقد ليونيل، الذي ناقشنا كل تفاصيله مع خورخي".

وسئل لابورتا أيضا هل تتخيل ميسي بقميص برشلونة مجددا؟ ليرد في ختام تصريحاته: "أرى الأمر صعبا، ولكن الإجابة على هذا السؤال متروكة له، لقد أراد الجميع عودته هذا الصيف، أنا ومدرب الفريق والجماهير، فهو يتمتع بموهبة استثنائية، ويعتني بنفسه وحاسم كما تابعنا في كأس العالم الأخيرة".

وانتقل ميسي، إلى صفوف فريق إنتر ميامي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، وكان النجم الأرجنتيني لديه عروض قوية من برشلونة والهلال السعودي لكنه فضل الدوري الأمريكي.

المصدر: "وكالات"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا برشلونة ميسي إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

ميسي غاضب من الحكم ويوجه له ألفاظ "خارجة"

وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، انتقادات لاذعة لحكم المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع فريق شارلوت في الدوري الأمريكي، والتي أقيمت يوم السبت.

بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي ضد نيويورك سيتي تعادل إيجابي في الدوري الأمريكي ميسي يكشف ردة فعله بعد عودته للمشاركة مع إنتر ميامي عودة ميسي للدوري الأمريكي.. إنتر ميامي يفوز على فيلادلفيا بثلاثية


بدأت المباراة بتقدم فريق شارلوت في الدقيقة 56 من خلال هدف سجله كارول سفيدرسكي، لكن ميسي تمكن من تعديل النتيجة بتسديدة رائعة. وفي الدقيقة 12 من الوقت المحتسب بدل الضائع، أظهر ميسي مهارته بتمرير كرة عالية فوق ستة مدافعين إلى جوردي ألبا، الذي أرسل الكرة برأسه إلى لويس سواريز. 

ومع ذلك، أخفق سواريز في التسجيل من مسافة قريبة، حيث وضعت الكرة فوق العارضة بعد احتكاكه مع حارس مرمى شارلوت، كريستيان كاهلينا.

بعد نهاية المباراة، أبدى ميسي استياءه الشديد، حيث شعر بأن فريقه كان يستحق الحصول على ركلة جزاء.
وعبر ميسي عن غضبه بتوجيه كلمات مسيئة إلى الحكم، واصفاً إياه بأنه "حقير"  ورغم ذلك، نجا ميسي من الطرد وتم إنذاره بدلاً من ذلك، وفقاً لما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأرتفع رصيد إنتر ميامي للنقطة 65 في صدارة المجموعة الشرقية، ويقترب من دخول التصنيف الأول للمراحل الإقصائية في الدوري الأمريكي.
 

مقالات مشابهة

  • ميسي غاضب من الحكم ويوجه له ألفاظ "خارجة"
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • غضب ميسي على حكم بسبب ركلة جزاء
  • ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر