الوطن:
2024-09-17@03:45:09 GMT

أمريكي يقاضي زوجته بسبب «يانصيب»: أفشت أسراري لأسرتي

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

أمريكي يقاضي زوجته بسبب «يانصيب»: أفشت أسراري لأسرتي

رفع الفائز بثاني أكبر جائزة في تاريخ يانصيب «ميجا مليونز» في الولايات المتحدة الأمريكية، دعوى قضائية ضد زوجته وأم ابنته، حيث ادعى أنّها خرقت اتفاقية قانونية وأخبرت والده ووالدته بالمبلغ الضخم الذي فاز به، رغم التزامها بعدم الكشف عن السر، بحسب ما ذكرته شبكة «نيوز 18» الهندية.

الرجل يقاضي زوجته

وطلب الرجل المجهول عدم كشف هويته، قائلا إنّ والدة ابنته كانت واحدة من الأشخاص القلائل الذين علموا بفوزه بجائزة يانصيب في يناير الماضي.

ادّعى الرجل أنّ والدة ابنته وقّعت على اتفاقية عدم الكشف عن فوزه بالجائزة لمدة 10 سنوات، بهدف استغلال المال بطريقة تغير حياته بشكل إيجابي، لكنها خرقت الاتفاق وأخبرت والديه وشقيقته، وطالب الرجل بتعويض قدره 100 ألف دولار. 

وتزعم الدعوى القضائية أنّه نتيجة لإفصاحات غير مصرح بها من قبل والدة الطفلة، المدعي جون يعاني من صدمة لا يمكن إصلاحها.

الجائزة سر حتى 2032

ووفقًا لمحضر الدعوى، توافقت سارة سميث، المرأة المدعى عليها، على اتفاقية عدم الكشف تنص على أنّه يجب عليها أن تحتفظ بالجائزة الكبرى سرا حتى الأول من يونيو 2032 عندما تصبح ابنتهما بالغة.

ومع ذلك، يزعم محامو الفائز أنّها لم تلتزم بالاتفاق بعد أن أخبرت والدي الرجل بفوزه التاريخي خلال مكالمة هاتفية، ما أدى إلى انتشار معلومات الفوز لدى العديد من الأشخاص الآخرين بما في ذلك شقيقته. 

وفي يناير، حقق جون فوزًا تاريخيًا بقيمة 1.35 مليار دولار، وهو رابع أكبر جائزة يانصيب عمومًا في تاريخ الولايات المتحدة، رغم اختياره مبلغًا ثابتًا قدره 723.564.144 دولار، لا يزال لديه ما يقل قليلا عن 400 مليون دولار بعد خصم الضرائب. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمريكا الولايات المتحدة اليانصيب

إقرأ أيضاً:

مصري يطلق زوجته بسبب "الفيلر"

حادثة غريبة أثارت الجدل بين رواد المنصات، بعد أن تقدم رجل أربعيني بدعوى طلاق إلى محكمة الأسرة يطالب خلالها بتطليق زوجته بسبب قيامها بحقن "الفيلر" في وجهها، الأمر الذي غير ملامحها بشكل كبير وجعل الأطفال في الشارع يخافون منها حسب قوله.

وقال صاحب الدعوى لوسائل إعلام مصرية إنه وافق على الزواج من السيدة بعد اختيارها له من أهله، ليتم الزواج بعد شهر فقط من التعرف إليها، وأضاف الزوج أنه وجد زوجته سيدة تهتم بنفسها بشكل مبالغ فيه، وتنفق أموالاً كثيرة على مراكز التجميل.

يراها كعفريتة

وكشف الزوج بأن زوجته دخلت عيادة متخصصة لحقن "الفيلر" و"البوتكس"، وقامت بإجراء عملية جعلت شكلها يختلف تماماً، وتظهر وكأنها "عفريتة"، بحسب وصفه.
 وتابع أن زوجته قدمت بلاغاً ضد العيادة التي تم إغلاقها بالفعل، لكنه لم يعد يتقبل شكلها، وأشار إلى أنه يشعر بالاشمئزاز من الجلوس معها بعد تغيير ملامحها نهائياً بسبب الفيلر.
وبين الزوج قائلاً: "حاولت معها بكل الطرق وعرضتها على مستشفيات مختلفة لكن دون فائدة، بعدها تشاجرنا وقامت بإهانتي فقررت الانفصال عنها".
وأضاف "بعد المشاكل بيننا، لجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق، بسبب الضرر الذي لحق بي".

مقالات مشابهة

  • رجل يطلب الطلاق بسبب تغير ملامح زوجته بعد عملية تجميل
  • اشتراها وحيد علي.. رئيس وزراء بريطانيا قيد التحقيق بسبب ملابس زوجته
  • كاتب يقاضي “نتفليكس” بسبب سرقة “لعبة الحبار” من فيلم هنديّ
  • مصري يطلق زوجته بسبب "الفيلر"
  • بسبب «أزمة المنشطات».. رمضان صبحي يقاضي جمال علام.. عاجل
  • زوج يقيم دعوى طلاق بسبب عمليات التجميل !
  • تفسير رؤيا الرجل يستعد من جديد للزواج من زوجته لابن سيرين
  • حبيبة ونغم وميشيل.. 3 بنات يثيرن ضجة على السوشيال الميديا بسبب آبائهن
  • جواز سفر وهوية ورخصة بـ20 ألف دولار..والقضاء يحكم
  • الكشف عن عقوبة المشجع الذي تسلق سقف ملعب دورتموند في يورو 2024