تواجدت حشود كبيرة من الناخبين المصريين أمام المقر الانتخابي بدولة الكويت مع فتح باب التصويت لليوم الثالث والأخير لانتخابات الرئاسة للمصريين بالخارج.


وجاء الناخبون قبل فتح اللجنة الانتخابية في انتظار فتح باب التصويت أمام المقر الانتخابي للإدلاء بأصواتهم وبعد فتح باب التصويت في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم / الأحد / ومع التنظيم الجيد داخل مقر اللجنة من قبل السفارة المصرية بالكويت تجري عملية الاقتراع في سهولة ويسر أمام الناخبين في جو يسوده البهجة والوطنية وحب الوطن والرغبة في المشاركة الإيجابية في عملية التصويت .


وقال سفير مصر رئيس لجنة الكويت أسامة شلتوت لوكالة أنباء الشرق الأوسط من داخل المقر الانتخابي أنه مع بداية اليوم الثالث للانتخاب تواجد أعداد كبيرة من أبناء الجالية المصرية بالكويت الراغبين في الإدلاء بصوتهم الانتخابي ، مشيرا إلى أنه تم تجهيز المقر لمساعدة كبار السن والسيدات وتخصيص أماكن لهم لسرعة أداء الواجب الوطني والمشاركة في الانتخابات الرئاسية واختيار من يمثلهم خلال المرحلة القادمة .

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: عملية الهجوم الإسرائيلي على أجهزة الاتصال اللاسلكي كبيرة.. وسيكون هناك رد

علق الدكتور محمد سيد أحمد، أستاذ علم الاجتماع السياسي، على الهجوم الإسرائيلي على أجهزة الاتصال اللاسلكي "البيجر" في لبنان وانفجار آلاف الأجهزة المحمولة في العديد من الأماكن العامة، مما أدى إلى مقتل العديد من المدنيين الأبرياء وإصابة آخرين بشكل خطير.

الأعلى للشئون الإسلامية: يوجد ثقة كبيرة بين الإمام الأكبر وبين الناس لا يمكن المساس بها مندوب فلسطين لدى الأمم المتحدة: لن نكف عن بذل الجهود حتى نرى نهاية الاحتلال

وقال الدكتور محمد سيد أحمد في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إن العملية كبيرة جدا وسيكون هناك رد رادع من حزب الله كما أعلن وهذا ما أكدته إيران في رسائل أرسلت لحسن نصر الله من الحرس الثوري الإيراني.

وتابع أستاذ علم الاجتماع السياسي، أن أكثر من نصف الجيش الصهيوني يقف على الحدود اللبنانية وهذا يؤكد أن المقاومة اللبنانية كبدت هذا العدو خسائر هائلة، لافتا إلى أن حزب الله أكد أن جيش الاحتلال سيدفع ثمنا غاليا والداخل الصهيوني مشتعل وشركات الطيران أوقفت رحلاتها إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة.
 

مقالات مشابهة

  • أستاذ علوم سياسية: عملية الهجوم الإسرائيلي على أجهزة الاتصال اللاسلكي كبيرة.. وسيكون هناك رد
  • محافظ كفر الشيخ: انطلاق فعاليات اليوم الثاني للمبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بمنطقة غرب المطار
  • ‏" وول ستريت جورنال": إسرائيل قد تقرر شن عملية سريعة في لبنان دون تحركات عسكرية كبيرة
  • استقرار ملحوظ في أسعار الدولار أمام الجنيه المصري في بداية تعاملات اليوم: 19 سبتمبر 2024
  • «بداية جديدة» تحتضن المصريين نحو التنمية الذاتية والتمكين
  • سعر اليورو أمام الجنيه المصري داخل البنوك في تعاملات اليوم الأربعاء 18-9-2024
  • وزير العمل يلتقى سفير مصر الجديد بقبرص لفتح سوق العمل القبرصي أمام المصريين
  • محافظ جنوب سيناء يطلق إشارة البدء للمبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • الخيار الثالث محور حراك الخماسية.. وبخاري أطلع الراعي على خطة العمل