ترفيه، أحلام تؤكد رفضها شراء ميسي عبر ثريدز أقدر بس ما أبي،تاريخ النشر 12 تمّوز يوليو 2023 06 33 أحلامما تزال الفنانة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحلام تؤكد رفضها شراء ميسي عبر "ثريدز": "أقدر بس ما أبي"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحلام تؤكد رفضها شراء ميسي عبر "ثريدز": "أقدر بس ما...
تاريخ النشر: 12 تمّوز / يوليو 2023 - 06:33 أحلام

ما تزال الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي تثير الجدل بشأن قدرتها على شراء نجم كرة القدم الأرجنتيني ميسي بأموالها.

أحلام ترفض شراء ميسي

حرصت أحلام على التفاعل مع متابعيها بعد انضمامها إلى تطبيق "ثريدز"، وطغى على منشوراتها حس الفكاهة والمزاح، فحينما سألها أحد متابعيها حول قدرتها على شراء ميسي، ردَّت عليه ممازحة: "أقدر بس ما أبي".

وكانت أحلام قد رفضت شراء ميسي بعد خسارته أمام المنتخب السعودي في مباراة كأس العالم قطر 2022، فحينما سألتها أصالة في كواليس برنامج "سعودي آيدول": "حلوم صحيح خبرية أنك بدك تشتري ميسي؟".

لترد عليها أحلام بعفوية: "كنت أريد أن اشتريه لكن عندما رأيته يلعب مع السعودية تراجعت عن ذلك لأنه مسبقاً سيكون خاسراً"، وأضافت : "لكنه حالياً في بوتيكي للبيع يعني للطلب اضغط الرابط".

كما ردَّت أحلام على المطالبات بشراء ميسي في تغريدة، كتبت فيها: "من يومين وانتو اشتري ميسي اشتري ميسي.. ليش اشتريه وهو بيلعب مع السعودية عطيته أغنية هدية بس ((للفوز جينا مقبلين))... خلاص بتصل له وبطيب خاطره بكلمتين لا تحاتون الله يهداه من قال يلعب مع السعودية اللي يلعب مع السعودية يكون هذا حاله".

وهذه ليست المرة الأولى التي يطلب فيها أحد المتابعين من أحلام شراء ميسي، فخلال تواجدها كأحد أعضاء لجنة تحكيم "عرب آيدول"، طلب منها  أحد عشاق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بيع طائرتها الخاصة وشراء نجم نادي برشلونة الأرجنتيني، وذلك بعدما وصل سعر إطلالتها في الحلقة الأخيرة من البرنامج لمليون و500 ألف دولار.

وكتب المتابع الذي يدعى "الخالدي" عبر حسابه في "تويتر": "ما شاء الله ما رأيك تبيعين الطيارة مالتج وتجيبين محترف حق لنادي مانشستر يونايتد"، وردت أحلام على مطلبه: "وليه أبيع الطيارة.. اخلي الطيارة وأجيب محترف شو المشكلة".

واستمر الخالدي في حواره مع النجمة الإماراتية، حيث قال بعدما تجاوبت مع طلبه: "على راسي والله أبي ميسي يلعب في مانشستر يونايتد هو وتياغو سيلفا". 

كلمات دالة:أحلام

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصقري: إمكانات لودي الفردية لا ترتقي أن يلعب مع الهلال .. فيديو

علق الناقد الرياضي بدر الصقري، على أداء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رينان لودي، مؤكدًا أن اللاعب يظهر تحسنًا في الأداء، لكن إمكاناته الفردية لا ترتقي أن يلعب مع الهلال.

وأكد الصقري، أن غياب لاعب الفريق روبن نيفيز، أثر بشكل كبير على أداء الفريق، مؤكدًا أن وجوده مؤثر بشكل واضح، معبرًا عن خوفه أن يستمر غيابه لمدة أطول.

وأشاد بأداء فريق الخلود الأول لكرة القدم، مشيرًا أنه قدم مباراة قوية، وأحرج الهلال ولاعبيه في عدة مواضع، خاصة مع فارق الإمكانيات بين الفريقين.

وتابع أن جميع المؤشرات كانت منصبة على فوز الهلال، وهذا أمر متوقع، لكن الخلود قدم أداء مميز، على الرغم من خسارته، أمام الزعيم.

وتمكن الهلال من مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري، بعد الفوز على الخلود 4-2، خلال مجريات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

ويتصدر أزرق العاصمة جدول ترتيب الدوري بـ 15 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الثاني، وبـ 4 نقاط عن غريمه التقليدي النصر، الذي يقبع في المركز الثالث.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/dc4mYqg5dlPxmQiM-1.mp4

مقالات مشابهة

  • مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي
  • بعد رفضها لشبهه كيدية.. ما شروط طلب الإذن برفع الحصانة عن عضو مجلس النواب؟
  • مصطفى بكري: حديث النتن ياهو عن الشرق الأوسط الجديد أضغاث أحلام
  • الصين تؤكد رفضها للاعتداءات الإسرائيلية على سيادة لبنان
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي
  • الخارجية السعودية تؤكد ضرورة المحافظة على سيادة لبنان
  • السعودية تؤكد وقوفها مع الشعب اللبناني: لضرورة المحافظة على سيادة لبنان وسلامته الإقليمية
  • الصقري: إمكانات لودي الفردية لا ترتقي أن يلعب مع الهلال .. فيديو
  • ابنة نشوى مصطفي تكشف سبب رفضها أعمال والدتها وعدم مشاهدتها