وقال العزي  في تغريده على منصة (x) لدهاقنة الارتزاق بالمخا المحتلة مؤسف جدا مواصلتكم اعتقال المناصرين لغزة من أفرادكم وضباطكم

وأضاف العزي " اتقواالله وخافوا يوما تشخص فيه الأبصار وتذكروا أنكم تخسرون ليس فقط احترام عناصركم وإنما تخسرون أيضا نوايانا الطيبة تجاه مصيركم

كما دعا  كل الأحرار والشرفاء أفرادا وأحزابا ووجاهات إلى إدانة هذه الاعتقالات التعسفية التي يتعرض لها الأحرار في المخا المحتلة وممارسة الضغوط المطلوبة للإفراج عنهم .

لدهاقنة الارتزاق بالمخا المحتلة:
مؤسف جدا مواصلتكم اعتقال المناصربن لغزة من أفرادكم وضباطكم
اتقواالله وخافوا يوما تشخص فيه الأبصار وتذكروا أنكم تخسرون ليس فقط احترام عناصركم وإنما تخسرون أيضا نوايانا الطيبة تجاه مصيركم
????مرة أخرى عليكم
الإفراج الفوري عن كل كفو رفض تطبيعكم المخزي

— حسين العزي (@hussinalezzi5) December 2, 2023

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

وكيل هيئة الطيران: لم نحتجز طائرات ”اليمنية “وإنما أعدنا ترتيب وضع الشركة

الثورة نت../

أكد وكيل الهيئة العامة للطيران المدني رائد جبل ، اليوم الأحد، أن ما قامت به صنعاء ليس احتجازا لطائرات الشركة اليمنية للخطوط الجوية وإنما إعادة ترتيب وضع الشركة نتيجة اختلالات كثيرة قام بها تحالف العدوان عبر مرتزقته.

ونقلت ” المسيرة ” عن رائد جبل قوله:” أن من الاختلالات التي قام بها تحالف العدوان ومرتزقته، التمييز في أسعار التذاكر بين صنعاء وعدن وإيقاف التشغيل نحو وجهتي القاهرة والهند ووضع عراقيل تجاه وجهة عمّان الوحيدة إضافة إلى إيقاف المبيعات عبر وكالات ومكاتب السفر بالجمهورية اليمنية”.

وجدد التأكيد على أن مطالب صنعاء واضحة وتتمثل في أن يتم تنفيذ قرار إنشاء الشركة اليمنية للخطوط الجوية وبروتوكولها وإعادتها إلى مركزها الرئيس بصنعاء ليستفيد منها جميع المواطنين بلا تمييز.

وحمّل وكيل الهيئة العامة للطيران المدني رائد جبل، تحالف العدوان مسؤولية ما يترتب عليه قراره بمنع الرحلات إلى صنعاء وتداعيات ذلك على العالقين خارج اليمن، لافتا إلى أن تحالف العدوان يحاول الابتزاز بربط موضوع الحجاج بملف مطار صنعاء ولا علاقة لإجراءاتنا بالحجاج.

وكانت وزارة النقل في حكومة تصريف الأعمال قد أكدت في بيان سابق أن جهودها مستمرة في إطار الإجراءات التصحيحية اللازمة لإعادة ترتيب أوضاع شركة الخطوط الجوية اليمنية، الناقل الوطني للجمهورية اليمنية، وفقاً لما نص عليه بروتوكول إنشاء الشركة.

وأكدت وزارة النقل ضرورة ممارسة الشركة أعمالها بحيادية من العاصمة صنعاء كما كانت تعمل في السابق لخدمة كافة المواطنين، بكل حيادية، وأضافت أنها ستعيد جدولة الرحلات من مطار صنعاء وعدن والمكلا وسيئون وفقا للاحتياج حيث سيتم صيانة الطائرات في ورشة الشركة المركزية بمطار صنعاء عبر مهندسيها الاكفاء الذين قاموا بصيانة الطائرات بكل كفاءة واقتدار وبتكاليف أقل ودون الصرف بمبالغ ونفقات خيالية في الخارج.

وأضافت وزارة أن الشركة ستعمل على ترشيد النفقات والمصروفات التي لا فائدة منها للشركة ومعظمها للقيادات التي تمارس أعمالها من بلدان متعددة.

مقالات مشابهة

  • صنعاء ترفض قرارات مجلس الأمن: لا نعترف بالعصا الأمريكية
  • وكيل هيئة الطيران: لم نحتجز طائرات ”اليمنية “وإنما أعدنا ترتيب وضع الشركة
  • حتى لا نموت تحت الركام
  • مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى
  •  ارتفاع عدد معتقلي الضفة إلى 9450 منذ 7 أكتوبر
  • برصاص في الرأس .. بن غفير يدعو إلى إعدام الأسرى الفلسطينيين
  • صنعاء ترد بقوة على مجلس الامن
  • صحفي يحذر الحوثيين: مصيركم بيديكم، الاستسلام أو الانقراض
  • حكومة إنقاذ الاقتصاد
  • العزي: الحرب ستنتهي بشروط صنعاء