أعلن محافظ مطروح اللواء خالد شعيب، تجهيز جميع المراكز الانتخابية واللجان الفرعية على مستوى مراكز ومدن محافظة مطروح الثمانية، في الحمام، والعلمين، والضبعة ومرسى مطروح، والنجيلة، وسيدي براني، والسلوم، وسيوة،  والمرور عليها من خلال رؤساء المراكز ومتابعتها، قبل أيام من بدء عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 داخل محافظات مصر.

تجهيز اللجان الانتخابية بمطروح

وقال محافظ مطروح، في تصريح خاص لـ«الوطن»، إنه جرى على مدار الأيام الماضية، تكثيف الجهود في تجهيز اللجان الانتخابية، واستعداد المحافظة لبدء انتخابات الرئاسة 2024 التي سيجري عملية الاقتراع والتصويت بها في أيام 10 و11 و 12 ديسمبر.

وأضاف أنّ لجان الانتخابات الرئاسية، عبارة عن 149 مركزا انتخابيا، داخلها 200 لجنة فرعية في نطاق المراكز والمدن بالمحافظة، بخلاف 19 مركزا انتخابيا جرى تجهيزها للوافدين بواقع 35 لجنة إنتخابية، ليبلغ إجمالي عدد اللجان الانتخابية 235 لجنة فرعية بالمحافظة.

عدد الناخبين في محافظة مطروح 

وأشار محافظ مطروح إلى أنّ عدد الناخبين علي مستوى المحافظة 342 ألفًا و186 ناخبًا مقيدين في الكشوف الانتخابية ممن لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية مطروح محافظة مطروح اللجان الانتخابية انتخابات الرئاسة أيام الانتخابات عدد اللجان محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يسلم أجهزة تعويضية لعدد من ذوي القدرات والهمم

قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الثلاثاء بتسليم أجهزة تعويضية  بعدد ١٠ كراسى متحركة  ومشاية لعدد من ذوى القدرات والهمم بمطروح مهداة من مؤسسة سيناء للخير والتنمية. الاقتصادية،بحضور الدكتورة دار السلام حسين مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي بمطروح،والدكتورة سعدية محمود المدير التنفيذي لمؤسسة سيناء للخيروالتنميةالاقتصادية،وذلك لمساعدتهم فى تيسير  الحركة  وتخفيف العبء عن ذويهم  .
ووجه محافظ مطروح الشكر والتقدير لجهود مؤسسة سيناء للخير والتنمية وما تساهم به مع  محافظة مطروح في إطار المشاركة المجتمعية الفاعلة لتقديم مزيد من الخدمات والحياة الكريمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • “مفوضية الانتخابات” تطلق ورشة تدريبية لتعزيز حماية المسار الانتخابي من المخاطر الرقمية
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • قوافل تعليم فني من وزارة التعليم لمطروح
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • محافظ مطروح: التعليم الفنى يوفر العقول والأيدى العاملة
  • محافظ مطروح: تسليم 10 كراسى متحركة لذوي الهمم
  • محافظ مطروح يسلم أجهزة تعويضية لعدد من ذوي القدرات والهمم
  • مرشح رئاسي تونسي يحصل على عقوبة سجن أطول قبل الانتخابات  
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • «القومي للمرأة» يناقش خطة تمكين النساء سياسياً استعداداً للانتخابات البرلمانية